صور جميله

صور جميله لأروع وأجمل الأماكن على الأرض

خلافاً لما يتحدث عنه الأخوة في موقع الهجرة معنا من خلال حديثهم عن السياحة في مناطق بعينها ، سأطرح عليكم اليوم مجموعة صور جميله لأروع وأجمل الأماكن على الأرض أتمنى أن تنال إعجابكم.

صور جميله ورائعة تستحق المشاهدة

الريف السويسري

صور الريف السويسري

الريف السويسري الساحر إحدى أجمل الاماكن على الأرض لما يتمتع به من طبيعة خضراء وهدوء لا يضاهى ، كما يمكن لمن يرغب في زيارة الريف القيام بالعديد من الأنشطة مثل ركوب التلفريك وغيرها من الأنشطة.

 

برن سويسرا

برن سويسرا

تعتبر برن السويسرية إحدى مواقع التراث العالمي والتى عندما تسير فيها تشعر أنك تسير في العصور الوسطى نظراً لما تتمتع به هذه المدينة من مبان تاريخية جميلة ، أما أشهر الاماكن السياحية في برن هو برج زيتجلوج الذي يعود تاريخ بنائه إلى العصور الوسطى.

 

بافاريا المانيا

الريف في بافاريا

بافاريا مدللتي الأولى إحدى الولايات الألمانية عاصمتها مدينة ميونخ الساحرة ، أما ما يميز بافاريا هى طبيعتها الخلابة التى تسحر العقول نظرا للطبيعة الجفرافية للولاية التى تقع حدودها في جبال الألب الرائعة التى تريم في مخيلة من يزورها صور جميله للطبيعة العذراء يصعب نسيانها.

 

أسبن كولورادو

كولورادو أسبن

تعتبر أسبن كولورادو كولورادو الولايات المتحدة الأمريكية إحدى أفضل الأماكن للتزلج ، ومن سيزور أسبن سيشاهد صور جميله وغريبة لم يكن يتوقعها  قبل الزياره.

في الطريق إلى أسبن ستشاهد العديد من السهول الخضراء الرائعة خصوصاً بعد انتهاء الشتاءودخول الصيف تكون الأجواء والمناظلر أكثر من رائعة.

 

تلال الشكولاته الفلبين

جبال الشوكولاته الفلبين

إذا كنت متزوج حديثاً وترغب في الغستمتاع بشهر عسل أكثر من رائع ومشاهدة مناظر وصور جميله لأجمل الأمكان على الأرض أنصحك بزيارة تلال الشوكولاته في الفلبين والتى تعتبر إحدى عجائب العالم الطبيعية نظراً لغرابتها وجمالها.

يمكن اسئجار أو حجز كوخ صغير في تلال الشكولاتة ومن ثم الذهاب والتجول في هذا المكان الرائع الذي بالتأكيد لن تنساه أبداً.

 

باموكالي تركيا

باموكالي

منطقة باموكالي أو القلعة القطنية كما تعرف في تركيا اعتماد على اللغة التركية أحد اجمل المناظر الطبيعية على الأرض ، يحبها الأتراك والأوروبين كثيراً نظراً لجوها الدافئ.

تتكون باموكالي من العديد من الحمامات المكونة من الحجر الجيري على هيئة حفر صغير ة الحجم التى تغمرها المياه مما كون لهذه المنطقة شكلاً جمالياً مختلفاً كأنها قطعة من الألماس الأمر الذي كون من باموكالي صور جميله لا تنسي من وجدان من زارها.

إذا كنت ترغب في زيارة باموكالي فعليك أن تعلم أنه يجب عليك خلع حذائك قبل السير على الأحجار الحجرية البيضاء.

لقطات وصور جميله توضح عبقرية الطبيعة في باموكالي التركية في هذا الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=6pUxLfR-C1M

بحيرة جنيف

 

 

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى