الاماراتتأشيرة الامارات

سعر زيارة الإمارات 3 شهور 2021

سنتعرف اليوم على سعر زيارة الإمارات 3 شهور 2021 بالدرهم الاماراتي والجنبيه المصري، ويختلف سعر زيارة الإمارات حسب المدة الممنوحة في التأشيرة، وحسب عدد مرات الدخول والخروج.

سعر زيارة الإمارات 3 شهور 2021

يبلغ سعر فيزا  الإمارات 3 شهور 2021 بالدرهم الاماراتي ‏1000 درهم إماراتي، ويمكن الدخول بهذه التأشيرة إلى الإمارات لمرة واحدة.

علاوة على ‏ذلك، هذه التاشيرة يمكن تمديدها مرتين ‏مقابل 960 درهم إماراتي في كل مرة يتم تمديد التأشيرة فيها.

تعرف على :

‏سعر زيارة الإمارات شهر

‏يبلغ سعر تأشيرة الإمارات شهر ‏350 درهم إماراتي، ويمكن تمديد هذه التأشيرة مرتين كل مرة 30 يومًا مقابل رسوم تمديد تبلغ ‏960 درهم إماراتي للتمديد للمرة الواحدة.

‏سعر تأشيرة الامارات المتعددة

‏رسوم الفيزا متعددة الدخول إلى الإمارات والتي تبلغ مدتها 30 يومًا ‏650 درهم إماراتي، ويمكن تمديد هذه التأشيرة مرتين كل مرة 30 يومًا، وتبلغ رسوم تمديد التأشيرة الاماراتية طويلة الأجل 960 درهم إماراتي مقابل التمديد في كل مرة.

‏سعر زيارة الامارات 3 شهور من مصر

‏تبلغ رسوم تأشيرة زيارة الإمارات ثلاثة شهور من مصر بالجنيه المصري 4250 جنيه مصري ‏أي ما يعادل 1000 درهم إماراتي، علمًا أن رسوم التأشيرة بالدرهم الإماراتي ثابتة، ولكن سعر صرف الجنيه المصري مقابل الدرهم الإماراتي هو ما قد يتغير سواء بالزيادة أو النقصان.

هل يمكن استخراج تأشيرة سياحية للامارات طيران العربية

نعم يمكن استخراج الفيزا الاماراتية لغرض الزيارة والسياحة وانهاء الأعمال التجارية القصيرة من خلال شركة العربية للطيران، بالاضافة الى العديد من شركات الطيران مثل فلاي دبي، والاتحاد للطيران.

أيضًا يمكن الحصول على فيزا السفر الى الامارات من خلال شركات السياحة المعتمدة والتي تعمل مع شركات الطيران التي تسير رحلات طيران الى الامارات العربية المتحدة.

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى