اللجوء الى هولندا من مصر .. توضيحات هامة

اللجوء الى هولندا من مصر .. توضيحات هامة

اللجوء السياسي في هولندا وأنواع الاقامات ومميزاتها

اللجوء السياسي في هولندا وأنواع الاقامات ومميزاتها
3

اهم المدن السياحية في الاوروغواي


في اطلالة سريعة سنتعرف على اهم المدن السياحية في الاوروغواي ، وسنلقي نظرة على الجمال الآخاذ في هذه المدن، التي تتميز بسحرها الخاص، وعبقريتها التاريخية.

Booking.com

اهم المدن السياحية في الاوروغواي

مونتيفيديو

مونتيفيديو

مدينة مونتيفيديو هي عاصمة الأوروغواي، و تعتبر من أشهر المدن الحية بالأوروغواي و أكبرها. تمتليء المدينة بالعديد من المظاهر الحضارية القديمة و الحديثة، و بعض المباني القديمة كالمركز التاريخي في بلازا إنديبندسيا، و تعد مدينة مونتيفيديو من أكثر المدن جذباً للسياح في الأوروغواي، حيث يمكن للسياح القيام بالعديد من الأنشطة السياحية مثل: القيام بنزهة سياحية في رامبلا، و زيارة ميركادو ديل بويرتو، حيث تجربة تناول الأطعمة المشوية الرائعة.

تحمل لقب”مهد التانجو” حيث قامت اليونسكو بمنح المدينة لقب المدينة الأشهر بثقافة جذور التانجو، ومن أكثر الأنشطة التي يمكنك القيام بها في الأوروغواي، هو دعم و تشجيع فرق كرة القدم الوطنية التي يفضلها العديد من السياح، و التي تلعب في نادي سنتيناريو. و يمكنك التمتع كثيراً بأطول كرنفال يقام في أمريكا الجنوبية خاصة في مدينة مونتيدفيديو المتميزة بالصخب.

مدينة كولونيا ديل ساكرامنتو

مدينة كولونيا ديل ساكرامنتو

 

تعتبر المدينة من اشهر المدن السياحية في الاوروغواي، كما أنها واحدة من أكثر المدن الخلابة في الأوروغواي. فـ الكثير من السياح يتمتعون بالتجول في المدينة سيراً علي الأقدام للتمتع بالمشاهد الخلابة؛ حيث الشوارع المرصوفة بالحصي والحجارة، و الشجيرات الجميلة علي واجهات المنازل الملونة، و مشاهدة المنارة التي تقع بالقرب من بلازا مايور.

هذه المدينة الجميلة أسسها المستعمرين عام 1680، و هى تعد احدى المدن العالمية التي تم ضمها ضمن قائمة المدن التراثية ضمن منظمة التراث العالمي اليونسكو.

من السهل أن تجد مكان لتقيم فيه بضعة أيام للتجول في المدينة كل يوم علي حدة في مكان مختلف، علي الرغم من ازدحام المدينة في عطلة الإسبوع، خاصة في فصل الصيف عندما يأتي الكثير من السياح من الأرجنيتن إلي المدينة، كما تتوافر بالمدينة رفاهية الطعام و المسكن و شبكة الإنترنت اللاسلكية.

بونتا ديل ديابلو

بونتا ديل ديابلو

تعتبر زيارة شواطيء الأوروغواي من أفضل الأنشطة و الجولات السياحية التي يفضلها السياح، فتعد قرية بونتا ديل ديابلو قرية منفصلة تستغرق حوالي 5 ساعات بالحافلة من مدينة مونتيفيديو.

إذا قمت بزيارة هذا المكان في الأوروغواي فـ بالتأكيد سيبهرك روعة المكان و الكثبان الرملية التي تحيط بالشواطيء؛ فيعتبر من أكثر واجمل الأماكن السياحية في الأوروغواي. فالمكان طبيعي جداً يعيش فيه حوالي 1000 شخص في أشهر الشتاء، و يقوم فيه الصيادون بمتابعة أنشطتهم اليومية بالصيد كل يوم، و مؤخراً تم بناء عدد من البيوت حول القرية لقضاء العطلات.

بونتا ديل إستي

بونتا ديل إستي

تعتبر من أكثر الواجهات السياحية في الأوروغواي، حيث تمتليء بالعديد من الشواطيء، وعند زيارة هذا المكان ستشعر أنك في بيتك، لأن المكان إجتماعي جداً، ويمكنك التجول به بأريحية تامة، ليس هذا فقط بل يعتبر من أغلي الواجهات السياحية في الأوروغواي، حيث يقصده العديد من المشاهير و الفنانون لقضاء عطلة ممتعة بين المطاعم و الفنادق و النوادي و ميناء اليخوت و الجولات السياحية المختلفة.

كابو بولونيو

تختلف كابو بولونيو عن بونتا دل إستي فهي من أكثر الأماكن برودة في الأوروغواي. قد تم إعلان هذه المنطقة بأنها منطقة محمية في عام 2009 فإنه من الصعب قليلاً الوصول إليها، فمن الأفضل التجول فيها بصحبة مرشد سياحي.

يوجد بالمكان عدد من الأكواخ الخشبية البدائية المقامة علي الشواطيء و أغلبها يفتقر للكهرباء و المياه الجارية مما يجعله مكان بدائي يفضله بعض السياح ممن هم من محبي البعد عن الحياة الحديثة و التكنولوجيا و العودة إلي الحياة البدائية البسيطة و العودة إلي الطبيعة.

نظرة على اهم المدن السياحية في الاوروغواي

المدن والاماكن السياحية في الاوروغواي جميلة جداً، وفي هذه السطور تعرفنا فقط على بعض المناطق الجميلة في الاوروغواي، وفي المقالات القادمة سنتطرق بشكل أكبر إلى مناطق السياحة في الاوروغواي، لأن هذا البلد الجميل يستحق توجيه الضوء عليه بشكل أكبر.



Booking.com Booking.com

مشاركة المقال


مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.

المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات