السياحة في مصرمصر

اسعار تذاكر ماجيك لاند 2022 : تعرف على سعر تذكرة ملاهي الماجيك لاند بأكتوبر

سوف نتعرف في هذا المقال على اسعار تذاكر ماجيك لاند 2022 ، فهي واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية في مصر ، كما تعد من ابرز اختيارات الأسر في أجازه نصف العام  و في الصيف .

استطاعت ماجيك لاند أن تكتسب شهر كبيرة وسط  أفضل ملاهي القاهرة ، نظرًا لتنوع الألعاب فيها ، وكونها في مدينة الإنتاج الإعلامي .

يستطيع الزوار فيها القيام ببعض الأنشطة الترفيهية فيها ، بجانب أنها نزهة متكاملة من كل شيء .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

افتتاح مدينة ملاهي ماجيك لاند

تبلغ مساحة المدينة الترفيهية ماجيك لاند 160 ألف مترًا ، و هذه المساحة الكبيرة جعلتها تشمل على كل الأنشطة و الألعاب الترفيهية ، ومركز للمؤتمرات ، و معارض ، و برامج للأطفال لتصوير الأطفال ، و أعمال درامية .

تعرف على :

كما أنها تضم على ألعاب تتناسب مع كافة الأعمار ، حتى أن أسعارها في متناول الجميع ، لذلك سوف تجد داخل مدينة ملاهي ماجيك لاند الرائعة بأكتوبر الكثير من الالعاب التي قد لا تتخيلها .

أنشطة الترفيه في مدينة ملاهي ماجيك لاند بأكتوبر 

يمكن للزوار اتاحة الفرصة لأطفالهم للتعرف على قواعد المرور على المسرح الكبير ، فهي من العروض التثقفية للأطفال الهامة داخل مدينة ملاهى الماجيك لاند .

يمكن للزوار بمدينة ملاهي ماجيك لاند ، الاستمتاع بركوب القوارب الرائعة التي تسير بالبحيرة التي تبلغ مساحتها 200 متر  ، و فيها يخوض الزوار مغامرة قوية مليئة بالمتعة ، بسبب تصادم القوارب .

قضاء وقتًا ترفيهيًا في بوابة الزمن السيميلاتور ، وهي عبارة عن مسرح متحرك يشمل على معالم مصر السياحية كلها داخل ملاهي ماجيك لاند 6 اكتوبر و عيش تجربة مثيرة مليئة بالمغامرة .

عروض الماجيك لاند اكتوبر

يُقام داخل ملاهي ماجيك العديد من العروض الترفيهية مثل عرض الدولفين فى ماجيك لاند  ، و سبع البحر ، و البالية المائي ، وفيه يتم التصوير تحت الماء حيث تم تجهزيه بفتحات زجاجية من أجل التصوير ، والمدرجات تسع إلى 1200 شخص .

و على مسطح 7 آلاف مترًا ، تقع جزيرة الديناصورات في ملاهى ماجيك لاند 6 اكتوبر ، والتي تشمل على عدد من الديناصورات ، و الطيور .

يمكن للزوار القيام برحلة مائية في الممر المائي المُقام حول الجزيرة في magic land ، و الذي يستمتع فيه الزوار بالجو الرائع و المؤثرات الصوتية التي تضيف متعة للمكان .

يمكن للزوار الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأعمار في ( ماجيك بلاتوه )، وهذا المكان أيضًا يستخدم لتصوير البرامج والأفلام وهو من افضل العاب ماجيك لاند .

بالطبع لا يمكن تفويت زيارة ماجيك لاند بدون التقاط الصور التذكارية بالمكان حيث كل مكان فيها يستحق التقاط الصور بها، خاصة أثناء مشاهدة عروض

الدولفين بماجيك لاند .

تعرف على :

يمكن للعائلات الاستمتاع بحضور العروض الحية التي تُقام في المدينة ، حيث يُقام عروض كثيرة على المسرح الكبير مختلفة ، بالإضافة إلى عروض الأراجوز ، و الرسوم المتحركة .

يتوفر بملاهي ماجيك لاند لعبتان مدمجتان بلعبة واحدة هي لعبة (النهر السريع) ، الذي يبلغ طوله 500 مترًا ، يجلس فيه الزوار على مراكب تسير فيه بسرعة كبيرة من الأعلى حتى ينحدر للأسفل ، ويصل وسط الجبال ، و الشلالات و الغابات .

واللعبة الثانية المدمجة هي العجلة الضخمة التي لها شكل مثل الساقية تبدأ برفع المراكب للأعلى حتى يصل لارتفاع 14 مترًا، وبهذا يستمتع الزوار بخوض تجربة فريدة من نوعها .

يمكن للأطفال الاستمتاع بألعاب الوايلد ماوس ، و الأناناس الدوار ، و مغارة علي بابا ، و كاروسيل ، و الحوت الطائر .

وبعد قضاء وقتًا ترفيهيًا طويلاً عند الشعور بالجوع والتعب يمكن الاستراحة في أحد المقاهي والمطاعم الراقية التي يمكن اللجوء لها حيث جميع الأطباق التي تُقدم فيها عالية الجودة.

مواعيد زيارة ماجيك لاند

مواعيد زيارة ماجيك لاند من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الحادية عشرًا على مدار الأسبوع وطوال العام.

اين تقع ماجيك لاند ؟

يقع عنوان ماجيك لاند على طريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، بوابة رقم 7 .

كم اسعار ماجيك لاند 2022 ؟

سعر تذكرة ماجيك لاند 2022 : 180 جنيه وشاملة للألعاب المجانية التي يبلغ عددها 7 ألعاب .

هذه الألعاب متنوعة و تناسب كافة الاذواق و الفئات العمرية المختلفة وهي كالتالي :

  • لعبة السيارات والعربات الكهربائية.
  • جميع أنواع المراجيح والزحاليق.
  • عرض الدولفين في ماجيك لاند .
  • مشاهدة العروض المسرحية.
  • الاستمتاع بلعبة الدودة الشقية.
  • تجربة لعبة السجادة المشهورة.
  • ركوب لعبة الطبق الطائر.

خاتمة حول اسعار تذاكر ماجيك لاند 2022

هذا كل شئ بخصوص اسعار تذاكر ماجيك لاند 2022 ، و من يوجد لديه سؤال بخصوص الأسعار يمكنه طرح سؤاله في التعليقات .

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى