Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السياحة في هولنداهولندا

اهم الاماكن السياحية في ايندهوفن – نظرة على الجمال الهولندي

آيندهوفن مدينة مشهورة من مدن هولندا، فهي تقع في الجنوب، في مقاطعة برابنت، وتعتبر من أكبر مدنها، لكن جمال الاماكن السياحية في ايندهوفن هو عالم خاص، اذ تتمتع ايندهوفن بمعالم  أسرت قلوب الكثير من الزوار من داخل وخارج الدولة، حتى أن سكانها الأصليون يطلقون عليها مدينة النور، هذا لأنها غاية في الجمال والإبداع، وليست السياحة في ايندهوفن فقط هي الصفة التي تشتهر بها آيندهوفن بل الصناعة أيضاً، فهي تضم جزء كبير من المجال الصناعي في هولندا.

اهم الاماكن السياحية في ايندهوفن – نظرة على الجمال الهولندي

السياحة في ايندهوفن ليست سياحة تاريخية فقط كما يظن الكثير من الناس، ولكن هناك نوع جديد من السياحة، وهي السياحة الصناعية، ومن أشهرها متحف دي أيه إف، وهو مخصص فقط للمركبات القديمة وكذلك الشاحنات، ويحتوي على عينات منها بجانب النموذج الأصلي لها،  ويعد هذا المتحف من أشهر متاحف هولندا بشكل خاص واوروبا بشكل عام.

العصر الحديث والسياحة في آيندهوفن
آيندهوفن مدينة عصرية، ظهرت في بداية القرن الثامن عشر، ومن لديه الرغبة في معرفة مدينة النور عليه الذهاب إلى متحف آيندهوفن، للتمتع بمنظره الجذاب وتصميمه الذي لا يتشابه مع غيره.

يعد متحف ايندهوفن من أهم عوامل الجذب السياحي في آيندهوفن، لأنه يحتوي على الكثير من التحف الأثرية التي تخبرنا الكثير عن أحداث العصور الوسطى في هولندا، أما أجمل ما يتميز به هذا المتحف هو أنه يقع في مكان يتميز بالهواء الطلق، بالإضافة إلى  العديد من الأنشطة التي تتم بداخله.

ألقي نظرة : جولة بين الأماكن السياحية في أوترخت

اهتمام السائح في آيندهوفن ليس فقط بالمتاحف والأماكن الأثرية، بل إنه يهتم أيضاً بالأسواق، فهي تعتبر علامة من علامات جذب السياح لزيارة الاماكن السياحية في ايندهوفن خاصةً وأن تلك الأسواق تقع بالقرب من الأماكن السياحية بشكل كبير، كذلك تلك الأسواق ليست بعيدة عن أماكن إقامة السُياح في الفنادق المتعددة بالمدينة.

الحياة الليلية في مدينة النور
السياحة في آيندهوفن ليست مرتبطة بالفترة النهارية من اليوم فقط، فالمدينة تضم أنشطة متعددة كالتمتع بالسباحة في نهر دوميل، والتمتع بالمساحات الزراعية الشاسعة والتي كانت في الماضي غابات ممتدة الأطراف، وتجذب الفترات الليلية السياح المهتمين بالتسوق والجولات، والرحلات الليلية.

هناك نوع آخر من السياحة في مدينة النور، وخاصة في شهر أكتوبر، والذي يشتهر بأسبوع التصميم الهولندي، ومن هنا تزداد مدينة آيندهوفن شهرة، فهي لها دور كبير في تطوير مركز التكنولوجيا في القارة الأوروبية، وهي فرصة لكل من يريد التطوير والابتكار، من فن وتكنولوجيا وغيرها من المجالات المختلفة، ذلك الحدث الذي يشارك فيه العديد من الشركات الهولندية وكذلك السكان المحليين من أصحاب المدينة.

هذا يجعل وجود العديد من الفنادق ذات المستوى العالي في الجودة والخدمة أمر ضروري في تلك المدينة، وتلك الفنادق بموقعها المتميز في وسط المدينة متعددة ومنتشرة بصورة كبيرة وواضحة، كذلك قربها من طرق الوصول كالقطارات بالإضافة إلى مطار آيندهوفن يجعل الأمر سهل، وغير متعب بالنسبة للسائح ليبتعد عن الزحام، ويساعده على الوصول بسرعة إلى فندق إقامته.

سحر الاماكن السياحية في ايندهوفن جعل المدينة واحدة من أشهر وجهات هولندا السياحية خصوصاً أمام السياح العرب إلى ايندهوفن، وهذا يعود للأجواء اللطيفة، والطبيعة الجميلة، والأنشطة الممتعة للصغار والكبار، والتنوع الكبير في كافة مناحي أنشطة الحياة في المدينة، في النهاية ايندهوفن مدينة هولندية وهذا يكفي ♥.

المناطق السياحية في ايندهوفن كثيرة، ويمكن التعرف على الكثير من المدن والمعالم الهولندية من خلال العودة لبوابة السياحة في هولندا على موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى