التأشيراتسفارات وقنصليات

ما هى اسهل سفارة لاستخراج الشنغن في السعودية

ما هى اسهل سفارة لاستخراج الشنغن في السعودية ؟ اجابة هذا السؤال ليست سهلة على الاطلاق، و من يقول أن السفارة الايطالية مثلاً هى الأسهل للحصول على الفيزا بنسبة مائة في المائة، فهو غير صادق، و هذا لعدة عوامل سنتعرف عليها في السطور القادمة .

اسهل سفارة لاستخراج الشنغن في السعودية

حتى تكون اجابة هذا السؤال دقيقة مائة بالمائة، يجب على من يجيب على السؤال أن يقدم ملف التأشيرة الخاص به في كافة سفارات الشنغن، و أن يشاهد على أرض الواقع النتائج الصادرة من كافة السفارات الأوروبية حتى يستطيع أن يحكم و يعرف ما هى اسهل سفارة لاستخراج الشنغن في السعودية !! .

بنظرة قريبة إلى الواقع، تعتبر السفارة اليونانية في السعودية أسهل من غيرها من السفارات الأوروبية من حيث اجراءات الفيزا، و تتجلى السهولة في فترة الانتظار للحصول على الفيزا و بعض الاجراءات الفرعية الأخرى، مثل حجز المواعيد للفيزا .

مكاتب استخراج فيزا شنغن في السعودية

مكاتب استخراج التأشيرة الاروبية تقترح على الأشخاص الراغبين في الحصول على الفيزا لأول مرة، أن يكون التقدم بطلب الحصول على الفيزا عن طريق السفارة اليونانية، لأنها واقعياً تعتبر أسهل و أسرع لهم، و هذا الأمر يصب في مصلحة مكاتب استخراج الفيزا .

الآن يجب على من يريد معرفة السفارة الاسهل للحصول على الشنغن من السعودية أن يعرف أنه لن يتمكن من الدخول لدول الشنغن إلا عن طريق الدولة التي حصل منها على التأشيرة، فمن يريد أن يقوم بـ جولة سياحية في سويسرا، و حصل على الشنغن من اليونان، سيكون عليه السفر الى اليونان أولاً، و من ثم بعد ذلك التوجه من اليونان إلى سويسرا، فـ الأمور لم تعد مثل البداية، و قانون الشنغن الآن يشتطر الدخول أولاً لبلد الفيزا، اذا كان الشخص يدخل لدول الشنغن لأول مرة .

هناك من سيقول أنه يمكنه الحصول على الفيزا من السفارة اليونانية، و من ثم السفر من اليونان إلى سويسرا، نعم بالطبع هذا ممكن، لكن من يسافر كثيراً يعرف كم الارهاق البدني للسفر من اليونان إلى سويسرا، و معظم من يفكر في السفر إلى سويسرا مثلاً، ينصب تفكيره على جدول سياحي بين سويسرا و النمسا كمثال، و هنا تكون اليونان خارج الحسابات، لذلك من يفكر في الحصول على الفيزا عن طريق السفارة اليونانية يجب أن يضع في حسابه كافة الخيارات .

الأفضل

الأفضل لمن يسال عن اسهل سفارة لاستخراج الشنغن في السعودية أن يقوم  بتلبية شروط فيزا شنغن و سوف يحصل عليها من السفارة التي يرغب منها، خصوصاً و أن اجراءات الحصول على الفيزا الأوروبية في السعودية ليست صعبة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى