نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 ظهرت الآن | الهجرة معنا

نظام الهجرة الى السويد .. ما يجب أن تعرفه بإختصار

نظام الهجرة الى السويد .. ما يجب أن تعرفه بإختصار

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 Lottery

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 Lottery
94

نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 ظهرت الآن

منذ ثلاثة أيام ونحن نتحدث عن نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 ومعظم المتابعين للقرعة يعلمون ذلك، لكن يبدو أن توقف موقع القرعة الامريكية هو سبب السؤال الدائم عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لامريكا dv lottery 2018 وهذا ما سنتعرف عليه في هذه السطور.

نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 ظهرت الآن

منذ أمس ونحن لم نتمكن من الدخول الى موقع القرعة الامريكية إلا خلال كتابة هذه السطور، ورغم أننا وضحنا خلال الأيام الماضية أن الدخول للموقع سيكون صعب جداً نتيجة الضغط الكبير على موقع القرعة، إلا أن الكثير من متابعي مجتمع الهجرة معنا يراسلونا منذ الأمس بخصوص معرفة نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 لأن الموقع لا يفتح معهم.

معرفة نتيجة القرعة الامريكية 2018

الآن انخفض الضغط كثيراً على الموقع، ويمكنكم الآن معرفة نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018 من خلال الموقع الرسمي للقرعة الامريكية https://www.dvlottery.state.gov ومن لم يستطع الآن الدخول للموقع عليه الانتظار لبعض الوقت وسوف يتمكن من الدخول.

من طلب منا المساعدة

منذ الأمس وتصلنا رسائل بخصوص المساعدة في معرفة نتيجة اللوتري الامريكي 2018، لكننا للأسف لم نستطيع مساعدة أحد لأننا منذ الأمس لم نستطيع الدخول لموقع القرعة مثل الكثير من الناس، والآن من لا يستطيع معرفة النتيجة الخاصة به، يمكنه مراسلتنا عبر طرق التواصل الخاصة بنا، ونحن سنقوم بالاستعلام عن النتيجة الخاصة به والرد عليه بشكل سريع بإذن الله، وبشكل عام هذا الفيديو يوضح كيفية معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية 2018.

فيديو يوضح كيفية الاستعلام عن قرعة 2018 :

بعد نتيجة قرعة الهجرة الى امريكا dv lottery 2018

بعد ظهور نتيجة القرعة الامريكية ينقسم الناس إلى قسمين، قسم لم يكتب له التوفيق في القرعة، وهو القسم الأكبر من الناس، وهذا القسم عليه أن لا يحزن ويترك الأمور خلفه، لأن هذه قرعة ومن المعروف أن نتائج الفوز فيها ضعيفة، ويمكنه التقديم في قرعة 2019 في أكتوبر القادم بإذن الله، أو البحث عن فرص أخرى للهجرة لأي دول عبر بوابات الهجرة المختلفة على موقعنا.

أما من كتب له التوفيق وفاز في القرعة، نقول بالتوفيق لكن الأمور لم تنتهي هنا، فهناك اجراءات بعد الفوز في قرعة امريكا، وللتعرف على كافة الاجراءات بعد الفوز بالهجرة العشوائية، يمكنكم مراجعة بوابة الهجرة الى امريكا على موقعنا.


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات