الهجرة إلى أمريكاامريكا

ظهور نتيجة قرعة أمريكا 2016 – 2017 ولكن ماذا بعد النتيجة

ظهور نتيجة قرعة أمريكا 2016 – 2017 ولكن السؤال هنا ماذا بعد النتيجة، بداية مشرفين موقع الهجرة معنا ليس من دورهم المشاركة في محتوى الموقع، ولكن دورهم فقط الإجابة على التعليقات التي يطرحها أعضاء وزوار الموقع، لكن من ضمن التعليقات التي تم رصدها اليوم، كانت هناك تعليقات صادمة لنا، لذلك طلبنا الحديث في هذا الأمر.

ظهور نتيجة قرعة أمريكا 2016 – 2017 ولكن ماذا بعد النتيجة

بعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية 2016 – 2017 وصلتنا الكثير من التعليقات على الموقع، معظمها سب في منظمي القرعة، وسب في من لم يريد المساعدة، حقيقة نحن لا نسمح بنشرح مثل هذه التعليقات نهائياً، لكننا أحببنا أن ننوه على هذه العقليات، ماذا تستفيدون من هذا السب، هل السب شرط من شروط الفوز بالقرعة الأمريكية، بالطبع لا، وحقيقة أمثال هذه العقول لا تستحق الهجرة، لأن أمثال هذه العقول تسئ للإسلام والعروبة.

من لم يعمل الموقع معه حتى الآن – يمكنه الدخول الآن لمعرفة نتيجة القرعة من خلال زيارة هذه الصفحة، معرفة نتيجة القرعة العشوائية الأمريكية.

الحديث عن السباب هنا، ليس دفاعاً عن أحد، لكن ألم يفكر هؤلاء في أن هناك نساء تقرأ وتتابع الموقع هنا أيضاً، أم أنه يتخيل أن الموقع مخصص للرجال فقط !!! أيضاً الأخلاق لا تتطلب وجود نساء حتى تظهر.

من لم يفوز بالقرعة الأمريكية هذا العام ماذا يفعل ؟

من لم يكتب له الفوز في قرعة أمريكا 2017، يمكنه التقديم في قرعة الهجرة 2018 في 1 أكتوبر 2016 اذا أراد ذلك، ولا يوجد هناك دافع حتى تظهر هذه المشكلة وهذه الأفعال، أيضاً التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية مجاناً، ولا يُطلب من أي شخص دفع أي أموال مقابل التسجيل، أما الفوز أو عدم الفوز فهو بيد الله وحده، وتوفيق من الله، فمن لم يكتب له الفوز هذا العام يسجل في قرعة العام القادم.

أيضاً نحب أن ننوه على شئ مهم، معظم من طرحوا السباب، يقولون أنه لم يفوزوا بالقرعة، رغم التقدم لعدة سنوات متتالية، على القرعة. لكن التقدم لعدة سنوات ليس مقياساً للفوز بالقرعة، فهناك من يقدم لسنوات عديدة ولم تكتب له القرعة، وهناك أشخاص تقدموا هذا العام وفازوا بالقرعة، بل هناك أشخاص من المتابعين لموقع الهجرة معنا، قمنا نحن بمساعدتهم في إعداد الصورة الخاصة بملف القرعة الخاص بهم، وفازوا بالقرعة رغم أن هذه هى المرة الأولى لهم، وهناك أشخاص ساعدناهم ولكن لم يكتب لهم الفوز.

أخي الغضب لن يفيد في شئ، ولن يحول عدم الفوز في قرعة أمريكا إلى فوز، الأفضل أن تنتظر القرعة القادمة وتقدم فيها، أو أن تتخلى عن الفكرة بهدوء.

للفائزين بالقرعة

من فاز بقرعة 2016 – 2017 عليه التوجه إلى بوابة الهجرة إلى أمريكا على موقعنا، للإطلاع على المقالات الموجودة على البوابة والتي تشرح كل شئ عن اجراءات القرعة الأمريكية بعد الفوز وقبله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى