تمديد فترة تصويب الأوضاع في الأردن لمدة شهر آخر

تمديد فترة تصويب الأوضاع في الأردن لمدة شهر آخر

اخر اخبار عقود العمل في الاردن بعد انتهاء فترة تصويب الأوضاع

اخر اخبار عقود العمل في الاردن بعد انتهاء فترة تصويب الأوضاع
61

فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 .. توضيحات سريعة


انتشرت خلال الساعات الماضية الكثير من الأخبار التي تتحدث حول فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 ، وبالتحديد بعد انتهاء مدة تصويب الأوضاع التي منحتها وزارة العمل الاردنية للعمالة الوافدة، والتي انتهت يوم السب 15 أبريل 2017.

فتح باب الاستقدام في الاردن 2017

في مقال أمس حول اخر اخبار عقود العمل في الاردن، تطرقنا بشكل سريع لفتح الباب حول العقود الأردنية، ورغم ذلك ازداد السؤال بشكل كبير حول فتح باب الاستقدام.

بعد مراجعة الموقع الرسمي لوزارة العمل الاردنية، لم نجد أي مستجدات في ما يخص فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 ، والحديث فقط على الموقع حول انتهاء فترة تصويب الأوضاع.

معظم الاسئلة كانت من المواطنين المصريين، حول فتح باب استقدام العمالة المصرية الى الاردن 2017، ويبدو أن بعض المواقع الاخبارية المصرية، أو بعض مكاتب الهجرة والسفر، تروج وتستغل الفرصة الآن للنصب على المواطنين.

قانونياً لم يتم فتح باب الاستقدام للعمالة المصرية في الأردن، لذلك يجب توخي الحذر من من مكاتب السفر، وعدم دفع أي أموال لهذه المكاتب تجنباً للتعرض للنصب، ومراجعة موقع وزارة العمل الرسمي، والمواقع الموثوقة قبل الاقدام على أي خطوة.

في حال فتح عقود الاردن وعودة اصدار عقود العمل من الأردن مرة أخرى، فسنكون أول من يعلن عن الأمر، ويمكن لأي شخص الرجوع للمعلومات حول الأمر، من خلال الرجوع إلى بوابة الهجرة الى الأردن على موقعنا.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات