تخفيضات تركيا للسياح العرب بعد أزمة السياح الروس | الهجرة معنا

التجنس عن طريق الولادة في بريطانيا

التجنس عن طريق الولادة في بريطانيا

المياه البيضاء فى نهر سان سويسرا

المياه البيضاء فى نهر سان سويسرا
10

تخفيضات تركيا للسياح العرب بعد أزمة السياح الروس

بعد الأزمة التركية الروسية الأخيرة تعمل الدولة التركية على سد الفراغ الذي تركه السياح الروس وذلك بطرح تخفيضات على الحجوزات في تركيا قبيل رأس السنة.

جاءت تخفيضات تركيا للسياح العرب بعد أزمة السياح الروس وذلك بعد أن قام السياح القادمين من روسيا بإلغاء الحجوزات التى قاموا بحجزها في تركيا استعدادً لقضاء عطلة رأس السنة ، وتحديداً في منطقة أولودا إحدى أجمل مناطق مدينة بورصة التركية.

السياح الروس تركوا فراغاً كبيراً في تركيا بشكل عام ، ومدينة بورصة بشكل خاص ، اذ تقدر حجوزات السياح الروس في بورصة التركية بما يزيد عن 20 بالمائة.

تلت الغاء الحجوزات من قبل السياح الروس دعوات من مسئولي السياحة في تركيا ، ومن كبار العاملين في المجال إلى دعوة السياح العرب لقضاء عطلة رأس السنة في تركيا ، وبالطبع دعوة السياح العرب إلى تركيا سبقتها تخفيضات من قبل الفنادق والشركات السياحية العاملة في تركيا ، وبالطبع هذه التخفيضات تعد اغراءً لجلب السياح من دول أخرى غير الدول العربية.

بالطبع تأثير السياحة الروسية على تركيا كبيرة ، خصوصاً وأن تركيا يزورها كل عام مايقرب أو يزيد عن 5 ملايين سائح روسي ، وهذا ليس بالعدد الذي يستهان به وهذا العدد يؤثر على أي دولة ، ولكن السياحة التركية لها سمعة عالمية كبيرة وهذا ما سيقلل من تأثير المقاطعة الروسية على السياحة في تركيا.

واقعياً تركيا لديها إدارة تعرف كيف تروج لمجال السياحية في تركيا ، واستهداف السياح العرب الآن أكبر دليل على صحة ما أقول ، ولم تكتفي تركيا بالسياح العرب فقط  بل تعمل تركيا الآن على جذب سياح آسيا بأعداد أكبر.

في النهاية من يفكر في زيارة تركيا يمكنه التوجه لموقع التأشيرة الإلكترونية التابع لتركيا والتقدم للحصول على التأشيرة التركية

 

 

 

 


مشاركة المقال


مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات