الهجرة إلى أمريكاامريكا

الهجرة الى امريكا 2017 معلومات هامة قبل فتح باب الهجرة

قبل فتح باب الهجرة الى امريكا 2017 يجب الاستعداد الجيد للأمر، وفي هذه السطور سنتعرف على بعض النصائح الهامة للمسجلين في القرعة السابقة، ولمن يرغب في التسجيل في هجرة 2017.

الهجرة الى امريكا 2017 معلومات هامة قبل فتح باب الهجرة

أولاً التسجيل في القرعة يكون فقط من خلال الموقع الرسمي للهجرة الامريكية من خلال هذا الرابط، وسيتم فتح باب التسجيل في شهر أكتوبر من العام 2017 برسم قرعة امريكا 2019، وهذه بعض النصائح الهامة قبل فتح باب التسجيل في قرعة هجرة امريكا 2017.

1 _ بعد قرابة الشهرين من الآن، وتحديداً مع قدوم شهر مايو، سيتم الاعلان عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 / 2018، لكن ليست المشكلة ليس هنا، فمع ظهور نتيجة القرعة، ستبدأ بعض المواقع التي تتدعي أنها تتبع لموقع القرعة الرسمي، بإرسال الرسائل للأشخاص بشكل عشوائي للتسجيل في قرعة هذا العام.

بالطبع هذه الرسائل غير صحيحة على الاطلاق، لأن التسجيل على القرعة يكون في الأول من اكتوبر من كل عام، وليس في شهر مايو، لكن تستغل هذه المواقع وهذه الجهات زخم ظهور نتيجة القرعة للنصب على الكثير من الأشخاص، وأي رسال تصلك بخصوص هذا الشأن تجاهلها.

2 _ إن كنت من المسجلين في قرعة العام الماضي، وعند الاستعلام عن نتيجة القرعة الخاصة بك لم يكتب لك الله الفوز بالهجرة، ووصلتك رسالة تخبرك أن الولايات المتحدة اختارت عدد اضافي وانت منهم، فهذه الرسالة غير صحيحة على الاطلاق، وهى عبارة عن نصب من بعض المواقع التي لا تتبع لموقع القرعة الرسمي.

3 _ من المفيد أن تجهز الصورة الخاصة بملف القرعة مبكراً، لكن الأفضل أن تقوم بتجهيز الصورة قبل شهر واحد فقط من فتح باب التسجيل على القرعة، أما تجهيز الصورة قبل عام من فتح باب التسجيل، أو استخدام الصورة التي سجلت بها في القرعة الماضية، أمر لا ننصحك به، لأن الشكل في الصورة قد يتغير، والأفضل أن تكون الصورة حديثة.

4 _ حاول القراءة عن قرعة امريكا كثيراً قبل التسجيل فيها، للتعرف بشكل أفضل على طريقة التسجيل في القرعة، والتعرف أكثر على فرص الفوز في القرعة، لأن في النهاية هذه قرعة، وعدم الفوز في القرعة ليست بداية النهاية، كما أن فرصة الفوز بالقرعة ليست كبيرة.

كيفية التسجيل في الهجرة الى امريكا 2017

يمكنكم التعرف على طريقة التسجيل في هجرة امريكا 2017 من خلال الرجوع لهذا المقال، كما يمكنكم التعرف على خطوات التسجيل بشكل أوضح من خلال مشاهدة هذا الفيديو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى