فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 .. توضيحات سريعة

فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 .. توضيحات سريعة

بولندا تنوي احتجاز طالبي اللجوء على حدودها

بولندا تنوي احتجاز طالبي اللجوء على حدودها
8

اخر اخبار عقود العمل في الاردن بعد انتهاء فترة تصويب الأوضاع


كثر السؤال خلال الأيام الأخيرة عن اخر اخبار عقود العمل في الاردن خصوصاً مع اقتراب نهاية مدة تصويب الأوضاع في الأردن، التي منحتها وزارة العمل الأردنية للعمالة الوافدة في الأردن والتي انتهت بالفعل اليوم، لتكمل اليوم فترة تصويب الأوضاع شهرين كاملين، بدأت من يوم 15 فبراير 2017، وتنتهي اليوم 15 أبريل 2017.

اخر اخبار عقود العمل في الاردن بعد انتهاء فترة تصويب الأوضاع

ينتظر راغبي الهجرة الى الاردن، فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 بعد اغلاق باب عقود العمل الأردنية لمدة قاربت على العام، لكن طبقاً للأوضاع السائدة في الأردن الآن، قد لا يتم فتح عقود الاردن للعمالة الوافدة بشكل كلي، وقد يتم فتح باب الاستقدام في الاردن في المجال الزراعي فقط، وبأعداد معينة ولفترة محددة.

بشكل رسمي لم تعلن وزارة العمل الأردنية عن أي شئ بخصوص فتح باب عقود العمل حتى كتابة هذه السطور، لكن الشئ الوحيد المعلن على موقع وزارة العمل الاردنية هو انتهاء فترة تصويب الاوضاع لعام 2017، وبدأ تكثيف الحملات التفتيشية من قبل مفتشي وزارة العمل لضبط العمالة المخالفة.

يذكر أن الأردن قامت برفع قيمة رسوم  تصاريح العمل في الاردن بشكل كبير، وأصبحت رسوم تصريح العمل 500 دينار أردني، لتتعدى الزيادة أكثر من النصف خصوصاً في مجال العمل الزراعي في الاردن.

وبعد

سيبقى هذا الموضوع مفتوح لمتابعة اخر اخبار عقود العمل في الاردن ، وفي حال طرأت أي مستجدات من قبل وزارة العمل، سيتم نشرها على الفور.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات