Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الهجرة إلى أمريكاامريكا

ظهور نتيجة القرعة الأمريكية 2016 – 2017 ووضوح النتائج ولكن لماذا الغضب

نحن اليوم في اليوم الثالث بعد ظهور نتيجة القرعة الأمريكية 2016 – 2017 واليوم بالتأكيد لا يوجد شخص تقدم في قرعة الهجرة التعددية لم يستعلم عن نتائج القرعة الخاصة به حتى الآن، لكن بعد ظهور النتائج ظهرت حالات عجيبة، حالات من الغضب والتبرير، والتمني.

ظهور نتيجة القرعة الأمريكية 2016 – 2017 ووضوح النتائج ولكن لماذا الغضب

بعد انتهاء الجميع من الإستعلام عن نتائج قرعة الهجرة لعام 2016 – 2017 أصبح الكثير يتكهن، ويقول أن نتائج القرعة العشوائية ستعاد مرة أخرى، والبعض يقول أنه أضاع الوقت في انتظار نتيجة القرعة، وهذه أمثلة فقط نرصدها من خلال صفحتنا على الفيس بوك، ومن خلال التعليقات التي تصلنا على الموقع.

الأمثلة المشابهة كثيرة، لكن هذه أشهرها، لكننا نتعجب من الأشخاص الذين يقولون أنهم أضاعوا سنين من عمرهم في انتظار النتائج، ومنهم من يقول أنه أضاع سنة أو سنتين من عمره في انتظار النتائج، ولكن واقعياً ما الذي أضاعه الشخص ليحزن عليه.

اذا نظرنا للقرعة فما الذي أضاعه الشخص عدما تقدم على القرعة، لا يوجد شئ أضاعه الشخص عن التقديم، لأن التقديم في قرعة الهجرة الأمريكية مجاناً، ولا تتقاضى الولايات المتحدة أي مقابل مادي مقابل التسجيل، أما الوقت المستغرق في التسجيل في قرعة أمريكا فهو قليل جداً، فأي شخص يمكنه تعبئة طلب القرعة العشوائية، وتقديمه خلال نصف ساعة على الأكثر هذا إن كان على دراية قليلة بالتعامل مع القرعة أي يقدم للمرة الأولى، أما من تقدم أكثر من مرة في القرعة، الإجراءات الخاصة بالتقديم تستغرق معه وقت أقل من ذلك.

اذاً الخلاصة الشخص الذي يغضب من نتائج القرعة، أنت تغضب بلا داعي، لأن الشخص المتقدم يعرف منذ البداية أن هذه قرعة، ونسبة الفوز بها ضئيل جداً، وبناءً على ذلك على الشخص الذي يتقدم على قرعة أمريكا، بعد تقديم طلبه أن ينسى أمور القرعة نهائياً إلى ظهور نتائج القرعة، وعند ظهور نتيجة القرعة العشوائية يدخل ليرى نتيجته، فإذا نجح يستعد للخطوة التي تلحق بالفوز، وإن لم يفوز أكمل حياته بلا مشكلة، أما من يربط حياته بالقرعة فقط فهو واهم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى