اهم الاماكن السياحية في الارجنتين - دليل الارجنتين السياحي

اهم الاماكن السياحية في الارجنتين - دليل الارجنتين السياحي

اهم المدن السياحية في الاوروغواي

اهم المدن السياحية في الاوروغواي
8

اللجوء الى هولندا من مصر .. توضيحات هامة


اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق السفارة الهولندية، موضوع تم توضيحه في المقالات السابقة، حول تقديم طلبات اللجوء في السفارات سواء في مصر، أو في دول أخرى غير مصر، وفي هذه السطور سنتعرف على بعض المعلومات حول امكانية تقديم طلب لجوء في السفارة الهولندية سواء في مصر، أو في غيرها من دول العالم.

اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق السفارة الهولندية

هل يمكن تقديم طلب لجوء الى هولندا في السفارة الهولندية؟ الإجابة بالطبع لا يمكن ذلك، وهذا السؤال تم الاجابة عليه في ما يخص دول أوروبية أخرى.

بالطبع نحن لا نلوم من يسأل هذا السؤال، لأن من يسأل هذا السؤال، لا يفترض به أن يقرأ كافة المقالات المطروحة على موقعنا، لكن نلوم من يروج لامكانية اللجوء الى هولندا من مصر عن طريق سفارة هولندا، وبالطبع لا نعلم الهدف من حديثه.

أيضاً لا يقتصر اللغط المسار حول اللجوء الى هولندا من مصر حول عن طريق سفارة هولندا حول ما يتم ترويجه من اخبار عبر الانترنت، ولكن الأمر مرتبط أيضاً بالفهم الخاطئ لبعض أمور اللجوء والتوطين في هولندا عن طريق المفوضية.

توضيح هذا اللغط

هولندا واحدة من الدول التي توجد لها حصة من اللاجئين الذين يتم منحهم حق اللجوء في هولندا، وتوطينهم على أراضيها ضمن كوتا المفوضية، وبالتالي تنظم السفارات الهولندية مقابلات مع الأشخاص الذين تم اختيارهم لتوطينهم في هولندا، في مقرات المفوضية، أو في مقرات تابعة لها، لكن هذه الخطوة تم فهمها بشكل خاطئ من قبل الكثير من الأشخاص، ظناً منهم أنهم يمكنهم التقدم بطلبات لجوء في السفارة الهولندية، وبناءً على ذلك يسأل الأشخاص عن امكانية تقديم طلب لجوء في سفارة هولندا.

حصة هولندا من اللاجئين الذين تقوم بتوطينهم عن طريق المفوضية ليست كبيرة، وقد لا تصل لـ 1000 شخص كل عام، وبالطبع هناك شروط للتوطين عن طريق المفوضية، وللتعرف على هذه الشروط، يمكنكم الرجوع لهذا المقال :

معلومات ونصائح ملخصة حول الموضوع

1 _ لا يمكن طلب اللجوء الى هولندا من مصر أو في غيرها من الدول عن طريق السفارة الهولندية، ويجب الوصول إلى هولندا للتمكن من التقدم بطلب اللجوء لهولندا.

2 _ لا تدفع أي أموال لأي شخص يخبرك بإمكانية التقدم بطلب لجوء عن طريق السفارة. تقديم طلب اللجوء في الأساس سواء في هولندا أو غيرها من دول العالم مجاني، وتأكد أن هذا الشخص يخطط للنصب عليك.

3 _ لا تأخذ المعلومة إلا من المواقع الرسمية، والمواقع الموثوقة، ولمعلومات اكثر حول لم الشمل والهجرة الى هولندا من مصر وغيرها من دول العالم، يمكنكم مراجعة موقع دائرة الهجرة الهولندية من هنا، أومراجعة بوابة الهجرة لهولندا على موقعنا.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات