Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المنح الدراسيةمنح السويد

منح جامعة أوميا 2015-2016

سنتحدث اليوم عن منح جامعة أوميا 2015-2016 ، والمقدمة للطلاب الأجانب من أجل الدراسة في السويد للعام الدراسي 2015/1016، والتقديم على منح جامعة أوميا 2015-2016 مفتوح منح أما الطلاب الموهوبين والمتفوقين من خارج الاتحاد الأوروبي ومن المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، من أجل الحصول على الماجسيتر فى عدة مجالات سيتم ذكرها خلال السطور القادمة ، وتستند المنح على الجدارة الأكاديمية لمقدم الطلب.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

آخر موعد للتقديم على منح جامعة أوميا 2015-2016

باب التقديم على منح جامعة أوميا مفتوح حتى يوم الخامس عشر من مارس لعام 2015.

المجالات الدراسية المطلوبة لـ منح جامعة أوميا 2015-2016

المجالات التى تقدم فيها جامع أوميا منح دراسية هى كالتالى
1 _منح فى مجال المحاسبة.
2 _ منح فى مجال تصميم المنتجات المتقدمة.
3 _ منح فى مجال تطوير الأعمال والتدويل.
4 _ منح فى مجال الكيمياء.
5 _ منح فى مجال العلوم المعرفية والعلوم الحاسوبية والهندسة.
6 _ منح مقدمة فى مجال علوم الحاسب الآلي.
7 _ منحة مقدم فى مجال علوم البيئة.
8 _ تقديم منح فى كلا من المجالات التالية الاقتصاد ، وعلم الآثار البيئية ، والمالية ، والفنون الجميلة ، والجغرافية البيئة والتفاعل بين الإنسان والحاسوب والمعروفة بـ وسائل الإعلام الاجتماعية ، منح التدخل الفوري فى مجال العمارة ، ومنح تصميم التفاعل ،ومنح إدارة الـ IT ، والإدارة ، والتسويق ، وعلم الأحياء الجزيئية ، والفيزياء ، والنبات والغابات والتكنولوجيا الحيوية ، والصحة العامة ، والصحة العامة (سنة واحدة ماستر) ، والصحة العامة مع التخصص في اقتصاديات الصحة ، والروبوتات والتحكم ، والتخطيط العمراني واستحداث وإنتاج العمارة المستدامة والسياحة وتصميم وسائل النقل.

استمارة التقدم على منح جامعة أوميا 2015-2016

يمكن التقدم على منح جامعة أوميا من خلال هذه الإستمارة ، أو التوجه إلى موقع جامعة أوميا على الإنترنت من أجل الحصول على المزيد من المعلومات.

نبذه عن جامعة أوميا 

جامعة أوميا إحدى الجامعة الرائدة فى السويد ، والتى تم إنشائها عام 1965 ، وهى إحدى أشهر الجامعات السويدية ، وإحدى الجامعات الأفضل على المستوى العالمى.

قبل التقدم على المنحة

قبل أن تفكر فى التقدم أى منحة من المنح التى طرحتها جامعة أوميا ، اجمع ما يكفى من المعلومات حول الحياه فى السويد ، واجمع مزيدا من المعلومات حول جامعة أوميا ، وبعد ذلك إذا رأيت أن أسلوب الحياه فى السويد يناسبك ، وأسلوب الدراسة فى جامعة أوميا يناسبك ، توكل على الله ، وبالتوفيق ، ولا تنسانا من صالح الدعاء.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. في حا الرغبة في الحصول على الشنعن السياحية نوع C هل يجب جلب بطاقة الطائرة و حجز الفندق معك أو ليس مهما إنما في حال طلبوهم نرسلهم لمكتب مستندات تابع للسفارة

  2. انا انور من اليمن طالب جامعي مستوى اول اريد ان التحق بالمنح المجانيه بالجامعات السويديه علمآ بأن عمري داخل ب23 سنه

    1. أخي راجع الجامعات السويدية بشكل دائم للإطلاع على المنح التى تقوم الجامعات بطرحها، ويمكنك أيضاً متابعة بوابة المنح الدراسية في السويد على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى