الدراسة في سنغافورةسنغافورة

مميزات الدراسة في سنغافورة .. أهم 5 مزايا للدراسة في سنغافورة

مميزات الدراسة في سنغافورة ‏كبيرة جدًا ، و لكن في هذا اللقاء سوف نتعرف على أفضل مميزات الدراسة في سنغافورة و التي تجعل سنغافورة واحدة من أفضل الوجهات الدراسية للطلاب الدوليين .

‏مميزات الدراسة في سنغافورة

هذه نظرة على أبرز مزايا الدراسة في سنغافورة :

‏مركز عالمي لصناعة الاتصالات والتكنولوجيا

‏سنغافورة موطن للعديد من الشركات العالمية ، وبالتالي سوف تمنحك الدراسة في سنغافورة فرصة عظيمة للتعرف على عمالقة صناعة التكنولوجيا حول العالم مثل Facebook و تويتر و لينكد إن ‏وغيرها ‏، و بالتالي هذا الأمر سوف يضعك على مسافة قريبة من أهم اللاعبين في مجال التكنولوجيا عالميًا .

‏واحدة من أفضل دول العالم للعيش

الدراسة و الحياة في سنغافورة سوف يمنحك فرصة للعيش في واحدة من أكثر دول العالم تقدمًا ، و هذا يظهر بوضوح على مستوى البنية التحتية و التنظيم المعماري الجميل ، بالإضافة إلى وسائل المواصلات المتطورة وهو ما يؤثر على جودة الحياة بشكل عام‏ .

الأمن والأمان

تعد سنغافورة واحدة من أكثر الدول أمانًا على مستوى العالم ، و هي تحتل المرتبة الثانية في التصنيف العالمي للدول الآمنة ، و هذا بالطبع نتيجة انخفاض معدلات السرقة و الجريمة و تنفيذ القوانين بصرامة على الجميع ‏.

دولة متعددة الثقافات

رغم صغر حجم سنغافورة ، إلى أنها تعد واحدة من أكثر دول العالم من حيث التعدد الثقافي سواء على مستوى سوق العمل أو على المستوى الطلابي فهي تحتضن عدد كبير من الطلاب الدوليين ، وهذا بالطبع يُشكل مزيجًا من الثقافات متعددة ‏الأعراق .

‏جودة التعليم في سنغافورة ‏

تعتبر سنغافورة واحدة من أفضل دول العالم للدراسة ، اذ تحتل جامعات سنغافورة مراتب متقدمة عالميًا وبالطبع أبرز ‏‏جامعة في سنغافورة هي جامعة نانيانغ للتكنولوجيا ‏Nanyang Technological University  و التي تعد واحدة من أفضل 5 جامعات على مستوى العالم ‏.

التطور التعليمي في سنغافورة اكسبها شهرة عالمية في مجال الدراسة ، و بالتالي يتمتع الطلاب الخريجين من سنغافورة بفرصة توظيف أعلى من غيرهم .

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى