Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الهجرة إلى أمريكاامريكا

ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية 2016 – 2017 وبداية العويل والنصب

مع ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية 2016 – 2017 بعد ساعتين ونصف من الآن ستبدأ معركة العويل وندب الحظ والسب واللعن،  بالإضافة إلى النصب، نعم كما سمعت هذه حقيقة لا يمكن التغاضي عنها أو نكرانها، وهذه لعدة أسباب سيتم الحديث عنها بشكل سريع في هذه السطور رغم أننا نحذر منها كل عام.

ظهور نتيجة قرعة الهجرة العشوائية 2016 – 2017 وبداية العويل وندب الحظ

عندما يتم الإعلان عن نتائج الهجرة العشوائية لأمريكا 2016 – 2017 يبدأ الأشخاص في الإستعلام عن نتائج، ستبدأ معارك السب واللعن وعدم الرضى، وندب الحظ السئ، بالإضافة إلى التسرع الذي يؤدي في النهاية للنصب على المتسرعين بدون داعي لذلك.

ندب الحظ وعدم الرضى

الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ في الفوز بقرعة هذا العام، يبدأون في ندب حظوظهم، وأنهم منحوسين أو أن أمريكا هى السبب في في عدم فوزهم، لكن الحقيقة التي ينساها هؤلاء الأشخاص هى أن هذه قرعة، هناك من  يفوز وهناك من لم يكتب له التوفيق، وفي النهاية هذه قرعة لا يمكن لأحد التدخل في نتائجها، والتدخل الوحيد من قبل أمريكا يكون في مقابلة السفارة، فهناك أشخاص رغم فوزهم بالقرعة لا تمنحهم السفارات الأمريكية التأشيرة الأمريكيةن لأسباب تحدثنا عنها سابقاً، يمكنكم الرجوع إليها على بوابة الهجرة إلى أمريكا.

تعرف أيضاً – الإستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا مع شرح الخطوات بالتفصيل

التسرع والنصب بإسم قرعة أمريكا

مع توقيت ظهور نتيجة القرعة الأمريكية، تبدأ مكاتب وشركات النصب بإرسال مئات الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني ليس على مستوى الوطن العربي، ولكن على مستوى العالم، المحتالين في كل مكان ياصديقي. البريد الذي ترسله هذه الشركات يخبر الأشخاص بالفوز بالقرعة العشوائية، مع رسالة تهنئة جميلة بالفوز، ويطلب مرسل البريد بعد ذلك، 50 أو 100 دولار مقابل ارسال بقية تفاصيل رسالة الفوز، ولكن السؤال هنا، هل ترسل أمريكا رسائل للفائزين بالقرعة العشوائية، والإجابة هنا نعم، ولكن الرسالة تصل فقط للفائزين بالقرعة، أما من لم يفوز بالقرعة فلا ترسل له امريكا أي رسائل، علماً أن الرسائل التي تصل للأشخاص تصل من بريد الكتروني رسمي، وليس بريد مجهول، وبالتأكيد هذا معروف، لدي الكثير، ونحن وضحنا تجنب طرق النصب من خلال سطور هذا المقال، طرق النصب على المتقدمين لقرعة الهجرة لأمريكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى