السياحة فى تركيافنادق اسطنبول

افضل فنادق اسطنبول السلطان احمد 2020 | 4 من اجمل فنادق السلطان احمد

في هذا المقال سنتعرف على افضل فنادق اسطنبول السلطان احمد 2020 حسب تقييمات النزلاء على موقع بوكينج لحجوزات الفنادق .

بالنسبة لقائمة فنادق اسطنبول السلطان احمد الخاصة بلقاء اليوم ، هناك فنادق افضل، لكن نحن هنا نعتمد على تقييمات النزلاء ، و على القيمة المالية المدفوعة مقابل المال .

1- فندق فور سيزون إسطنبول :

افضل فنادق اسطنبول السلطان احمد

يعد فندق فور سيزون إسطنبول، من أفخم وارقي فنادق مدينة اسطبنول، يقع الفندق في المنطقة التاريخية التي تعد الواجهة الرئيسية للسياحة في إسطنبول، كما أن الفندق قريب جداً من جميع معالم مدينة إسطنبول الراقية، وقريب ايضاَ من مسجد أيا صوفيا ومسجد السلطان احمد .

المميزات الموجودة في الغرف الداخلية للفندق :

جميع غرف الفندق تتمتع بمساحات واسعة جداً حيث أن الغرف تتراوح مساحتها ما بين 40 إلى 80 متر، وجميع الغرف متوافر بها خدمة الانترنت المجاني

كما يوجد تليفون في كل غرفة، ويوجد في كل غرفة براد وأدوات تحضير القهوة والشاي، وخزانة خاصة ومكتب.

المزيد من خيارات حجز الفنادق في اسطنبول

 افضل 5 فنادق في سلسلة هيلتون في اسطنبول

 فندق راديسون بلو اسطنبول بيرا

وسائل الراحة والرفاهية التي يوفرها الفندق للنزلاء :

يوفر الفندق لجميع النزلاء خدمة سبا وعافية، كما أنه يقدم جميع الخدمات الصحية والتجملية، ويوجد ايضاَ ساونا ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة العالمية

كما يوجد ساحة مميزة جداً في حديقة الفندق من أجل تناول الطعام، حيث أن الفندق يقدم تشكيلة كبيرة من الأطعمة والحلويات الخفيفة.

حجز فندق فور سيزون إسطنبول ←← الحجز من موقع بوكينج

2- فندق دوسو دوسي بالمدينة القديمة :

يقع فندق دوسي بالمدينة القديمة بالقرب من جميع المواقع التاريخية المميزة جداً في مدينة اسطبنول مثل، متحف أيا صوفيا والمسجد الأزرق

كما أن الفندق قريب جداً من محطة ترام السلطان أحمد حيث انه يمكنك أن تصل إلى المحطة بعد سير على الأقدام مدة لا تتجاوز خمس دقائق:

مميزات الغرف الموجودة بالفندق :

غرف الفندق واسعة جداً، وتطل على البحر أو على الحديقة الخاصة بالفندق، كما أن الغرف مناسبة جداً للعائلات حيث أنها مجهزة بأحدث الأجهزة والمرافق اللازمة لهم

كما أن الفندق يوفر خدمة الوايف اي والاتصالات الدولية المجانية من أجل أن تتمكن من متابعة عملك من أي مكان.

المزيد من خيارات حجز الفنادق في اسطنبول

 فندق رمادا اسطنبول غراند بازار تركيا فئة 4 نجوم

 فندق رمادا اسطنبول اولد سيتي تركيا

وسائل الراحة والترفيه التي يقدمها الفندق :

يوفر الفندق خدمة غسل وكي الملابس على مدار أربع وعشرين ساعة، كما أن الفندق يوفر الأطعمة من جميع بلدان العالم، كما أن الفندق يوفر خدمة التوصيل المجاني إلى أقرب مطار لك.

حجز فندق دوسي دوسي بالمدينة القديمة ←← الحجز من موقع بوكينج

3- فندق بيست بوينت المدينة القديمة :

يعد من الفنادق الأنيقة جداً في إسطنبول، ويقع الفندق بالقرب من مسجد أيا صوفيا والمسجد الأزرق وقصر وبكابي، ويبعد الفندق على مسافة 750 متر من ميناء امينو نو.

المميزات الموجودة في الغرف الداخلية للفندق :

جميع الغرف الداخلية للفندق بها خدمة الانترنت المجاني، كما أن الغرف ايضاَ مجهزة بوحدة اتصالات مجانية، وغرف الفندق واسعة جداً ومريحة وبها أثاث فخم جداً وانيق

أما الحمام الخاص بالغرفة فهو ايضاَ مجهز على أحدث طراز حيث أنه يوجد به مسبح خاص مجهز بجميع منتجات العناية بالبشرة والشعر ويوجد مجفف خاص بالشعر.

وسائل الراحة والترفيه الموجودة في الفندق :

يقوم الفندق باستقبال النزلاء على مدار 24 ساعة، كما أن الفندق يوفر خدمة تنظيف الغرف وغسل وكي الملابس وتقديم الطعام في الساحة الخاصة بالفندق.

حجز فندق بيست بوينت المدينة القديمة ←← الحجز من موقع بوكينج

4- فندق فندق سورا آيا صوفيا :

افضل فنادق اسطنبول السلطان احمد

من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم ، وهو يقع هذا الفندق بالقرب من مركز السلطان أحمد، كما أنه يقع بالقرب من محطة ترام السلطان احمد لذلك فهو قريب جداً من جميع المواصلات، ويتميز الفندق بهندسة معمارية عثمانية تقليدية.

المزيد من خيارات حجز الفنادق في اسطنبول

 فندق رمادا اسطنبول اليبيكوي منطقة مرمرة

فندق السلطان احمد اسطنبول

المميزات الموجودة في الغرف الداخلية للفندق :

جميع الغرف الموجودة بالفندق تطل على الحديقة الخاصة بالفندق حيث أن حديقة الفندق هادئة وتوفر أنواع نادرة من الزهور، كما أن الغرف واسعة ونظيفة جداً، وبها جميع أنواع الأجهزة الكهربائية الحديثة.

الوسائل الترفيهية الموجودة في الفندق :

يوجد بالفندق العديد من الأنشطة الترفيهية مثل (الساونا، ومركز عافية وسبا، مركز متكامل للياقة البدنية، مساج، ومسبح خارجي موسمي).

حجز فندق فندق سورا آيا صوفيا ←← الحجز من موقع بوكينج

افضل فنادق اسطنبول السلطان احمد 2020

هذه افضل فنادق اسطنبول السلطان احمد 2020 التي ننصحكم بها من حيث القيمة المالية المدفوعة مقابل المال ، و من حيث النظافة وغيرها من الأمور .

آية الشريف

مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى