أخبار اللجوء والهجرة

ألمانيا تمنح اللجوء الإنسانى لليبيين-كذبة أبريل

ألمانيا تمنح حق اللجوء الإنسانى لليبيين بعدما كانت تصدر بحقهم قرارات ترحيل بحق الليبيين المرفوض لجوئهم فى السابق.

ألمانيا تمنح اللجوء الإنسانى لليبيين مرحباً بالأكاذيب

جاء قرار المانيا منع ترحيل اللاجئين الليبيين من المانيا ومنحهم حق اللجوء الإنسانى بعدما ساءت الأوضاع فى ليبيا فى الفترة السابقة ، بإعتبار ألمانيا أن ليبيا أرض لا يمكن إرجاع الأشخاص إليها فى الوقت الراهن.

ما يجب أن يفعله اللاجئين الليبيين فى المانيا

اللاجئين الليبيين القادمين إلى ألمانيا

على اللاجئين الذين يفكرون الآن فى التوجه إلى ألمانيا ، التوجه إلى دائرة الهجرة بدون خوف ، وأن يقدموا أسبابهم والإنتظار حتى تتم دراسة طلبات اللجوء الخاصة بهم.

اللاجئين الليبيين الذين تم رفض لجوئهم فى المانيا

على اللاجئين الليبيين المتواجدين على أرض المانيا والذين أصدرت ألمانيا بحقهم قرارات ترحيل أن يتوجهوا إلى مصلحة الهجرة الألمانية وأن يتقدموا بطلب للحصول على تصريح إقامة فى ألمانيا.

السفارة الألمانية فى ليبيا تكذب الخبر

كل ماتحدثنا عنه فى الأعلى غير صحيح طبقاً لما أعلنته السفارة الألمانية فى ليبيا ، وللأسف كل ماتم ذكره تم على لسان صحف كبيرة ، ونحن سردناه لنوضح كم الكذب المطروح من هذه الصحف ، وبتقصى الأمر من جهتنا اتضح أن هذا الكلام عار تماماً عن الصحة وهذا ما وضحته سفارة المانيا فى ليبيا بقولها أن حق اللجوء يمنح لم يقدم أسباباً سياسية تدل على اضطهادهم وتعرضهم للخطر ، بمعنى أدق أن من يرغب فى اللجوء إلى المانيا من الليبيين ومن يتم منحه حق اللجوء هو اللاجئ السياسى فقط ، أما تصنيف المواطنيين الليبيين من قبل المانيا من مواطنى الدول التى يحق لهم التقدم بطلب لجوء إنسانى عار تماماً من الصحة.

نظرة على الخبر

لا أعلم لماذا يتفاخر كثير من الناس بكذبة أبريل ويبدعون بها كأنهم لا يكذبون إلا فى أبريل وهم طوال العام يكذبون !!! ، أم الصحف التى ادعت أن ألمانيا تمنح اللجوء الإنسانى لليبيين لا أعلم لماذا يغررون بالناس بهذا الكذب وما الهدف منه ، أنا لا ألوم من صدق الخبر ولكن ألوم من نشر الخبر ، لأنى شخصياً كدت أن أصدق الخبر بسبب سخونة الأوضاع فى ليبيا ، ولكن حقيقةً أن لا أصدق معظم المواقع العربية ، وغالبا أخذ الخبر من المواقع الرسمية ، ومن يرغب فى الإطلاع على خبر تكذيب أن ألمانيا تمنح اللجوء الإنسانى لليبيين الذى نشرته بعض الصحف يمكنه الإطلاع عليه من الموقع الإلكترونى للسفارة الألمانية فى ليبيا من هنا ، القاكم على خير☺.

 

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى