حجز الفنادقفنادق هولندا

السكن في جيثورن

خيارات السكن في جيثورن متعددة، و يمكن السكن في شاليهات، كما يمكن السكن في فنادق في جيثورن، و في النهاية كافة خيارات السكن في جيثورن مميزة لأنها تطل على القنوات المائية في جيثورن، فضلاً عن الطبيعة الساحرة التي تتميز بها قرية جيثورن .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

قريه جيثورن هولندا

قريه جيثورن هولندا

واحدة من أجمل قرى العالم، و تتميز القرية بطبيعتها البكر، و سحرها الأخاذ المتمثل في قنواتها المائية. الشئ المميز في القرية أنها قرية بدون طرقات، و تعتمد القرية على القوارب الصغيرة، و الممرات الضيقة المخصصة للسير على الأقدام، أو لركوب الدرجات، و العربات التي يجرها الخيل .

السياحه في جيثورن

أصبحت قرية جيثورن وجهة سياحية مميزة، بل أصبحت القرية من اجمل المعالم السياحية في هولندا، نظراً لجمالها الكبير، و هدوئها منقطع النظير، و الآن تعد زيارة القرية من أهم الخيارات التي يفضلها كل من يفكر في زيارة هولندا، خصوصاً كل من له جدول سياحي في امستردام .

المزيد حول قرية جيثورن يمكنكم الاطلاع عليه في هذا التقرير : جولة مصورة في قرية جيثورن هولندا.

كيف الوصول من امستردام الى جيثورن

يمكن الوصول من امستردام الى جيثورن بالقطار عن طريق محطة قطار Amsterdam Zuid الى محطة Steenwijk، وتستغرق رحلة القطار بين أمستردام وجيثورن في المتوسط ساعة و 30 دقيقة، ولكن يمكن أن يختلف الوقت الذي تستغرقه الرحلة بين أمستردام وجيثورن بالقطار اعتمادًا على وقت الرحلة.

يبلغ متوسط ​​سعر تذكرة القطار ذهابًا وإيابًا من أمستردام إلى جيثورن 25 يورو يزيد أو يقل عن ذلك قليلًا، ويفضل حجز التذاكر قبل تاريخ السفر المخطط له للعثور على أفضل الأسعار.

كذلك يمكن زيارة قرية جيثورن من أمستردام بالسيارة، وتستغرق الرحلة من ساعة ونصف الى ساعتين بالسيارة الخاصة.

افضل فنادق جيثورن

فندق ومطعم دي دامز فان دي يونغه

في اطلالة ساحرة، يقع الفندق على القناة المائية لقرية جيثورن، و يتميز الفندق بهدوئه الكبير، أما الشئ المميز في الفندق، هو الجلسات الصباحية في مطعم الفندق لتناول كوب القهوة على القناة المائية مباشرة .

الفندق حصل على تقييم 8.3 على موقع بوكينج، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق والحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

مبيت وإفطار دي غاليريات جيثورن

احد افضل خيارات السكن بجيثورن، و يتمتع الفندق بتقييم عالي من قبل الزوار على موقع بوكينج لحجز الفنادق، أما ما يميز الفندق هو موقع المميز في الوسط من قرية جيثورن الجميلة .

يتمتع الفندق بغرفه الواسعة، واطلالته البديعة على قنوات جيثورن المائية، فضلاً عن قرب الفندق من معالم القرية، مثل مرفأ تأجير القوارب .

الفندق حصل على تقييم 8.7 على موقع بوكينج، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق والحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

Hotel B&B d’Olde Smidse

هو مكان للاسترخاء و الاستمتاع بالأجواء و الطبيعة المحيطة أكثر من كونه فندق. يعد الفندق من افضل خيارات السكن في جيثورن على الاطلاق نظراً لخدمات الفندق الممتازة، و غرفه الواسعة، و الطبيعة المحيطة، فضلاً عن جلسات الفندق الخارجية التي لا تنسى .

الفندق حصل على تقييم 8.9 على موقع بوكينج، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق والحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

مبيت وإفطار دي هوفستي

اطلالة ساحر يوفرها مبيت و إفطار دي هوفستي على القنوات المائية في قرية جيثورن الهولندية، و يتميز الفندق بنمطه المعماري القديم الذي يعود للقرن الثامن عشر .

الفندق حصل على تقييم 9.5 على موقع بوكينج و هو تقييم مرتفع جداً، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق و الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

خيارات السكن في جيثورن

هناك الكثير من خيارات السكن و حجز الفنادق في جيثورن ما بين شاليهات، و فنادق، و بيوت شباب، و شقق فندقية مميزة، و من هذه الخيارات :

فندق دوربزغراخت جيثورن

الفندق من الفنادق الجديدة في جيثورن وقد حصل على تقييم 9.5، وهو خياراً مميزاً للحجز و الاقامة في جيثورن، و يمكنكم الحجز في دوربزغراخت جيثورن من هنا .

بيت عطلات دو سلووتهاك جيثورن 

البيت حصل على تقييم 9.3 على موقع بوكينج، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق و الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

بيت شباب ذا بلاك شيب جيثورن

البيت حصل على تقييم 9.1 على موقع بوكينج، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق و الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

فندق دو هارموني جيثورن

الفندق حصل على تقييم 8.3 على موقع بوكينج، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق و الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

شقة هووك جيثورن

الشقة حصلت على تقييم 9.4 على موقع بوكينج، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار حول الفندق و الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكيج من هنا .

نظرة على افضل اماكن السكن في جيثورن

هذه الاماكن هى افضل الاماكن للسكن في قرية جيثورن بهولندا، و بالطبع هناك خيارات أخرى تستحق التجرية يمكنكم الاطلاع عليها عن طريق موقع بوكينج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى