افضل الفنادقفنادق هولندا

افضل 10 فنادق في امستردام موصى بها 2018

افضل 10 فنادق في امستردام موصى بها 2018 هى فنادق تتمتع بإطلات ساحرة على معالم امستردام التاريخية و السياحية، فضلاً عن النمط المعماري و الأساس الفخم، و الخدمات الفندقية التي تقدمها هذه الفنادق .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

افضل 10 فنادق في امستردام موصى بها 2018

شقق قصر بارك سنتر Park Mansion Centre Amsterdam 

اطلالة بهية يوفرها هذا القصر البديع لزواره، بالإضافة إلى الأساس الفخم، و اللوحات التاريخية الأنيقة، فضلاً عن الغرف الواسعة، و المدافئ التي تضفي على المكان مزيداً من الدفء و الشعور الرائع .

توفر Park Mansion Centre Amsterdam اطلالة قريبة على بعد خطوات من اهم معالم امستردام السياحية، و تقع الشقق بالقرب من متحف ريكز، فضلاً عن قرب الشقق من شارع  بيسي هوفتسترات Hooftstraat PC الشهير .

الفندق حصل على 10.10 ضمن تقييمات مواقع حجوازت الفنادق مثل موقع بوكينج و غيرها، و يمكنكم مشاهدة آراء و تقييمات النزلاء و الحجز في الشقق من هنا .

  • احداثيات شقق قصر بارك سنتر N52.361013 E4.880986

فندق سيباستيانز امستردام Hotel Sebastians Amsterdam 

فندق سيباستيانز امستردام

أحد افضل فنادق هولندا، و يتميز الفندق بغرفه الأنيقه، و أساسه العتيق، فضلاً عن اطلالته المميزة وقربه من مناطق و معالم السياحة في امستردام، اذ يقع الفندق بالقرب من ساحة دام الشهيرة .

يوفر الفندق لزواره الكثير من المميزات مثل خدمة النقل من و إلى المطار، فضلاً عن امكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة إلى داخل الفندق .

Hotel Sebastians Amsterdam من فنادق امستردام الموصى بها من قبل السياح، و حصل الفندق على تقييم 9.4 من تقييمات الزوار، و يمكنكم مشاهدة  آراء النزلاء و الحجز في الفندق من هنا .

  • احداثيات فندق سيباستيانز امستردام N52.377823 E4.890353

Museum Suites Amsterdam 

Museum Suites Amsterdam 

محبي التاريخ و الأبنية التاريخية، يمكنكم تجربة العيش في مكان من المناطق التاريخية بالحجز في Museum Suites Amsterdam، الذي يعد واحد من افضل 10 فنادق في امستردام موصى بها 2018 فمبنى الفندق هو قصر من القصور التاريخية الهولندية، و يعود القصر للقرن 19 عشر .

متحف ريكز في امستردام، و منتزه فوندل بارك، كلها معالم سياحية يمكن الوصول اليها بسهولة من فندق Museum Suites Amsterdam اذ يقع الفندق بالقرب من هذه الاماكن و غيرها من مناطق امستردام السياحية .

يعتبر الفندق من افضل الفنادق في امستردام، و من حيث تقييمات النزلاء، فقد حصل الفندق على تقييم 9.5 من تقييمات النزلاء، و يمكنكم مشاهدة التقييمات و الحجز في الفندق من هنا .

  • احداثيات N52.356576 E4.873068 Museum Suites Amsterdam

بيلوز آنا فان دن فونديل أمستردام Pillows Anna van den Vondel Amsterdam 

بيلوز آنا فان دن فونديل أمستردام

أفضل ما يميز بيلوز آنا فان دن فونديل أمستردام، هو شرفه المبنية على النمط الفرنسي، فضلاً عن قربه من مطار سخيبول أمستردام .

يعتبر الفندق من الخيارات المميزة لحجز الفنادق في امستردام، اذ يعمل الفندق على تقديم خدمة فندقية مميزة مقارنة بأسعار الحجز في الفندق .

يعد الحجز في Pillows Anna van den Vondel Amsterdam من افضل خيارات حجز الفنادق في امستردام، نظراً لما يقدمه الفندق من خدمات، و من حيث التقييم فقد حصل الفندق على تقييم 9.6 من تقييم النزلاء، و يمكنكم مشاهدة التقييمات و الحجز في الفندق من هنا .

  • احداثيات فندق بيلوز آنا فان دن فونديل أمستردام   N52.360782 E4.869527

فندق أمباساد امستردام Ambassade Hotel Amsterdam

بيلوز آنا فان دن فونديل أمستردام

اذا كنت تبحث عن حجز فندق في امستردام يمكنك بعد الحجز فيه اصطحاب حيوانك الأليف، فإن خيار الحجز في فندق أمباساد امستردام هو خيارك الأفضل، اذ يستحق الفندق ان يتواجد في قائمة افضل 10 فنادق في امستردام موصى بها 2018 فالفندق يسمح للنزلاء بإصطحاب حيواناتهم الأليفة، فضلاً عن خدمة فندقية مميزة للغاية .

طاقم العمل في Ambassade Hotel Amsterdam من افضل خيارات الفندق، اذ يتمتع الطاقم بروح جيدة، و مستوى راقي في التعامل، فضلاً عن اطلالة الفندق على قنوات امستردام المائية الجميلة .

غرف الفندق و أساسه و كل شئ بداخل الفندق يتميز بلمسة ابداعية متألقة لن تجدها في مكان آخر، و من حيث التقييم الكلي، فقد حصل الفندق على تقييم 9.3 حسب تقييمات الزواره، لكنه يستحق أفضل من هذا التقييم. يمكنكم الحجز في الفندق من هنا .

  • احداثيات فندق أمباساد امستردام N52.369345, E4.887172

فندق لوكشري سويتس أمستردام  luxury suites amsterdam

لوكشري سويتس أمستردام

محبي الهدوء و الاطلات الساحرة، انتم على موعد مع اطلالة بديعة على القنوات المائية في امستردام، اذ يطل فندق لوكشري سويتس أمستردام بغرفه الأنيقة على قنوات امستردام المائية .

النمط المعماري للفندق بديع للغاية، بجانب التصميم الداخلي، و الغرف الواسعة، و الخدمات الفندقية الراقية، مثل خدمة النقل من و إلى مطار شيفول أمستردام .

يمكن لزوار الفندق اصطحاب حيواناتهم الأليفة الى الفندق، بجانب التمتع بخدمات الفندق الأخرى مثل صالة اللياقة البدنية، كما يوفر luxury suites amsterdam موظفين يتحدثون اللغة العربية لتسهيل الأمور على المسافرون العرب الذين يرغبون في السكن في الفندق .

الفندق حصل على تقييم 9.3 حسب تقييمات النزلاء الذين حجزوا في الفندق، و يمكنكم الحجز في الفندق و مشاهدة تقييمات و آراء الزوار من هنا .

  • احداثيات فندق لوكشري سويتس أمستردام N52.370251 E4.903209

فندق ذا هوكستون أمستردام The Hoxton Amsterdam

فندق ذا هوكستون أمستردام

 

يتمتع فندق ذا هوكستون أمستردام بإطلالة هادئة على القنوات المائية في مدينة امستردام، فضلاً عن تصميم عصري و أنيق، و غرف بألوان هائة، و أثاث و تصميمات مبتكرة .

موقع The Hoxton Amsterdam من افضل ميزات الفندق، اذ يقع الفندق بالقرب من معظم المعالم السياحية في امستردام مثل القصر الملكي أمستردام، أما الأجمل هو تعامل موظفي الفندق الأكثر من رائع .

تقييم الفندق هو 9.3 حسب تقييمات الزوار على موقع بوكينج لحجوازات الفنادق، و يمكنكم مشاهدة آراء الزوار و الحجز في الفندق من هنا .

  • احداثيات فندق ذا هوكستون أمستردام N52.372023, E4.887524

سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام Hotel Sofitel Legend the Grand Amsterdam 

سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام

فنادق امستردام دام سكوير كثيرة بمميزاتها المختلفة، لكن فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام يعد ملك الفنادق في دام سكوير نظراً لموقعه المتميز، و غرفه الكثيرة التي تبلغ  177 غرفة بمميزات و امكانيات فندقية مختلفة تناسب كافة الأذواق و الامكانيات المادية .

يضم Hotel Sofitel Legend the Grand Amsterdam حمام سباحة داخلي، و حمام سباحة خارجي، فضلاً عن الخدمة الفندقية المميزة، و تعامل موظفي الفندق الأكثر من رائع. حصل الفندق على 9.2 من تقييمات النزلاء، و يمكنكم مشاهدة التقييمات و الحجز في الفندق من هنا .

  • احداثيات  فندق سوفيتيل ليجند ذا غراند أمستردام  N52.371088 E4.895444

فندق دو لا يوروب أمستردام Hotel De L’Europe Amsterdam

دو لا يوروب أمستردام

يتمتع فندق دو لا يوروب أمستردام بتصميم يشبه تصميم قصور ديزني و القصور في القصص الخيالية، فضلاً عن الاطلالة الساحرة للفندق على نهر الامستل شديد الجمال .

يقع Hotel De L’Europe Amsterdam بالقرب من المعالم الجميلة في امستردام مثل ساحة رمبرانت،  و سوق الزهور في امستردام. الفندق حصل على تقييم 9.1 حسب تقييمات النزلاء على موقع بوكينج، و يمكنكم الحجز في الفندق و مشاهدة التقييمات من هنا .

  • احداثيات فندق دو لا يوروب أمستردام N52.367690 E4.894732

فندق إنتركونتيننتال أمستل أمستردام  Inter Continental Hotel Amstel Amsterdam

إنتركونتيننتال أمستل أمستردام

 

على ضفاف نهر الامستل البديع، و بتراس كلاسيكي يطل على النهر، يقع فندق إنتركونتيننتال أمستل أمستردام الجميل. يوفر الفندق للنزلاء غرف مريحة، فضلاً عن حمام سباحة، بالإضافة إلى امكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة إلى داخل الفندق .

يقع Inter Continental Hotel Amstel Amsterdam بالقرب من اشهر الاماكن السياحية في امستردام، مثل متحف فان جوخ، و مسرح كاريه. الفندق حصل على تقييم 9.0 حسب تقييمات النزلاء، و بذلك تكتمل قائمة افضل 10 فنادق في امستردام موصى بها 2018 و يمكنكم الحجز في الفندق من هنا .

  • احدثيات فندق إنتركونتيننتال أمستل أمستردام N52.360017 E4.905164

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى