الهجرة إلى أمريكاامريكا

ميعاد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وطريقة التقديم

ميعاد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 تحدثنا عنه بشكل جزئي في المقالات السابقة حول الهجرة الى امريكا، و في هذه السطور سنتعرف على طريقة التسجيل في قرعة امريكا 2019، و الموصفات الصحيحة للصورة للتقديم في القرعة الامريكية، بالإضافة إلى التعرف على موعد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، فضلاً عن بعض المعلومات الأخرى .

ميعاد  التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

موعد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

موعد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 هو نفس موعد كل عام، و يبدأ التقديم من اليوم الأول من شهر أكتوبر من كل عام، و يستمر التسجيل في القرعة لمدة شهر كامل .

متى يبدأ التسجيل على قرعة الهجرة العشوائية 2019 رسمياً

الموعد الرسمي، قد يختلف عن موعد كل عام بـ يوم أو بـ يومين، و قد يتم فتح باب التسجيل في القرعة في نفس موعد كل عام، كذلك قد يحدث نفس الأمر عند ظهور نتائج الهجرة العشوائية لامريكا 2019 .

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2019

يتم التسجيل في قرعة 2019 عن طريق الموقع الرسمى للهجرة العشوائية لأمريكا https://www.dvlottery.state.gov و هو الموقع الوحيد الذي يمكن التسجيل عن طريقه في القرعة .

موقع القرعة الامريكية الرسمي موقع ثابت لا يتم تغيير، و لكن هناك بعض الجهات التي تتدعي مسؤولية التسجيل في القرعة، والهدف من ذلك، هو الحصول الأموال عن طريق المسجلين في القرعة الذين يتجاوز عددهم كل عام أكثر من 50 مليون شخص .

أين يتم التسجيل على قرعة الهجرة العشوائية

يمكن التسجيل في لوتري امريكا 2019 عن طريق الانترنت من خلال الموقع الرسمي للوتري الذي تم ذكره في السطور السابقة، لكن هناك مكاتب مخصصة يمكن عن طريقها التسجيل في القرعة .

هذه المكاتب دورها التسجيل في القرعة من خلال الموقع الرسمي أيضاً، و تقوم هذه المكاتب بالتسجيل بدلاً من الأشخاص، و تعديل صور الأشخاص في القرعة، لكن هذه المواقع لا يمكنها ضمان فوز أي شخص في القرعة، و يمكن لأي شخص التسجيل في قرعة 2019 بسهولة من خلال الرجوع لبوابة الهجرة الى امريكا  على موقعنا، و الاطلاع على المعلومات المنشورة على البوابة .

الصورة المقبولة في قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2019

يجب تجهيز صورة التقديم في القرعة قبل قدوم ميعاد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 ، و مواصفات كالتالي :

1 _ تشترط حكومة أمريكا أن يكون مقاس الصورة  600×600 بيكسل .

2 _ أن تكون الصورة حديثة الالتقاط و لم يمر على التقاط الصورة أكثر من 6 أشهر، و الهدف من هذا الشرط، هو ضمان عدم حدوث أي تغيير في ملامح الشخص .

3 _  أن تكون خلفية الصورة المقدمة بيضاء تماماً بدون أي ظل للوجه .

4 _ أن تكون الصورة بدون غطاء على الرأس، سواء كان هذا الغطاء زي تقليدي أو كاب، أو ماشابه .

هذه أربع نقاط فقط من مواصفات الصورة للقرعة، و يتبقى 9 نقاط هامة ضمن نقاط المواصفات، و قد تحدثنا عن المواصفات في مقال سابق بشكل تفصيلي، و حتى لا تطول سطور هذا المقال ، و تجنباً للتكرار، يمكنكم الرجوع لمقال المواصفات من هنا   مواصفات الصورة للهجرة العشوائية .

 رسوم  التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

رسوم التسجيل في القرعة الامريكية

التسجيل في قرعة هجرة امريكا 2019 مجاناً بشكل كامل، ول ا تشترط الحكومة الأمريكية تحصيل أي رسوم من الأشخاص المسجلين في القرعة، و عند مصادفة أي موقع يطلب رسوم مقابل التسجيل في القرعة الأمريكية، يجب الخروج من الموقع مباشرة، علماً أن التسجيل يكون على الموقع الرئيسي لقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا .

طريقة التسجيل في الهجرة العشوائية لأمريكا 2019

طريقة التسجيل سهلة للغاية، و نحن تحدثنا عنها أكثر من مرة، و لمعرفة كيفية التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019، يمكنكم الإطلاع على هذا الفيديو القصير :

 

نتائج الهجرة العشوائية لامريكا 2019

ميعاد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 يبدأ من أول أكتوبر و يستمر حتى آخره، و مع اغلاق التسجيل في لوتري 2019، تبدأ ظهور نتائج الهجرة العشوائية بعد 6 أشهر من اغلاق باب التسجيل في القرعة، و تظهر نتائج الهجرة تحديداً مع بداية شهر مايو .

موقع معرفة نتائج قرعة الهجرة العشوائية

لمعرفة نتائج القرعة، يمكنكم الدخول لصفحة النتائج على موقع القرعة الرسمي من هنا، و لمعرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة القرعة، يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو :

مقالات للمساعدة حول قرعة 2019

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى