اللجوء إلى المانياالمانيا

بادن فورتمبيرغ تعتزم تشديد اجراءات اللجوء على أراضيها

بادن فورتمبيرغ تعتزم تشديد اجراءات اللجوء على أراضيها. الحديث عن تشديد اجراءات اللجوء في الولاية الألمانية التي تعد أحد أغنى ولايات المانيا 16 عشر، جاء على لسان صفحات وكالة الأنباء الألمانية طبقاً لتصريحات توماس شتروبل وزير داخلية ولاية بادن فورتمبيرغ.

بادن فورتمبيرغ تعتزم تشديد اجراءات اللجوء على أراضيها

يهدف وزير داخلية ولاية بادن فورتمبيرغ إلى العمل على تخفيض المساعدات والخدمات الاجتماعية التي تقدمها مدن الولاية للاجئين، بالإضافة إلى احتجاز اللاجئين المرفوض لجوئهم في المانيا تمهيداً ترحيلهم من المانيا في أسرع وقت.

المقترحات التي صرح بها توماس شتروبل، من المتوقع أن يقوم بطرحها في الأول من شهر ديسمبر 2016، ضمن مجلس الحزب الديمقراطي المسيحي الذي ينتمي له الوزير، والذي سيعقد أول الشهر في مدينة إيسن الألمانية.

المقترحات ستطرح أيضاً اليوم أو غد خلال مؤتمر وزراء داخلية المانيا والذي سيعقد اليوم وغداً في مدينة ساربروكن، ويتم بحث تفاصيل هذه المقترحات  ضمن المؤتمر.

الحديث عن تسريع اجراءات اللجوء في المانيا ليس جديداً، واقترحات ولايدة بادن فورتمبيرغ، تعد نفس المقترحات التي طرحها فرانك يورغن فايزه رئيس المركز الألماني للهجرة واللجوء منذ ما يزيد عن الشهر.

مقترحات يورغن فايزه، شملت هذه النقاط، بالإضافة إلى النقطة الخاصة بعدم تمديد مدة  الإقامة على الأراضي الألمانية لأي شخص لم يظهر جنسيته الحقيقية، أو الأشخاص الذين يرفضون استخراج جوازات سفر بديلة، والعمل على ترحيل هؤلاء الأشخاص من المانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى