السياحة فى النمساالنمسا

السياحة في زيلامسي ساحرة القلوب

عندما أتحدث عن زيلامسي لا أجد كلمات أصف بها ما أريد قوله، و الآن سنذهب سوياً في جولة سياحية إلى النمسا وتحديداً إلى أرض تسيل أم زى كابرون بديعة الجمال، و سأخذكم في جولة من السحر وسط معالم السياحة في زيلامسي ساحرة القلوب .

في السطور القادمة، سنلقي نظرة على معالم الجمال zell am see و التي حتماً ستفيدك اذا كنت تفكر في قضاء عطلة في زيلامسي، كما سنتعرف على أفضل فنادق زيلامسي، فضلاً عن أفضل الأماكن السياحية في زيلامسي، و أجمل الانشطة التي يمكن ممارستها عند القيام بجولة سياحية في مدينة زيلامسي النمساوية .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

أفضل أماكن السياحة في زيلامسي

 كيتزتين هون

كيتزتين هون

واحدة من افضل الاماكن السياحية في زيلامسي و هى تبعد مسافة بسيطة عن زيلامسي. المكان ساحر جداً يتميز بالثلوج و المناظر الرائعة الجذابة، اذ يعد كيتزتين هون من أكثر الأماكن الرائعة التي تتمتع بالثلوج و النقاء الكبير .

يضم المكان جبالاً من الثلج بيضاء اللون، تجعل الزائر يتمتع باللون الأبيض فقط من حوله و بالثلوج و الجو الرائع، و يمكن للسيارات أيضاً الوصول إلى قمة كيتزتين هون .

قبل الوصول أعلى كيتزتين هون يجب المرور بثلاث محطات، و عند المرور بـ المحطات تبدأ معالم الجمال في الظهور و تبدأ المعالم الساحرة تلوح في الأفق .

فى آخر محطة و هى العليا في كيتزتين هون و التي يبلغ ارتفاعها حوالى 3000 متر يوجد بها سينما لمشاهدة الأفلام، كما يوجد بها كل شىء رائع محبب للزائر للإستمتاع بالرحلة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة التي يمكن زيارتها في الأعلى مثل التزلج على الجليد و غيرها من الأنشطة المختلفة .

متحف ستادت في زيلامسي Vogtturm

 متحف ستادت في زيلامسي

أحد أجمل المتاحف في النمسا. يقع هذا المتحف في برج فوغت في زيلامسي، و يستقبل المتحف الكثير من السياح الأجانب و العرب للإستمتاع بالراحه و الهدوء .

المتحف يعد من المتاحف الخاصة في زيلامسي. و يوضح المتحف التاريج المحلي لـ زيلامسي، أما برج فوغت الذي يضم متحف ستادت، فقد تم بنائه عام 926 ميلادية كبرج لحماية الجنود من الهجمات .

هذا البرج يعتبر من أقدم المباني في زيلامسي، و يوجد للبرج اسم ثاني و هو (كاستنرتورم) و يوجد بداخل المتحف طوابق تحتوي على الكثير من العناصر الأثرية من التراث المحلي، و يعد البرج و المتحف من أبرز معالم السياحة في زيلامسي .

 بحيرة زيلامسي

بحيرة زيلامسي
يتميز موقع بحيرة زيلامسي بجغرافيا و طبيعة بكر، اذ تقع البحيرة بين الجبال و الهضاب. وجود البحيرة في هذا المكان جعلاً من البحيرة لوحة فنية بديعة الجمال .

خيار تأجير القوارب في زيلامسي من أفضل الخيارات و الأنشطة السياحية في المدينة، اذ يمكن استئجار قارب و التجول في البحيرة و الاستمتاع بمياه البحيرة شديدة، بجانب الجبال الخضراء المحيطة بالبحيرة التي يغطيها الضباب الأمر الذي يزيد من جمال المنظر و يجعل النظر للبحيرة كأنها لوحة فنية .

يتواجد موقع بحيرة زيلامسي جغرافياً ضمن منتزه اليزابيث بديع السحر و الجمال، و الذي يضفي على البحيرة الكثير من الإكتشافات و المناظر الطبيعية الخلابة .

بجانب الأماكن و المشاهد المميزة في بحيرة زيل، تعد أنشطة البحيرة كثيرة، و من  أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة بحيرة زيلامسي هى ممارسة السباحة، و التزلج على المياه، و ركوب الدراجات، و التمشي حول البحيرة للاستمتاع بالمناطر الساحرة .

إذا كنت تفكر في السياحة في زيلامسي فبعد هذا الوصف الغير مبالغ فيه بـ بالتأكيد ستزور هذه البحيرة البديعة، و التي أنصحك شخصياً بزيارتها خصوصاً في الصباح الباكر .

منتزة زيلامسى

يبلغ طول منتزه زيلامسي حوالي كيلو متر واحد، و هو مكان مميز للسياحة يجذب إليه الكثير من السياح. يضم منتزه زيلامسي الكثير من المناظر الرائعة، و طرق الوصول إلى منتزه زيلامسي بسيطة جداً، أما الشئ المميز في منتزه زيل أنه يضم ممرات لعربات ذوي الاحتياجات الخاصة .

 البلدة القديمة في زيلامسي

 البلدة القديمة في زيلامسي

إذا كنت تفكر في السياحة في زيلامسي فـ أنصحك بزيارة هذه البلدة التاريخية، و الذي يوجد به الكثير من الناباتات التاريخية، و يحتوى الحي القديم في زيلامسي على أشياء كثيرة مثل اللوحات التي تجذب السياح الأجانب، و تنتشر هذه اللوحات في كل مكان في الحي، و رغم أنها لوحات قديمة، إلا أنها عند مشاهدتها تظهر منها الروعة و الرقي من جمالها و روعتها .

الأنشطة التي يمكن ممارستها عند زيارة الحي القديم في زيلامسي كثيرة، و منها التجول بين أزقة الحي في الصباح الباكر، و الجلوس على المقاهي العتيقة، و التعرف على المعالم الثقافية في الحي .

 أفضل مطاعم زيلامسي

مطعم ذا إكس ريتورانت

يمتاز هذا المطهم بطعامه المميز و بالطهو الراقي، اذ يقدم مطعم ذا اكس ريتورانت أشهى الوجبات اللذيذة، و يعتبر المطعم أحد أفضل المطاعم في زيلامسي بشكل عام، و النمسا بشكل عام، أما الموقع الجغرافي للمطعم هو فندق ليفينج ماكس المتميز .

مطعم رومانتيك ستوب

يعتبر من أكثر المطاعم الرومانسية للأزواج و محبي الرومانسية، أما الموقع الجغرافي للمطعم هو فندق مانتيك. يقدم مطعم رومانتيك ستوب أشهر الأطعمة العالمية، و يتميز المطعم بخدماته الرائعة و مناظره الجذابة فضلاً عن الهدوء الكبير .

مطعم شونبرج

موقع المطعم جغرافياً هو فندق شونبرج، و يعتبر المطعم بإطلالته الساحرة مثيراً للدهشة لكونه يطل من أعلى جبل مما يعطي الفرصة لمرتاديه بالإستمتاع بإطلالة مميزة من أعلى الجبل، مع مشاهدة البحيرات و السهول و المناظر الطبيعية الساحرة في زيلامسي، و يقدم المطعم الكثير من الوجبات العالمية الرائعة .

مطعم سانت جورج

يعتبر مطعم سانت جورج من أكثر المطاعم المميزة بالطهي و تقديم الوجبات، و يقدم  وجبات المطعم شيف متخصص يتمتع بخبرة طويلة، و يقدم المطعم ألذ الوجبات النباتية و اللحوم، أما ما يميز هذا المطعم هو قربه من معالم السياحة في زيلامسي اذ يقع المطعم في فندق سانت جورج .

مطعم لاتيني

أحد أجمل مطاعم زيلامسى. يضم المطعم العديد من الطهاة الذين يبدعون في فن الطهي و تقديم الطعام. المطعم يقدم أجمل الوجبات من المطبخ المحلي و يتميز المطعم بهدوئه و أجوائه الساحرة .

 أفضل فنادق زيلامسي

افضل فنادق زيلامسي

فندق غينيسر سالزبورغ هوف | Salzburgerhof 

انه فندق رائع و مميز جداً، و يضم الفندق كل الخدمات التي قد يحتاجها السائح، يتميز الفندق بتصميماته المميزة و المبتكرة التي تتمتع بقدر كافي بالفخامة اذ يحمل كل جزء منه مواصفات خاصة ومميزة المميزة . 

يضم الفندق نادى مخصص للجولف، أما القائمون على الفندق فهم في غاية الروعة، اذ يفعلون كل شىء حتى يكون الزائر في راحة و هدوء .

يتميز فندق غينيسر سالزبورغ هوف بأشياء كثيرة عن باقي الفنادق الأخرى، و يضم الفندق سونا و حمامات بخار. و بشكل عام يعتبر فندق غينيسر سالزبورغ هوف منتجع سياحي فاخر و ليس فندق فقط .

يمكنكم الحجز في فندق فندق غينيسر سالزبورغ هوف من هنا

فندق جراند زيلامسي

أحد اعرق الفنادق في زيلامسي التي تتواجد على البحيرة، و هو من الفنادق فئة الأربعة نجوم. يتواجد الفندق جغرافياً على بحيرة زيلامسي مباشرة، و يعد الفندق من أشهر الفنادق في زيلامسي .

موقع فندق جراند زيلامسي المميز، جعله قبلة كبيرة للسياح الذين يذهبون اليه بدون تفكير، و اذا كنت تفكر في قضاء في زيل و الاستمتاع بمعالم  السياحة في زيلامسي أنصحك بـ الحجز في جراند هوتيل زيلامسي .

يمكنكم الحجز في فندق جراند زيلامسي من هنا 

فندق سي فيلا زيلامسي Hotel Seevilla Freiberg 

أحد أفضل فنادق زيلامسي القريبة من البحيرة، و هو فندق من فئة الفنادق الأربعة نجوم . يتواجد فندق سي فيلا فرايبورغ على بحيرة زيلامسي، و يتميز الفندق بشكله الرائع الذي يجعلك تشعر بالراحة و السكينة . 

يمكنكم الحجز في فندق سي فيلا زيلامسي من هنا

فندق رومانتيك هوتيل زيلامسي Romantik Hotel Zell am See 

يوجد هذا الفندق بمنتصف مدينة زيلامسي الساحرة، و يعتبر هذا الفندق من أقدم و أفضل فنادق كابرون، أما ما يميز هذا الفندق هو الطابع و الشكل الريفي المميز و البيسط، و يقدم هذا الفندق خدمات لا يمكن نسيانها بعد مغادرة زيلامسي .

يمكنكم الحجز في فندق رومانتيك هوتيل زيلامسي من هنا

خاتمة حول السياحة في زيلامسي

خاتمة حول السياحة في زيلامسي

خلال هذا الدليل حاولت الحديث عن رحلتي الى زيلامسي بشكل مختصر قدر الامكان، لكن للحقيقة جمال المدينة و معالمها يقضي على فكرة الاختصار .

في المقالات القادمة سأتحدث بشكل أكثر تفصيلاً عن الاماكن السياحية في زيلامسي مع الاحداثيات، و أتمنى أن يكون ما سردت قد أعجبكم، و نصيحتي لمن يفكر في السياحة خارج وطنه لأول مرة، أن يفكر في السياحة في زيلامسي بشكل جدي، لأن زيلامسي عالم آخر، الخلاصة ستدعوا لي☺.

 

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى