الهجرة إلى أمريكاامريكا

فتح باب التسجيل في لوتري 2019 وسفارة الولايات المتحدة بمصر تحذر

تم فتح باب التسجيل في لوتري 2019 أمس الثلاثاء 3 أكتوبر 2017، و يستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم 7 نوفمبر 2017، على أن تظهر نتائج اللوتري الامريكي لعام 2019 في بداية شهر مايو 2018 .

فتح باب التسجيل في لوتري 2019 وسفارة الولايات المتحدة بمصر تحذر

قبل فتح باب التسجيل في قرعة هجرة 2019، وتحديداً يوم 1 أكتوبر 2017، أصدرت السفارة الأمريكية بياناً على صفحتها على الفيس بوك تحذر فيه من  الاحتيال بإسم قرعة الهجرة، و قالت السفارة في بيانها أن التسجيل في لوتري 2019 مجاني تماماً .

السفارة في بيانها قالت أنها لا تقوم بإرسال أي رسائل تحث الأشخاص على التسجيل في القرعة الأمريكية، كما أن السفارة لا تقوم بإرسال رسائل تخبر الأشخاص بفوزهم في القرعة من عدمه عند ظهور نتائج القرعة .

النصب بإسم القرعة الأمريكية حذرنا منه كثيراً في السابق، و ينتشر النصب بشكل كبير مع اقتراب و أثناء التسجيل في القرعة، و تبدأ الرسائل تصل عبر عناوين البرديد الالكتروني لتخبر الأشخاص بسرعة التسجيل في القرعة الأمريكية .

هذه المواقع لا يوجد لها أي صلة بموقع اللوتري الرسمي، و لكنها مواقع تحصل على رسوم مقابل التسجيل في القرعة، و هى في نفس الوقت ليست مخولة بالتسجيل أو بإعلان فوز أو عدم فوز أي شخص في القرعة الامريكية .

عند ظهور نتيجة لوتري 2019

نفس الأمر يحدث عند ظهور نتيجة اللوتري و لكن بصورة أكبر، و تبدأ هذه المواقع بإرسال الرسائل بصورة كبيرة للمسجلين في القرعة، لتخبرهم بإمكانية الكشف عن نتيجة اللوتري .

بالطبع هذه المواقع لا تظهر نتيجة القرعة عن طريقها، لكنها تبحث عن جني الأموال عن طريق المسجلين في القرعة، و تظهر النتيجة عن طريقة موقع اللوتري الرسمي فقط .

تلعب هذه المواقع على أوتار المسجلين في القرعة، و بالطبع تعرف هذه المواقع جيداً أن معظم المسجلين في القرعة لا يكتب لهم الفوز، فترسل هذه المواقع رسائل للكثير من الأشخاص المسجلين في القرعة و الذين لم يكتب لهم الفوز، و تخبرهم هذه المواقع أن موقع القرعة قد حدث به عطل، و أن هناك خطأ في فرز النتائج و أنه سيتم فرز نتائج القرعة مرة أخرى، و من ثم تطلب هذه المواقع مبالغ مالية مقابل الأامر .

و بعد

هذه الرسائل تصلنا كثيراً و من يقرأ هذه السطور، غالباً قد وصلته رسالة أو أكثر من هذه الرسائل، لذلك من تصله أي رسالة مشابهة عليه تجاهلها على الاطلاق .

من يرديد التسجيل في القرعة الأمريكية، يمكنه التسجيل مجاناً عن طريق موقع القرعة الرسمي على الانترنت عن طريق هذا الرابط https://www.dvlottery.state.gov ، فقد تم فتح باب التسجيل في لوتري 2019 يوم أمس، و عند ظهور النتيجة فإنها ستظهر على نفس الموقع أيضاً، و لا تظهر النتائج إلا عن طريق هذا الموقع،  و لا يمكن التسجيل في القرعة الا عن طريق هذا الموقع فقط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى