تعريف الهجرة غير الشرعية وأبرز أسباب انتشارها

تعريف الهجرة غير الشرعية وأبرز أسباب انتشارها

اللجوء الى سويسرا عن طريق سفارات سويسرا

اللجوء الى سويسرا عن طريق سفارات سويسرا
23

تأشيرات روسية للبيع تروجها بعض الجهات والمواقع الالكترونية

تروج بعض المواقع الالكترونية وبعض مكاتب السفر، لوجود تأشيرات روسية للبيع لديها، وفي هذه السطور سنتعرف بإختصار شديد على كل ما يتعلق بهذا الأمر، وكيف يتم الترويج له.

تأشيرات روسية للبيع تروجها بعض الجهات والمواقع الالكترونية

اجراءات الحصول على التأشيرة الروسية ليست معقدة مثل معظم التأشيرات الأوروبية، ورغم أن هذا الأمر جيد لمن يرغب في السفر الى روسيا، لكن بعض المواقع ومكاتب السفر استغلت هذا الأمر، ومعظمها أصبح يروج لبيع التأشيرات الروسية، كون فرصة الحصول على الفيزا الروسية مضمون بشكل كبير.

تعرف على : اجراءت ومتطلبات الحصول على تأشيرة روسيا للمصريين

في الواقع لا يمكن لأي مكتب أو أي جهة أن تضمن حصول الشخص على التأشيرة، كما لا يمكن لأي جهة بيع التأشيرة، لكن كما أوضحنا أن اجراءات الحصول على فيزا الدخول لروسيا لغرض السياحة ليست معقدة، وبناءً على هذا تستغل هذه المكاتب هذا الأمر.

بشكل عام، من يرغب في الحصول على فيزا لروسيا، يمكنه العمل على اجراءات الفيزا بعيداً عن المكاتب، وأي مكتب يتحدث عن ضمان الفيزا، أو بيعها، الأفضل عدم الدفع لهذا المكتب إلا بعد الحصول على الفيزا وانهاء اجراءات السفارة، هذا إن لم يكن الشخص لا يرغب في العمل على استخراج الفيزا وحده.

نصائح سريعة حول الموضوع

1 _ اجراءات الحصول على تأشيرة روسيا ليست معقدة، ويمكن الحصول على الفيزا بسهولة دون الدفع لمكاتب السفر، فمكاتب السفر ستتابع فقط الاجراءات مع السفارة، وأي شخص يمكنه المتابعة مع السفارة بنفسه، وتوفير الأموال التي سيدفعها للمكتب.

2 _ من يريد المتابعة مع مكتب لاستخراج التأشيرة، فـ الأفضل اختيار المكاتب المعروفة فقط، والابتعاد عن المكاتب المجهولة.


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات