الهجرة إلى أمريكاامريكا

القرعة الأمريكية والفائزون في اليانصيب dv lottery winners

الحديث عن القرعة الأمريكية  والفائزون في اليانصيب مهم جداً، وهذه السطور ستكون لتوضيح بعض النقط الهامة، حول القرعة، خصوصاً مرحلة ما بعد الفوز في اللوتري الامريكي، والأخطاء التي يقع فيها الكثير من الفائزين في القرعة.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

القرعة الأمريكية والفائزون في اليانصيب dv lottery winners

بالطبع مرحلة ظهور نتيجة القرعة هى المرحلة الأهم في القرعة، لأن الشخص اذا كتب له الفوز في القرعة، فهو بذلك تقدم خطوة كبيرة للأمام، لكن الفوز في القرعة ليس المرحلة النهائية، أو المرحلة التي يمكن للشخص بعدها السفر الى امريكا مباشرة، وهذا الخطأ يقع فيه الكثير من الفائزين في قرعة امريكا، لأن الكثير من النسا يعتقدون أن الفوز في القرعة يمكنهم من السفر إلى أمريكا مباشرة.

إجراءات ما بعد الفوز بالقرعة الأمريكية

الفوز بقرعة امريكا ليس المرحلة النهائية للسفر الى امريكا، لكن بعد الفوز هناك اجراءات تتبع الفوز في القرعة، ومقابلة في السفارة الامريكية، ورسوم تدفع للسفارة، وكشف طبي، واجراءات أخرى يجب المرور بها.

المشكلة الكبرى أن الكثير من الناس بعد الفوز في القرعة، ينتظرون اتصال السفارة الأمريكية بهم لتحديد موعد للسفر إلى امريكا، وبالطبع هذا لن يحدث، وبدون أن يقوم الشخص بإتمام الاجراءات الخاصة به، لن يتمكن من السفر إلى امريكا، ولمعلومات أكثر حول الأمر، يمكنكم العودة لهذه المقالات :

ليس كل من يفوز في القرعة يمكنه الهجرة الى امريكا

رغم أن معظم من يفوز في قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا يتمكن من الهجرة، إلا أن هناك أشخاص يفوزون في القرعة، لكنهم لا يتمكنون من الهجرة، لأسباب كثيرة منها، أن يكون الشخص لديه مرض ساري، أو ترى السفارة على الشخص أي ملاحظات أمنية على الشخص.

محامي هجرة لامريكا لإتمام اجراءات القرعة

من ليس لديه علم بإجراءات القرعة، يمكنه المتابعة مع مكتب خدمات هجرة  لإنهاء كافة الاجراءات معه، لكن يمكن لأي شخص العمل على ملفه وحده، و معظم الفائزين في القرعة يعملون على اجراءات الهجرة وحدهم، لكن يجب الانتباه جيداً للأوراق المطلوبة لأن أي خطأ في الأوراق مكلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى