الهجرة إلى كنداكندا

اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016 والجديد حول الهجرة لمودرن ومانيتوبا

في اطلالة سريعة على اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016 سنتطرق اليوم لعدة أخبار انتشرت خلال الثلاثة أيام الماضية وتتمحور حول فتح باب الهجرة الى كندا 2016 / 2017 بالإضافة إلى الحديث عن أن مدن كندية تطلب مهاجريين للهجرة الى كندا بدون شرط عقد العمل وبدون لغة، كل هذه الأخبار سنتطرق لتوضيحها في هذه السطور.

اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016

في المجمل كل ما جاء في هذه الاخبار عار تماماً من الصحة، إلا في ما يخص بند عقد العمل علماً أن عقد العمل يطلب تعويضه بشهادة اجتياز المهنة في كندا، لكن تم التغاضي عنه في الفترة الأخيرة في الكثير من الحالات، كما أن من يمتلك عقد عمل تكون فرصه أكبر في الهجرة، أما شرط اللغة للهجرة الى كندا فهو أساسي ولا يمكن التغاضي عنه.

الأخبار حول الهجرة إلى مدن في مقاطعة مانيتوبا

الأخبار المنتشرة بكثرة تتمحور حول فتح باب الهجرة الى مودرن الكندية 2016 وأن المدينة نظراً لقلة عدد سكانها لا تشترط اللغة للهجرة وأنها تبحث عن مهاجرين لتعويض نقص السكان.

بالطبع هذا الكلام عار تماماً من الصحة، لأن شروط الهجرة إلى موردن في مانيتوبا معروفة كما أن طريق الهجرة الى كندا مفتوح دائماً لا يفتح ليومين كما يروج له في الأخبار المنتشرة ومن ثم يغلق، وأنظمة الهجرة لكندا كثيرة منها هجرة الكفالة العائلية وهجرة العمالة الماهرة، وهجرة المقاطعات التي من ضمنها مقاطعة مانيتوبا والتي تتحدث عنها الكثير من المواقع والتي في تستهدف الأساس العمالة الماهرة.

الشئ المؤكد للهجرة إلى مودرن والذي تم استحداثه في برنامج مودرن هو الغاء البند الذي يشترط قريب مقيم في كندا، بالإضافة إلى الغاء اشتراط عقد العمل في كندا. كما طرحت المدينة 5 مهن للراغبين في الهجرة إلى مودرن ولم تفتح ابواب الهجرة لكافة المدن كما يروج، والمهن المطروحة كالتالي:

العاملين في مجال رعاية الأطفال والمعروف بالرعاية النهارية.

  • المتخصصين في مجال التصنيع.
  • العاميلن في مجال نجارة الأثاث.
  • العاملين في مجال ميكانيك السيارات الثقيلة.
  • العاملين في مصانع الآت الخياطة.

علماً أن المهن التي طرحها الموقع الرسمي للهجرة إلى مدينة مودرن قابلة للتغيير في أي وقت بناءً على احتياج المدينة.

شروط الهجرة الى موردن الكندية

المواقع التي تتناقل الأخبار عبر صفحاتها تذكر أن مدينة مودرن في حاجة لأشخاص للهجرة بدون خبرة عميلة وبدون لغة وبدون عقد عمل وهذا خطأ، وهذه هى شروط التأهيل الأساسية للهجرة إلى مدينة موردن :

1 _ يجب أن يكون سن من يرغب في الهجرة لمدينة مودرن  من 21 إلى 45 عام.

2 _ العمل لمدة سنيتن خلال 5 سنوات التي تسبق التقديم، ويجب أن يقدم الشخص شهادات خبرة تثبت ذلك.

3 _ أن يحصل المتقدم على 5 درجات في ختبار ايلتس IELTS في اللغة الإنجليزية.

4 _ اثبات القدرة على التكيف والحياة في المدينة.

5 _ أن يجمع المتقدم 60 نقطة على الأقل من نقاط برنامج الهجرة للتأهل لبرنامج هجرة مانيتوبا MPNP المدعوم من مدينة مودردن.

بالإضافة إلى شروط أخرى لن نتحدث عنها اليوم في هذا المقال، لأن هذا المقال فقط لتوضيح بعض النقاط حول الأخبار المنتشرة، ونحن سنتطرق في مقال لاحق لشرح شروط ومتطلبات الهجرة الى موردن ضمن برنامج هجرة مانيوتبا MPNP بالتفصيل.

أخيراً حتى لا تتعرض للنصب

لا تدفع أموالك لأي موقع من المواقع التي تروج هذه الأخبار، فهناك مواقع تروج لمكاتب هجرة مخصصة للنصب، وأخيراً هذا كل ما لدينا حول اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016 ، ومن يرغب في معرفة المزيد عن الهجرة لمدينة مودرن الكندية ويرغب في الاستعلام عن معومات حول الهجرة، يمكنه مراجعة موقع الهجرة الى مودرن، أو التواصل معهم عبر هذا البريد [email protected] أو الإنتظار للمقالات التي سنقوم بطرحها في الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم اخى اود ان اشكركم على كل ما تقدمتم به اخى الكريم لو تفضلتم بشرح طريقة التسجيل لبرنامج الهجرة لمدينة موردن بالتفصيل من ملئ البيانات الى اخرهههه…. و شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى