الهجرة إلى أمريكاامريكا

‏امريكا تفتح باب الهجرة للأطباء والممرضين بسبب فيروس كورونا

‏امريكا تفتح باب الهجرة للأطباء والممرضين والعاملين في القطاع ‏الطبي بسبب تفشي فيروس كورونا .

وقد أعلنت الولايات المتحدة فتح باب الهجرة للأطباء والممرضين عبر ‏قسم مكتب الشؤون القنصلية الأمريكية على موقع وزارة الخارجية الأمريكية على الإنترنت .

‏امريكا تفتح باب الهجرة للأطباء والممرضين بسبب فيروس كورونا

فتح باب الحصول على تأشيرة امريكا مخصص للأشخاص العاملين في القطاع الطبي والراغبين اما في زيارة الولايات المتحدة أو الهجرة والبقاء فيي العمل في القطاع الطبي ‏في امريكا .

هذا الخبر جاء اليوم الجمعة على موقع وزارة الخارجية الامريكية والتي قالت أنها سوف تمنح تسهيلات الحصول على فيزا امريكا للعاملين في القطاع الصحي لغرضين اما الزيارة أو لغرض البقاء والعمل في امريكا كطبيب او ممرض للمساعدة في تفشي فيروس كورونا .

تعرف على :

هل تم ‏تأجيل نتيجة اللوتري 2021 بسبب فيروس كورونا

اشهر 10 من اسباب رفض تأشيرة الهجرة إلى أمريكا

وقالت ‏وزارة الخارجية للولايات المتحدة الامريكية انها تشجع الأشخاص الراغبين في الهجرة إليها للتقديم على التأشيرة الآن للقدوم إلى الولايات المتحدة للعمل في القطاع الطبي.

‏وقالت الولايات المتحدة في هذا الإعلان أنها سوف تمنح الأشخاص العاملين في القطاع الطبي تسهيلات في ما يخص تأشيرات العمل والزيارة، وأن الفرصة أكبر للأشخاص الذين يبدون رغبتهم في العمل في امريكا في المجال الطبي وذلك ‏من أجل مواجهة فيروس كورونا والذي أصبحت الولايات المتحدة أكبر دول العالم المتضررة من من حيث الأعداد.

‏وقد سجلت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم أكثر من 82,000 إصابة، وبالتالي تخطت الصين التي سجلت أكثر من 81 الف اصابة، وإيطاليا التي سجلت اكثر من 80,000 إصابة.

‏التقديم على الهجرة الى امريكا للأطباء والممرضين

‏الولايات المتحدة اعلنت أن الشخص الراغب ‏في الهجرة ‏الى امريكا كطبيب أو ممرض يمكنه زيارة أقرب ‏قنصلية او سفارة أمريكية في دولته او دولة إقامته من أجل الحصول على موعد للفيز الأمريكية.

ويمكن الحصول على موعد للتقديم على تأشيرة هجرة امريكا للاطباء والممرضين ‏من خلال هذه الصفحة .

‏كما شجعت الحكومة الأمريكية الأشخاص المتواجدين في امريكا فعليًا والراغبين في تمديد إقامتهم او تعديل الإقامة وتحويلها إلى إقامة دائمة ‏تقديم طلب التمديد التاشيرة الخاصة بهم.

ويمكن الحصول على معلومات حول هذا الأمر من خلال المعلومات الموجودة في الصفحة أعلاه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق