التأمين الصحي للسفر

اسعار التامين الطبي في ميدغلف 2021

لم تختلف اسعار التامين الطبي في ميدغلف 2021 حتى الآن عن العام الماضي 2020، وفي مقال اليوم سوف نتعرف على اسعار التامين الطبي في ميدغلف للنساء والرجال والأطفال مع اختلاف أعمارهم.

بشكل عام، سوف يكون هذا المقال محدث بشكل دائم لمواكبة مستجدات أسعار بوليصة تأمين ميدغلف السعودية medgulf saudi.

معلومات عن شركة ميدغلف للتأمين الطبي

تعد شركة ميدغلف السعودية medgulf saudi واحدة من الشركات البارزة التي تتولى أمر التأمين الطبي في المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية، وتم تأسيس هذه الشركة في البداية بدولة لبنان منذ عام 1980م مع تمويلها من خلال المملكة برأس مالي كبير وصل إلى 800 مليون ريال سعودي، وبعد ذلك تم إدخالها تدريجيًا للسعودية حتى أصبحت واحدة من أشهر شركات التأمين.

تعرف على :

تأمين أسيج للزيارة العائلية

التأمين الصحي العائلي من شركة بوبا

استفسار عن تأمين ميدغلف الطبي

يبحث العديد من الأفراد السعوديين عن ميدغلف للتأمين الطبي، وكما نعلم أن شركة ميدغلف من أكثر الشركات نجاحًا في المجال الطبي، بل يعتبر الكثير من الناس أن تأمين الشركة هو أفضل تأمين طبي في السعودية أو الدول الأخرى التي تم إنشاء فروع للشركة فيها بعد لبنان والسعودية، وحاليًا اصبح تأمين ميد غلف الطبي يغطي أكثر من مليون شخص موجود بالمملكة وحدها.

اسعار التامين الطبي في ميدغلف 2021

تعتبر أسعار التأمين الطبي في ميدغلف من أرخص أسعار التأمين الطبي في السعودية، كما إن خدماتها الصحية تعتبر من أفضل وأجود أنواع الخدمات، وبخصوص سعر ميدغلف للتأمين الطبي للافراد سنويًا فهي كالتالي :

  • اسعار التامين الصحي في السعودية من شركة ميدغلف الفئة السنوية للطفل الذي يكون عمره ما بين 1 يوم إلى 17 سنة بالنسبة التقريبية 570 ريال سعودي.
  • تبلغ تكلفة بوليصة تأمين ميدغلف للتأمين الطبي السنوية الخاصة بالتأمين الصحي للأفراد من الذكور والإناث معًا، الذين يتراوح عمرهم من 18 إلى 45 عام تقريبًا 400 ريال سعودي.
  • بالنسبة للمرأة المتزوجة التي يكون عمرها ما بين 18 إلى 21 عامًا، فإن تكلفة بوليصة تامين ميدغلف الطبي هي 1900 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للمرأة المتزوجة التي يكون عمرها ما بين 22 إلى 25 عامًا، فإن التأمين الصحي لها هُنا يكون سعره 1800 ريال سعودي.
  • سعر التأمين الطبي ميدغلف  بالنسبه للمرأة المتزوجة التي يكون عمرها ما بين 26 إلى 30 عامًا، هو 1700 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة للنساء المتزوجات اللاتي يتراوح عمرهن من 31 إلى 35 عامًا، فإن أسعار تأمين ميدغلف الطبي لهن هُنا يكون سعره 1400 ريال سعودي.
  • كما تبلغ التكلفة السنوية الخاصة بالتأمين الصحي للزوجات اللاتي يتراوح عمرهن من 36 إلى 40 عام تقريبًا 400 ريال سعودي.
  • أما الزوجات اللاتي يتراوح عمرهن من 41 إلى 45، فإن تكلفة تأمين ميدغلف للتأمين الصحي للنساء هي 1150 ريال سعودي، ويقع ضمن فئة تأمين الأوقات الخاصة بالحمل والولادة.
  • كما تبلغ التكلفة السنوية الخاصة بالتأمين الصحي للأفراد من الذكور والإناث معًا الذين يتراوح عمرهم من 46 إلى 50 عام تقريبًا 900 ريال سعودي.
  • والتكلفة السنوية الخاصة لـ اسعار التأمين الطبي ميدغلف من الذكور والإناث الذين يتراوح عمرهم من 51 إلى 55 عام هي 1300 ريال سعودي.
  • التكلفة السنوية الخاصة بالتأمين الصحي للأفراد من الذكور والإناث معًا الذين يتراوح عمرهم من 56 إلى 60 عام تقريبًا 3250 ريال سعودي.
  • أما الفئة العمرية التي تقع ما بين 61 إلى 65 عام فإن التكلفة السنوية الخاصة بتأمينهم الصحي تكون 4500 ريال سعودي.
  • أما الأشخاص الذين يكونون في الفئة العمرية التي تتعدى الـ 66 عامًا تبلغ تكلفة تأمينهم الصحي 14190 ريال سعودي.

تعرف على :

طباعة تأمين ميدغيلف

الآن تستطيع القيام بطباعة كارت التأمين الصحي لميدغيلف من خلال :

  1. التواصل مع الشخص الذي تُسند إليه الشؤون الخاصة بالتأمين في العمل لديك.
  2. أو من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لشركة ميدغيلف وهناك سوف يقومون بعمل اللازم لك.

ما هو ارخص تامين طبي عائلي للسعوديين ؟

تعتبر شركة ميدغيلف من أفضل شركات التأمين الطبي في السعودية وأرخصها أو بمعنى أدق من الشركات التي تتمتع بأسعار وسطية ليست مرتفعة وليست منخفضة.

وفي نفس السياق، البحث عن الشركة الأرخص فقد بدون النظر الى مميزات وعيوب الشركة، قد لا يكون الخيار الأفضل على الاطلاق، وبالتالي يجب ان تكون هناك موازنة بين سعر التأمين الطبي والمميزات التي يقدمها.

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى