الهجرة إلى كنداكندا

الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017 معلومات هامة جدا

الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017 ، هل قرأت العنوان جيداً، قد تكون قرأت هذا العنوان في مكان آخر، وقد تكون أحد الأشخاص الذين قاموا بدفع أموالهم مقابل الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017 ، إن كنت سمعت فقط، فأنت مازالت بدون أي خسارة، لكن إن كنت دفعت أي أموال لهذه المواقع، فيؤسفني أن أخبرك أنك تم النصب عليك.

الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017 معلومات هامة جدا

السبب الرئيسي لطرحنا لهذا المقال، رغم أنه المقال الأخير ضمن سلسلة المقالات الخاصة بـ الهجرة الى كندا 2017، هو السؤال عنه بشكل كبير منذ منتصف شهر نوفمبر 2016، لكن منذ يومين ومع اقتراب انتهاء العام 2016، زاد السؤال كثيراً عن الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017 ، وبتصفح التعليقات الواردة الينا، وجدنا بعض المواقع التي أرسلها لنا بعض زوار الموقع والتي تدعي تسجيل طلبات الهجرة الى كندا عن طريقها، مقابل مبلغ مالي معين.

بعض الناس دفع بالفعل لهذه المواقع، لكن الغريب في الأمر أن المبلغ المطلوب لتقديم طلب الهجرة أونلاين كما قرأنا في التعليقات كان كبير، فهناك شخص أخبرنا أنه دفع 340 دولار لتقديم طلب الهجرة الخاص به !!!.

الغريب في الأمر أن المبالغ المطلوبة ليس قليلة، عكس النصب بإسم قرعة كندا، والتي يزداد النصب بها مع بداية كل عام. هذه المواقع كانت تطلب من الأشخاص بحد أقصى 50 دولار، لكن الأمر اختلف هذه المرة، وللأسف هناك من لم يدفع، رغم التحذيرات التي من قبلنا بشكل دائم.

اقرأ أيضاً _ عيوب الهجرة الى كندا وصعوبات العيش المحتملة في كندا

الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017 ليس خطوة واحدة، ولكن هناك خطوات للهجرة إلى كندا يجب اتباعها، تبدأ من تقييم الشخص نفسه ليرى هل هو مؤهل للهجرة أم غير مؤهل.

من يتابع بوابة الهجرة لكندا على موقعنا، يمكنه الهجرة الى كندا بدون محامي، والعمل على اجراءات تقديم طلب الهجره لكندا اونلاين وحده، لأن المحامي لن يفعل للشخص إلا ما سيفعله الشخص لنفسه، إذا فهم الشخص كيفية سير الأمور.

تقديم الهجرة الى كندا اونلاين 2017

تقديم طلب هجرة الى كندا عن طريق الانترنت تسبقه خطوات يجب اتباعها للعمل على ملف الهجرة بشكل سليم، والخطوة الأولى هى كالتالي :

تقييم الهجرة لكندا المجاني

الخطوة الأولى تقييم الشخص لنفسه، لرؤية هل هو مؤهل للهجرة إلى كندا أم غير مؤهل، ويمكن للشخص تقييم نفسه من خلال صفحة التقييم المجاني للهجرة لكندا على موقع الهجرة الكندي، ولمعلومات أكثر حول تقييم الهجرة، يمكنكم العودة لهذا المقال، كيفية التقييم المجاني للهجرة إلى كندا.

اذا كان الشخص مؤهل للهجرة إلى كندا، ستظهر له معلومات تخبره بذلك، كما ستظهر له معلومات ترشده للعمل على ملف الهجرة إلى كندا، بدابة من انشاء حساب مجاني على موقع الهجرة الكندي، وحتى الخطوة الأخيرة لملف الهجرة، ونحن خلال الفترة القادمة سنطرح عدة مقالات حول الهجرة الى كندا 2017، لمتابعة آخر المستجدات حول الهجرة لكندا، وتوضيح بعض النقاط، ولمعلومات أكثر يمكنكم الرجوع لهذا المقال، كيفية التسجيل في نظام الهجرة السريع الى كندا.

مقالات أخرى للمساعدة حول الهجرة إلى كندا

وبعد

أي موقع يقدم معلومات حول الهجرة الى كندا اونلاين لعام 2017 ويطلب مقابل مادي، مقابل تقييم أو تقديم طلب للهجرة، لا تقوم بالدفع إليه، لأن تقييم الهجرة مجاني تماماً على موقع الهجرة الكندي، كما أن تقديم طلب الهجرة إلى كندا لا يتم إلا من خلال الموقع الرسمي للهجرة إلى كندا، وأي موقع يطلب أي أموال، هو عبارة فخ للنصب عليك فقط، أو موقع لن يعطيك أي نتائج غير النتائج التي ستحصل عليها بشكل مجاني من خلال موقع الهجرة الكندي.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. انا عبدالرحمن من اليمن أبلغ من العمر 24 اعاني من حاله نفسيه ودلك بسبب الأوضاع في بلدي ولدي أخ عمره 23 من أبطال المقاومه وأصيب بحادث مروري مروع وهو في طريقه للتدريب في بلدنا الشقيقه المملكه السعوديه وتما علاجه في السعوديه وعاد سالمن وخوفا على سلامة أخي وضروفنا الصعبه وباالاضافة إلى تهدم منزلنا في اليمن وعندنا تقارير طبيه واوارق رسميه تدل على هدم منزلنا نتيجة الحرب لذلك )نطلب اللجؤ إلى كندا الشقيقة

  2. انا سوري واطلبو التوطين الى كندا واقيم في تركيا انا لوحدي ووضعي المادي صعب وعمري19رقمي05349329169

  3. انا شباب عمري 17 سنة اعيش بمصر لا واحدي هل يمكن المساعدة على الهجرة الى كندا

  4. انا حسن من العراق اريد ان اهاجر الى كندا بسبب اوضاع بلدي السيئة نعاني من مشاكل مادية ونفسية بسبب داعش لقد اخرجونا من ديارنا عمري 18 عاما ارغب بذهاب الى كندا لكي اعيش حياتا افضل لقد مررت بحوادث سيئة ومروعة وقاسية لدرجة اني فقدت الثقة بنفسي على استمرار بحياة اتمنى ان تلبوا طلبي بهجرة وشكرا جزيلا ……….

  5. السلام عليكم.. انا شاب 27سنة من الجزائر متزوج لديا شهادة الحدادة الفنية والزوجة لديها شهادة الاعلام الالي اريد العمل في كندا

  6. أنا مصطفي عبد اللله محمد
    أقيم في السودان أريد الهجرة إلى كندا لأن أنا في ولاية جنوب دارفور.
    أريد الهجرة إلى كندا نسبتا إلي الأوضاع الأمنية والإنسانية السيئة في دارفور
    العمر ٢٧سنة
    خريج جامعة نيالا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق