الهجرة الى سانت كيتس ونيفيسسانت كيتس ونيفيس

ميزات الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس

في المقال الرابع ضمن سلسلة الهجرة الى سانت كيتس، سنتعرف اليوم على ميزات الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس ، وهل تستحق جنسية سانت كيتس هذا الاهتمام، ودفع هذا المبلغ الاستثماري للحصول عليها.

ميزات الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس

تعرفنا في المقالات السابقة على طرق الحصول على جنسية جزيرة سانت كيتس، ويمكنكم التعرف على طرق وشروط الحصول على الجنسية أولاً للتعرف أكثر على كيفية سير الأمور، ومن ثم معاودة القراءة مرة أخرى، ويمكنكم الآن مراجعة هذه المقالات :

الحصول على جنسية سانت كيتس بالإستثمار

الحصول على الجنسية عن طريق التبرع لمؤسسة SIDF

مميزات الحصول على الجنسية

1 _ التمتع بالحياه وسط بيئة استثمارية خصبة، تتمتع بتسهيلات كبيرة من قبل حكومة الدولة.

2 _ الاحتفاظ بالجنسية مدى الحياة بعد انتهاء مدة 5 سنوات المحددة للإستثمار.

3 _ حصول الأجيال القادمة لحامل الجنسية عن طريق الاستثمار أو طريق التبرع على جنسية سانت كيتس ونيفيس تلقائياً.

4 _ لا يشترط على حامل الجنسية الاقامة في سانت كيتس ونيفيس، ولا يتم سحب الجنسية من الشخص اذا استمر خارج سانت كيتس ونيفيس لفترة طويلة.

5 _ جواز سفر سانت كيتس، يعد من أقوى جوازات السفر في العالم، ويسمح جواز السفر لحامله بالدخول إلى 139 إلى 140 دولة بدون تأشيرة، أو الحصول على التأشيرة عند الوصول للبلد، ومن هذه الدول، دول الشنغن، ودول الجماعة الكاريبية التي تضم عدة دول مثل :

  • دومينيكا.
  • بربادوس.
  • جامايكا.
  • غرينادا.
  • غيانا.
  • بليز.

6 _ امكانية ازدواج الجنسية، اذ يسمح قانون الجنسية في سانت كيتس ونيفيس بإزدواج الجنسية بدون أي تضييق، ولا تطلب الجزيرة من حامل جنسيتها ابلاغ دولته الأم برغبته في الحصول على الجنسية.

7 _ عند حصولك على جنسية سانت كيتس، فلن تكون ملزماً بدفع ضريبة الدخل، أو تسديد أي أموال ضريبية مقابل أرباح أموالك.

8 _ اجراءات الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس سريعة جداً، فبعد ضخ المبلغ الاستثماري، أو التبرع لمؤسسة مؤسسة تنويع صناعة السكر SIDF، يستغرق الحصول على الجنسية بين 3 إلى 5 أشهر بحد أقصى.

9 _ تعد سانت كيتس من أفضل الأماكن للعيش، لذلك سيكون الحصول على الجنسية فرصة للانتقال إلى بيئة أفضل، بالإضافة إلى التمتع بحرية التنقل إلى 140 وجهة في العالم بدون تأشيرة.

10 _ يمكنك الحصول على الجنسية من داخل بلدك، ولا يتطلب الحصول على الجنسية التواجد داخل أرض سانت كيتس ونيفيس.

هل تستحق جنسية سانت كيتس الاهتمام بها

بعد التعرف على شروط ومتطلبات وطرق الحصول على الجنسية من خلال المقالات في الأعلى، والتعرف على ميزات الحصول على جنسية سانت كيتس ونيفيس خلال هذه السطور، يبقى لكم التقييم، فكل شئ أصبح ظاهراً بوضوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى