الهجرة إلى كنداكندا

قرعة الهجرة الى كندا 2016

منذ البداية مع المدونة في العام 2013 ونحن نخصص مقال سنوي خاص بأمور النصب في القرعة سواء قرعة أمريكا المعروفة بقرعة الهجرة العشوائية، أو قرعة كندا التى يبدأ موسم النصب الخاص بإسمها مع بداية الأيام الأولى من شهر يناير من كل عام جديد، ومن ثم تستمر لفترة ثم تنقطع ثم تبدأ مرة أخرى عند ظهور نتيجة قرعة أمريكا تحت اسم ظهور نتائج الهجرة إلى قرعة كندا.

لماذا يتم الحديث عن قرعة الهجرة الى كندا 2016 رغم الحديث عنها سابقاً

رغم أنني أنا والأخوة كل عام نتحدث عن القرعة إلا أننا خصصنا لها على الموقع مقال سنوي نتحدث فيه عن القرعة بسبب ظهور باحثين جدد عن قرعة كندا أو غيرها لمواكبة كل جديد، والبحث عن القرعة يأتي نتيجة النصب من قبل بعض المواقع الخدمية التى تقدم خدمات الهجرة وتأخذ أموالاً من الأشخاص الراغبين في الهجرة ومن ثم تنصب عليهم، بالإضافة إلى الكثير من صفحات الفيس بوك التى تبدأ في الترويج لهذه القرعة ومن ثم تحولهم إلى مواقع تطلب منهم التسجيل ووضع البطاقات الإئتمانية الخاصة بهم من أجل التقدم بطلب على قرعة كندا.

الأغرب أنني أجد من يرسل رسالة إلى الموقع بخصوص الإستعلام عن الدفع لهذه المواقع عن طريق الفيزا، ولكن ليس هذا الغريب لكن الغريب أن هذا الشخص يكون قد دفع بالفعل ومن ثم يأتي ليسأل هل ما فعله صحيح أم غير صحيح !!!

آخر هؤلاء الأشخاص شخص دفع 500 دولار لأحد المواقع ومن ثم توقفوا عن الرد عليه وهو لا يعرف شئ عن هذا الموقع ولمن دفع، ومن ثم أتي لكي نساعده وعندما قلت له أنك قد تم النصب عليك واطلب من الله أن يعوضك خيراً وهذا الشخص غضب بسبب ردي فهل من المفروض أن أبحث له عن حقه الذي لا أعرف لمن دفعه وهل هذا دوري ؟

خلاصة القول

أي شخص مهتم بالهجرة إلى كندا عليه أن يتابع المواقع  والجهات الموثوقة والتى أولها موقع الهجرة الكندي والحصول على المعلومة من خلاله، أو متابعة موقعنا واذا كنت مهتم بكندا يمكنك متابعة بوابة الهجرة إلى كندا على موقعنا للإطلاع على كل جديد.

الشئ الذي أحب أن أنوه عليه على أي شخص أن لا يقوم بدفع أي أموال لأي جهة غير رسمية، ومن يدفع أي أموال كرسوم لأي موقع هجرة رسمي عليه أن يعلم أن هذه الرسوم غير مستردة سواء تمكن الإنسان من الهجرة أو لم يلبي شروط الدولة التى يرغب في الهجرة إليها من خلال برنامج الهجرة الخاص بها.

من لديه سؤال أو استفسار يمكنه طرحه في صندوق التعليقات وسنجيبه عليه، ولكن يجب الإنتظار قليلاً بسبب كثرة الأسئلة الواردة على بوابات أخرى على الموقع لأن الإجابة على الأسئلة لدينا يتم من خلال الدور.

تنويه

نحن لا نقدم خدمات الهجرة إلى أي دولة، وما نستطيع أن نساعد به هو المعلومة فقط، ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التى نقدمها يمكنكم مراجعة بوابة الخدمات على الموقع،دمتم بود.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ..
    اناا اريد الحصوول علي دعوة تأشرة عمل في كندأ .. ولأ اجد احد من يساعدني بلفعل ونفس الشي مش واتق في الصفحات والاعلانات علي فيس بووك وغيرهاا عن موضوووع الهجره
    لسوو الضرووف الي تمر بيهااا بلأدي طلبناا الهجره وسلام عليكم

    1. أخي اجراءات الهجرة طويلة، واذا كان لك اقارب أو معارف في كندا يمكنه مساعدتك في أن يجد لك عقد عمل مؤقت في كندا أو يمكنك مساعدة نفسك من خلال مراسلة أصحاب العمل في كندا وهذه الطريقة أعتبرها من اسرع الطرق للهجرة لكندا، ويمكنك مراجعة السفارة الكندية في بلدك للتعرف بشكل كامل عن برامج الهجرة الى كندا، ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول برامج الهجرة المختلفة الخاصة بكندا من خلال متابعة بوابة الهجرة لكندا على موقعنا قبل السؤال في السفارة، وعليك أن تعلم أن اجراءات الهجرة الى كندا تطول، اما بخصوص الصفحات التى تروج للهجرة مقابل المال لا تدفع اموالك لأي شخص غير للجهات الرسمية فقط.

  2. انا حسين من ليبيا اريد لجوء الي كندا بسب وضع الامني معروف ف ليبيا….اطلب منك يا اخي تساعد في حصول علي طريقة الامثل في ذلك..

    1. أخي ما أستطيع أن أساعدك به هو المعلومة، ولكي تستطيع تقديم طلب لجوء إلى كندا يمكنك التقدم بطلبك عن طريق المفوضية او الوصول إلى أرض كندا وتقديم طلبك

  3. /me الْسَلآْإم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآإتُهْ اخي العزيز انا اريد اعرف اي شهر يبدا فيه التسجيل في قرعه كندا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى