الهجرة إلى أمريكاامريكا

نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 من الموقع الرسمي للقرعة

مرحباً بكم في الدليل السنوي حول نتائج القرعة والذي ستكون بدايته حول نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 ، وخلال الأيام القادمة سنقوم بطرح عدة مقالات بخصوص الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018.

نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 من الموقع الرسمي للقرعة

رسمياً تم تحديد موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2018 في يوم 2 مايو من العام 2017، أي بعد يومين من الآن، وستظهر نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 في الساعة الـ 6 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

موقع الاستعلام عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018

تظهر النتيجة على الموقع الرسمي للقرعة الامريكية  www.dvlottery.state.gov وتظهر نتيجة اللوتري الامريكي 2018 فقط على هذا الموقع.

كيفية الاستعلام عن قرعة امريكا 2018

يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة لامريكا 2018 عن طريق الموقع في الأعلى، ويمكن لأي شخص معرفة نتيجة القرعة الامريكية من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

أيضاً يمكن الرجوع لـ خطوات الاستعلام عن نتيجة قرعة هجرة امريكا 2018 من خلال الرجوع لهذه المقال، كما يمكنكم مراجعة بوابة الهجرة الى امريكا، للحصول على مزيد من المعلومات حول القرعة.

نصائح هامة قبل الاستعلام على قرعة 2018

على مدار السنة تصل لمعظم الناس رسائل عبر البريد الالكتروني تخبرهم أنهم مؤهلين للهجرة الى امريكا، وأنهم يمكنهم التسجيل في قرعة امريكا، وبالطبع الكثير من الناس يسجلون في هذه المواقع.

مع ظهور نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2018 أو مهما كانت تسمية العام، تقوم هذه المواقع بإرسال رسائل للأشخاص المسجلين لديها، وتقوم هذه المواقع بإخبار هولاء الأشخاص أنهم فازوا في القرعة.

بالطبع هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق، موقع الهجرة العشوائية لامريكا الرسمى 2018 هو نفسه الموقع الرسمي لقرعة هجرة امريكا 2019، وهو الموقع الذي تم ذكره في الاعلى، وهو موقع واحد فقط، ولا يوجد موقع غيره، ولا يمكن الاستعلام عن نتيجة اللوتري عن طريق آخر غير الموقع الرسمي للقرعة.

من تصله رسائل بهذا الشأن، عليه تجاهل هذه الرسائل تماماً، والبدأ في اجراءات الاستعلام عن نتيجة القرعة من خلال موقع القرعة الرسمي فقط، علماً أن الاستعلام عن نتيجة القرعة مجاني تماماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى