اللجوء إلى هولنداهولندا

أهمية ‏توكيل محامي لجوء في هولندا .. ماله وما عليه

يتم السؤال عن ضرورة ‏توكيل محامي لجوء في هولندا ، و الفائدة التي يمكن أن تعود على طالب اللجوء ‏في حالة توكيل محامي مختص بقضايا اللجوء في هولندا .

‏وفي هذا اللقاء سوف نتعرف سريعًا على دور المحامي المتخصص بقضايا اللجوء الإنساني ، و هل لابد من توكيل محامي لجوء حتى يتم قبول الطلب ، أم أن قبول الطلب غير متعلق بوجود المحامي من الأساس ‏.

دور محامي اللجوء في هولندا

‏بالطبع دور محامي اللجوء هام ، لكل هناك مهام معينة يستطيع محامي اللجوء القيام بها ‏، و من هذه المهام ‏تقديم الدعم المعلوماتي و الإرشاد ‏.

و يتضمن ذلك إرشاد طالب اللجوء بخصوص ‏الأوراق التي تدعم طلبه ، بالاضافة الى ‏الحضور مع طالب اللجوء خلال مقابلات اللجوء بهولندا .

تعرف على :

‏ايضًا المحامي يعرف الكثير من خفايا الأمور فيما يخص قضايا و قانون اللجوء فى هولندا .

‏أهمية محامي اللجوء في هولندا

‏بالطبع محامي اللجوء يمتلك دور هام في عملية معالجة طلبات الحماية الإنسانية في هولندا ، فهو على دراية كافية بكل صغيرة وكبيرة بقوانين اللجوء وقوانين الدولة بشكل عام ‏.

و بالتالي عندما يتقدم طالب اللجوء بقصة لجوء تكون قصة مدروسة بشكل جيد جدا .

بجانب ذلك المحامي يرتب مع طالب اللجوء أي وثيقة تتماشى مع الأسباب التي صرح بها ، والتي بالطبع ‏يمكن أن تدعم ملف اللاجئ ‏وتساعد في قبول طلب لجوئه .

من هذه الوثائق ، تقديم أي وثيقة حكومية يمتلكها اللاجئ تثبت أنه تعرض للسجن في بلده نتيجة رأيه أو ماشابه .

‏هل لابد من ‏توكيل محامي لجوء في هولندا

‏بالطبع هذا الأمر ليس شرطًا ، و يمكنك توكيل مستشار لجوء او عدم توكيله ، ‏لكن كما أوضحنا هناك مميزات للمحامي ، لكن هذا الأمر لا يعني عدم قبول طلب الشخص الذي لا يقوم بتوكيل محامي لجوء .

‏أيضًا يقتصر دور محامي ‏اللجوء على النقاط المذكورة أعلاه ، لكن لا يمكن للمحامي تغيير قرار مصلحة الهجرة الهولندية بشكل مباشر من أجل قبول أو رفض الطلب ‏.

تعرف على :

إلى جانب ذلك يحصل المحامي على أموال ليست بالقليلة ، في المقابل ‏يمكن للاجئ الحصول على معظم المعلومات التي يقدمها له المحامي من خلال الانترنت ، بشرط البحث عن هذه المعلومات بشكل صحيح .

بشكل عام قبول اللجوء الانساني في هولندا يرتبط بالأسباب الخاصة بك ، و الأدلة التي تقدمها وليس بالمحامي ، لأن المحامي عامل مساعد فقط .

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى