مطاعم الكويت

مطعم لونوتر الكويت lenotre restaurant kuwait

يعد مطعم لونوتر الكويت من أفضل المطاعم الفرنسية في الكويت ، ويتميز مطعم لونوتر بالديكورات الرائعة التي تُشعر الضيوف فيه بالراحة والاسترخاء، علاوة على الأصناف المتنوعة التي يقدمها اذ يتم تقديم الأكل على أعلى جوده.

مطعم لونوتر يبدع حتى على مستوى الطاولات الأنيقة، والأجمل من ذلك هو إطلالة المطعم الأكثر من رائعة.

يمتاز المطعم بمذاق الأكل الفريد وخاصة الحلويات الموجودة به، إلى جانب المشروبات الدافئة وغيرها والتي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

منيو مطعم لونوتر الكويت

هذا المطعم يعد من أفضل المطاعم الموجودة بالكويت، وهو يقدم وجبات رائعة للغاية من المطبخ الفرنسي وهذه أشهر أطباق مطعم لونوتر :

تشيكن لونوتر

هو من الأطباق الرئيسية ويتميز طعم الدجاج فيه بنكهة فريدة لغاية تختلف عن جميع المطاعم.

تعرف على :

فيتوشيني ألفريدو

يعد من الوجبات التي يقدمها هذا المطعم وهو من ضمن الأصناف الاكثر مبيعًا والتي اشتهرت بشدة ولقت إعجاب شديد، كما أن سعر هذا الطبق بالنسبة للقيمة والمذاق ممتاز جدا.

  • سلطة هاوس  من أجمل السلطات الموجودة في مطعم لونوتر  .
  • سلطة كينوا  التي تعد من أشهر السلطات الموجودة في المطعم، وكذلك سلطة سيزر دجاج لونوتر وسلطة هاوس.
  • يوجد بهذا المطعم مقبلات مختلفة ومنها رقائق بطاطا هاوس والشمندر وأضلاع قصيره مطهو ببطء شديد ومضاف إليها الكول سلو بالمايونيز كما يوجد الروبيان المقرمش و طعمه رائع للغاية.
  • يقدم هذا المطعم مقبلات و سلطات مختلفة كما يوجد به أطباق رئيسية و بيتزا و خبز مسطح و سندوتشات مختلفة.
  • يقدم مطعم لونوتر بالكويت مشروبات رائعة كما يقدم أنواع مختلفة من الحلويات ومن افضل أنواع البيتزات به بيتزا مارجريتا وهناك لحمة مميزة ومنها لحم العجل بالليمون مضاف إليه صلصة الليمون والبطاطا والكوسة والجزر.

رقم مطعم لونوتر

يمكنكم الاتصال مع المطعم من خلال هذا الرقم 1805050 أو عبر الرقم التالي 99333160 ، كذلك يمكمكم زيارة حساب مطعم لونوتر انستقرام من خلال المعرف التالي instagram.com/lenotrekw

مواعيد العمل

  • يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 11:30.

عنوان lenotre restaurant kuwait

يقع مطعم لونوتر باريس بالكويت في Mall 360 The Garden – الزهراء – الكويت ، ويمكنكم الوصول للمطعم من خلال خرائط جوجل من هنا.

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى