الهجرة إلى سويسراسويسرا

قرعة الهجرة إلى سويسرا 2015

فى هذا المقال سنتحدث عن قرعة الهجرة إلى سويسرا 2015 ، وهذا الموضوع تم تداوله بشكل كبير جدا وعلى نطاق واسع من خلال صفاحت الفيس بوك ، ومن خلال بعض المنتديات ، وللأسف دائما ما نتكلم عن هذا الموضوع ولا حياة لمن تنادى ، نبدأ على بركة الله.

هل يوجد ما يسمى قرعة الهجرة إلى سويسرا 2015

بكل صراحة وكل وضوح لا يوجد ما يسمى قرعة الهجرة إلى سويسرا 2015 ، ولا قرعة 2016 ، ونحن نتحدثا قبل ذلك فى مكان آخر على صفحات مدونة الهجرة معنا بهذا الشأن ، وقلنا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة نهائيا.

قرعة الهجرة إلى سويسرا 2015 وهم وخيال

هذه الكلمات موجهه خصوصا للأخوة متابعينا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وغيره ، ونحن طرحنا هذا الموضوع هنا وذلك لكثرة الأسئلة الواردة إلينا بخصوص قرعة سويسرا.

من صاحب فكرة قرعة الهجرة إلى سويسرا

من وجهة نظرى الشخصية أصحاب فكرة قرعة الهجرة إلى سويسرا 2015 ، أو 2014 أو 2016 أو غيرها من القرع التى يتم خداع الأشخاص بها هم حفنة من أصحاب مكاتب الهجرة الكاذبين الذين يبحثون لأن يسلبوا الناس أموالهم بالكذب والخداع ثم يختفون ، وتظهر هذه الموجة من قرعة الهجررة إلى كندا ، وقرعة الهجرة إلى سويسرا ، وغيرها ، مع بداية كل عام ، وما يتكلمون عنه ماهو إلا استغلالاً لعواطف الناس والشباب منهم خصوصا لأن الشباب الأكثر طموحا فى الحصول على تأشيرة سويسرا ، ومازاد هذه الأكاذيب هى المشاكل التى تعصف ببلادنا والتى تدفع الشباب للبحث عن الهجرة إلى بلاد تحترم حقوق الإنسان.

نظرة حول الهجرة إلى سويسرا

بالحديث عن سويسرا والهجرة خصوصا فى دول أوروبا نجد أن سويسرا من اكثر الدول التى لا تحب المهاجرين على أراضيها ، بل حتى اللاجئين لأسباب إنسانية وهم مضطرين لترك بلادهم لا تحب وجودهم على أرضها بل تدعوا إلى تقديم المساعدات للاجئين على أراضيهم وعدم قدومهم إلى أراضيها ، فإذا كانت سويسرا كذلك هل تعتقد أن سويسرا ستطرح برنامج قرعة خاص باالهجرة إليها ، يمنكم زيارة بوابة الهجرة السويسرية على موقعنا للحصول على مزيد من المعلومات حول الهجرة إلى سويسرا.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انا سوري لاجئ في لبنان اتمنى اللجوء الى ألمانيا ولاأستطيع لعدم توفر المال والوض الذي نعيش فيه صعب جدا اعيش انا وزوجتي ونحتاج للعلاج لأجل الأنجاب ولاتوجد اي منظمه تساعدنا بسبب عدم وجود اطفال وعمري 29سنه اعمل دهان موبيليا ولاأستطيع العوده الى سوريا بسبب الأحتياط وهنا العيشه والوضع لايرثا لهو ورقم التلفون 71524789 ولاأعرف شيئ عن أهلي وارجو منكم النظر بلوضع ولكم جزيل الشكر او اي دولة في اروبا اتمنى الهحره أليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى