الهجرة إلى أمريكاامريكا

التسجيل في قرعة 2018 وفرص القبول في القرعة

التسجيل في قرعة 2018 وفرص القبول بعد التقديم في القرعة، سؤال تم طرحه أمس عشرات المرات من قبل زوار موقعنا، وبالطبع هذا السؤال يسأل من الأشخاص الذين يقدمون في القرعة الأمريكية لأول مرة، لأن من تقدم في القرعة سابقاً يعلم الفرص الحقيقة للفوز في قرعة أمريكا.

التسجيل في قرعة 2018 وفرص القبول في القرعة

واقعياً وطبقاً للأعداد التي تتقدم في قرعة كل عام، فإن نسبة القبول في قرعة الهجرة العشوائية قد لا تتجاوز 1 بالمائة، وهذا لأن أعداد المتقدمين تتعدى 10 ملايين شخص، وعدد الفائزين يبلغ 50 ألف شخص، وهذا عدد قليل مقارنة بعدد المتقدمين.

وما فائدة التقديم في القرعة الآن

من يسأل عن الفائدة يجب أن يسأل عن الضرر أولاً، التقديم في اللوتري الأمريكي هو مجاني تماماً، والتسجيل مع الشخص الذي يتقدم لأول مرة لا يستغرق أكثر من نصف ساعة، أما مع الشخص الذي سجل في القرعة قبل ذلك التقديم لا يتعدى 7 دقائق.

أما عندما نتحدث عن الفائدة فهى كبيرة لكن في حال فوز الشخص فقط، اذا فاز الشخص في القرعة ستكون أمامه فرص للإنتقال والعيش والعمل في أمريكا، أيضاً الفوز في القرعة يمنح الشخص حق الإقامة الدائمة في أمريكا، ومن بعدها الحصول على الجنسية الأمريكية.

الكثير من ميزات الحياة في امريكا تنتظر من يفوز في القرعة، لكن يجب على كل شخص أن لا يعلق أماله على القرعة، وأيضاً لا أن يفقد فيها الأمل، بمعنى أدق طالما ليست هناك أي خسارة في التقديم، فلا تسأل عن الفائدة، فإن فزت وصلت للفائدة، وإن لم تفوز فأنت لم تخسر شيئاً.

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، لقد قمت بالتسجيل في موقع قرعة امريكا و اتممت كلالمراحل بنجاح و لكن لم تتلقى الرد في الايميل و أخشى أن أقوم باعادة التسجيل و اكون قد وقعت في خطأ التسجيل مرتين ممكن مساعدة ( مرت حوالي 12 ساعة عن تسجيلي)

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته : عزيزي لا تقوم بالتسجيل مرة أخرى، لأنك لن يصلك أي بريد لأنه لا يتم ارسال أي رسائل للمسجلين في القرعة على البريد الذي سجلوا به، فقط احتفظ جيداً بمعلومات الدخول الى البريد الذي سجلت به في القرعة، واحتفظ برقم الكونفرميشن نمبر حتى يمكنك الإستعلام عن نتيجتك فور ظهور نتيجة القرعة في مايو القادم.

    1. مرحباً بك عزيزي .. نحن لسنا جهة رسمية نحن نقدم المعلومة فقط، يمكنك التسجيل في القرعة الأمريكية الآن، امامك فرصة للتسجيل حتى يوم 7 نوفمبر القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى