المنح الدراسيةمنح ايطاليا

‏منحة ‏جامعة بادوفا 2021 لدراسة الماجستير في الهندسة الزراعية

توفر ‏‏منحة ‏جامعة بادوفا 2021 فرصة مميزة للطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في ايطاليا لمتابعة دراستهم في جامعة بادوفا في درجة الماجستير .

‏البطاقة التعريفية للمنحه

  • دولة الدراسة : إيطاليا
  • الطلاب المؤهلون : ‏الطلاب من كافة أنحاء العالم
  • الدرجة العلمية : درجة الماجستير
  • الجهة المانحة : جامعة بادوفا في إيطاليا
  • ‏الموعد النهائي للتقديم : يوم 2 فبراير 2021

‏شروط التقديم في ‏‏منحة ‏جامعة بادوفا 2021 للماجستير ‏

1- يجب أن يكون الطالب حاصل على درجة البكالوريوس من خارج إيطاليا وذلك حتى يكون مؤهلًا للتقديم على درجة الماجستير في الجامعة.

2- امتلاك سيرة ذاتية حسنة.

‏3- التقديم على برنامج 3 برامج ماجستير على الاكثر في جامعة ‏بادوفا ضمن المنحه، علمًا أن البرامج المتاحة يتم تدريسها باللغة الإنجليزية فقط.

4- يجب ‏ألا يكون الطالب المتقدم حامل للجنسية الإيطالية، و يستثنى من ذلك الطلاب اللذين يحملون الجنسية المزدوجة مع الجنسية الإيطالية، أيضًا يجب أن لا يكون الطالب المتقدم مقيم في إيطاليا أثناء عملية التقديم.

5- يمكن الدراسة ‏في الجامعة ‏لمدة عامين في درجة الماجستير.

تعرف على :

‏‏القيمة المالية للمنحة

‏تقدم الجامعة للطلاب الحاصلين على المنحه، إعفاء من رسوم الدراسة في جامعة بادوفا الإيطالية، علاوة على ذلك تقدم ‏الجامعة منحة دراسية قيمتها 8000 يورو لكل سنة دراسية، ‏ويتم تقديم الدعم المالي للطلاب الحاصلين على ‏منحة ماجستير ‏جامعة بادوفا على دفعتين كل دفعة قيمتها 4000 يورو.

‏كيفية التقديم على منح ‏جامعة بادوفا 2021

‏يمكنكم التقديم على المنح الدراسية في جامعة بادوفا من خلال زيارة هذه الصفحة،ويمكنكم بعد الدخول للصفحة المذكورة معرفة المزيد حول شروط وآلية التقديم على المنحة الدراسية، بالاضافة إلى الأوراق المطلوبة للتقديم.

محمود الدقاق

طالب في كلية الدراسات الإسلامية جامعة الأزهر ، قسم شريعة إسلامية مذهب مالكي ، باحث في علم التوحيد ، محب للشعر والأدب العربى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى