تأشيرة الامارات

‏أسباب ‏رفض تأشيرة الإمارات : 4 أسباب تحرمك من دخول الامارات

‏أسباب ‏رفض تأشيرة الإمارات السياحية ‏أو تأشيرة أي دولة أخرى تعتبر واحدة وقريبة من بعضها البعض، و خلال مقال اليوم سوف نتعرف على ‏أسباب ‏رفض تأشيرة الإمارات والتي يجب على أي شخص أن يتجنبها قبل التقديم على ‏فيزا الإمارات السياحية.

‏مخالفة قواعد التأشيرة

‏أهم أسباب رفض فيزا الإمارات هي مخالفة قواعد الفيزا في السابق، على سبيل المثال تقوم حكومة الإمارات بمنح الأشخاص تأشيرة سياحية لمدة 30 يومًا للتأشيرات القصيرة، و 90 يومًا بالنسبة التأشيرات السياحية طويلة الأمد.

و‏يمكن السياح القادمين إلى الإمارات تمديد هذه التأشيرة لفترتين بشرط تمديد التأشيرة قبل انتهاء التاشيرة السارية التي بحوزتهم، ‏وهذا يعني أن السائح الذي دخل إلى الإمارات بتأشيرة سياحية ‏مدتها 30 يومًا، يمكنه ‏تمديد التاشيرة مرتين كل مرة 30 يومًا، ‏ولكن ‏بعد التمديد لمرتين يجب على السائح مغادرة الأراضي الإماراتية والدخول بتأشيرة جديدة من الخارج وهذا الأمر ينطبق على التأشيرات الطويلة أيضًا.

تعرف على :

في المقابل في حال مخالفة بنود فيزا الامارات وعدم مغادرة الإمارات والتخلف عن موعد المغادرة القانوني وانتهاء تأشيرة السائح داخل الإمارات، سوف يواجه السائح صعوبة كبيرة في الحصول على فيزا الإمارات السياحية أو أي تأشيرة إماراتية أخرى عند التقديم عليها، وذلك نظرًا لمخالفة شروط فيزا الامارات في السابق.

‏ولذلك من يرغب في الحفاظ على سجل نظيف لعملية الدخول والخروج من الإمارات، يجب عليه ‏الالتزام بقواعد التأشيرة الإماراتية.

‏نقص الوثائق

‏عند مراجعة الوثائق المطلوبة للتقديم على تأشيرة الإمارات وفي حال وجود نقص في الأوراق، سوف يتم ‏تأجيل البت في تأشيرة المسافر ‏حتى يقوم ‏بتوفير الوثائق ‏المطلوبة أو رفض الطلب بالكامل، ‏وبالتالي سوف يكون على المسافر التقديم على تأشيرة الإمارات من البداية.

‏وجود سجل جنائي غير نظيف

‏هذا السبب للرفض يمكن تجاوزه من خلال تقديم فيش جنائي او شهادة عدلية تثبت أن المسافر لم يرتكب أي جرائم في بلده أدت إلى إدانته بالسجن لفترات طويلة لأي سبب كان.

تعرف على :

‏ويتم رفض طلبات التاشيرة للأشخاص الذين يمتلكون سجلات جنائية مشبوهه، وذلك لأن سلطات الامارات تعتبرهم خطرًا على الأمن والسلم في المجتمع الإماراتي.

 ‏الترحيل من الإمارات بسبب ارتكاب الجرائم

‏إذا تمت ادانة المسافر في السابق في الإمارات وتم سجنه او ترحيله بسبب ارتكاب جريمة مثل الاتجار بالمخدرات أو أي جريمة أخرى، فسوف يكون من الصعب بل من المستحيل أن يحصل هذا الشخص على تأشيرة الإمارات مرة ثانية، بل قد يتم حرمان هذا الشخص من دخول الإمارات للأبد.

‏وبعد

هذه نظرة سريعة على أشهر و أبرز اسباب رفض فيزا الامارات ‏، ومن يوجد لديه أي سؤال او استفسار يمكنه طرح سؤاله في صندوق التعليقات في الأسفل.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى