الهجرة إلى أمريكاامريكا

نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 من الموقع الرسمي للقرعة dvlottery

رغم التشديد في المقال السابق الذي تحدثنا فيه عن كيفية الإستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 والتحذير من النصب إلا أن ما يقرب من 20 شخص أرسلو لنا هذا الأسبوع فقط رسائل وصلتهم عبر  البريد الإلكتروني من مواقع تطلب منهم دفع مبالغ مالية مقابل المساعدة في الفوز بالقرعة ومنهم موقع يطلب مبلغ 49 دولار أمريكي مقابل الخدمة، ونقول للمرة الأخيرة أن نتيجة الهجرة العشوائية الى امريكا 2017 لا تظهر إلى من خلال موقع القرعة الرسمي dvlottery.state.gov فقط وتظهر يوم 5 مايو 2016 ولا يمكن لأحد أن يساعد أحد على الفوز بقرعة 2017 أو أي قرعة لأي عام.

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017

الموعد كما قلنا في يوم 5 مايو 2016 والإستعلام عن القرعة عن طريق موقع قرعة الهجرة العشوائية فقط عبر هذا الرابط https://www.dvlottery.state.gov والرجاء من أي شخص تقوم أي جهة تتصل به وتطلب منه أي مبالغ مالية أن لا يقوم بالرد على هذه الجهة على الإطلاق.

الأشخاص الذين يسألون عن نسبة فوزهم بالجرين كارد 2016 / 2017 يجب أن يعلموا أن هذه قرعة ونسبة الفوز في قرعة 2017 أو غيرها لا يتجاوز الواحد بالمائة، واذا تم حساب نسبة المتقدمين التى أفادت عدة تقارير رسمية بتجاوز أعدادهم المتقدمين عليها لـ 11 مليون شخص مقارنة بنسبة الفائزين في قرعة 2017 والذين يكون عددهم بين 50 إلى 55 ألف شخص فإن النسبة قد لا تصل واحد بالمائة وبناء على ذلك من تقدم على القرعة عليه أن لا يعلق أمالاً كبيرة في الفوز في قرعة 2017 وعليه أن يتلقى النتيجة بصدر رحب.

بعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 من لم يفوز يمكنه التقدم في شهر أكتوبر من العام 2017 مرة اخرى طالما بلده مؤهلة للقرعة. أيضاً هناك أشخاص تقدموا على القرعة أكثر من 10 مرات ولم يكتب لهم الفوز وهناك أشخاص تقدموا وفازوا في القرعة فمرات التقديم ليست مقياس للفوز والعكس صحيح.

بخصوص النصب ونسبة الفوز في قرعة 2017 لن نتحدث عنها بعد ذلك وبإذن الله لن يتم الحديث عن ذلك مرة أخرى إلا في المقال السنوي الذي يخصصه موقع الهجرة معنا كل عام لتنبيه زواره.

الشئ الذي نحب أن ننوه عليه هو عند ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 يتم الإتصال بشكل كبير من قبل الأشخاص للإستعلام عن نتائجهم بدلاً عنهم وهذا يحدث كل عام منذ العام 2013، وللأسف لن نستطيع الاستعلام عن نتيجة قرعة امريكا لهذا العام بدلاً عن أي شخص ومن سيطرح أي سؤال بهذا الشأن لن يتم الرد عليه، لأن كل شخص بإمكانه الإستعلام عن نتيجته بسهولة وبطئ الموقع أو توقفه ليس معناه أن الشخص عاجز أن تولي أمره بنفسه ولكن هذا بسبب الضغط الكبير على الموقع، ومن يريد أن يعرف نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا 2017 يمكنه قراءة هذا المقال شرح الاستعلام عن نتيجة القرعة العشوائية 2017 شرح تفصيلي.

من يرغب في متابعة سير الأمور أولاً بأول في ما يخص اللوتري الامريكي 2017 يمكنه مراجعة موقع الهجرة معنا من يوم 1 مايو 2017 وحتى يوم 1 يونيو 2017 فالموقع يطرح تغطية خاصة بالقرعة لمساعدة الأشخاص الذين تواجهم أي صعوبات لم يتم الحديث عنها أو تظهر لأول مرة، بالإضافة إلى أن الموقع يطرح أسماء الفائزين من متابعينه على مواقع التواصل الإجتماعي كل عام .. مرحباً بكم بيننا.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. هذا الرقم +1 (917) 651-0144ً اتصل علي وقال بالحرف مبروك لقد ربحت قرعه امريكا ونطلب ان تعطينا رقم البطاقه احذرو
    هذا نصب وعندما قلت له ساتوجه الي السفر للدفع قال لي لا واصر ان ياخذ رقم الحساب
    احذرو النتيجه تظهر دون مقابل

    1. أخي نحن حذرنا كثيراً من الأشخاص الذين ينصبون بإسم القرعة الامريكية والقرعة الكندية وماشابه، التسجيل في القرعة مجاني، والإستعلام عن نتائج القرعة مجاني، وللاسف هناك أشخاص يتم خداعهم قبل أن يعرفوا المعلومة الصحيحة، شكراً لتنبيهك لغيرك وحب الخير .. تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى