جدةمطاعم جده

مطعم ساكورا الياباني جدة المنيو والعنوان ورقم خدمة التوصيل

مطعم ساكورا الياباني جدة هو أحد أشهر المطاعم اليابانية في جدة، وهو من المطاعم التي تم افتتاحها مؤخراً في المملكة السعودية.

ويتميز المطعم بتقديم أطباق شهية ومتنوعة حازت على إعجاب كثير من الزوار، ما جعله الخيار الأمثل لعشاق الماكولات اليابانية ذات المذاق الفريد.

تابعونا في هذا التقرير القصير لنتعرف على مزيد من التفاصيل الخاصة بذلك المطعم من حيث قائمة المأكولات والمشروبات ومواعيد العمل ومتوسط الأسعار.

ماذا تعرف عن مطعم ساكورا الياباني جدة؟

مطعم ساكورا الياباني جدة هو مطعم ياباني يقع في فندق كراون بلازا جدة crowne plaza jeddah، ويتميز المطعم بديكورات عصرية ونظام إضاءة متميز وجذاب يساعد على قضاء أوقات ممتعة.

عند زيارة المطعم يمكنك تناول أشهى المأكولات اليابانية الأصلية، فضلاً عن تواجد قائمة أطعمة آسيوية وسلطات شهية ومشروبات متنوعة ترضي كافة الأذواق.

تعرف على  :

يضم مطعم ساكورا sakura crowne plaza jeddah مجموعة مختارة من كبار الطهاة المتخصصين في إعداد ألذ الأطباق اليابانية وسط أجواء دافئة وهادئة تساعدك على الاستمتاع بتناول وجبتك المفضلة.

هذا بالإضافة إلى توفير طاقم عمل على أعلى مستوى من النظام والنظافة وحسن المعاملة لتقديم أفضل الخدمات، مما ساعد على زيادة أعداد زوار المطعم في الآونة الأخيرة بل وحاز على أعلى التقييمات.

منيو Sakura Jeddah

 يقدم مطعم ساكورا الياباني في جدة عدد كبير من الأصناف اللذيذة والوجبات السريعة التي تأتي بنظام ” بينتو بوكس” والذي يتضمن وجبات متكاملة علاوة على الكثير من الأطباق الشهية والحلويات والمشروبات ذات الأسعار التنافسية، فنجد على سبيل المثال: 

  • قائمة الوجبات ( المعجنات بالدجاج، شيف سيجنتشر ماكي، وجبة أكاديمي توفي، وجبة شيف ماكي ماكي، وجبة رينبو ماكي، وجبة كاليفورنيا ماكي، وجبة ياسي تمبرو، ياسي ايتامي، وجبة بيف الخضروات، وجبة سبرنج رولز، وجبة توري كراج).
  • منيو الشوربات ( شوربة سي فود، شوربة الخضروات، شوربة خضار مع الدجاج، شوربة الخضار مع اللحم، شوربة ميسو، شوربة كاني سلاد، سي فود سلاد).
  • منيو المشروبات وهي متنوعة ما بين المشروبات المثلجة والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة.

مواعيد مطعم ساكورا الياباني جدة

  يمكنك الآن الحصول على أفضل الأطباق الشهية وقضاء أوقات لاتنسى داخل Sakura Jeddah  من خلال زيارة الفرع الرئيسي داخل المملكة السعودية حي الحمراء فندق كراون بلازا وذلك طوال أيام الأسبوع، ويمكنك الوصول الى المطعم على الخرائط من هنا.

يعمل المطعم من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعه 4 عصراً، ثم يستأنف المطعم عمله في الساعة الساعة 7 مساء حتى الحادية 11:30 مساءً بدايةً من الأحد حتى الأربعاء، بينما أيام الخميس والجمعة والسبت يبدأ من الساعة 1 حتى الساعة 11:30 مساءً.

تعرف على  :

رقم مطعم ساكورا الياباني في جدة 

يمكنكم الطلب الخارجي من مطعم ساكورا اليابانى في مدينة جدة من خلال هذا الرقم 0122604900، كما يمكنك الاتصال مع هذا الرقم 966122604900+.

ما هو افضل مطعم ياباني جدة ؟

هذا يختلف حسب الأذواق، ولكن حسب تقييمات الضيوف، هذه افضل المطاعم اليابانية في جدة :

  • مطعم بنيهانا جده
  • sakura japanese restaurant jeddah
  • مطعم كيكن
  • مطعم زن جدة

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى