السعوديةالكلية التقنية العالمية

بلاك بورد الكلية التقنية بالدمام ورابط تسجيل الدخول لخدمات المتدربين

خلال لقاء اليوم سنتعرف على بلاك بورد الكلية التقنية بالدمام ، بالاضافة الى رابط بوابة خدمات المتدربين الكلية التقنية بالدمام ، ومعلومات حول مزايا التعليم الالكتروني في المملكة العربية السعودية وما توفره البوابة التقنيه للطلاب.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

بلاك بورد الكلية التقنية بالدمام

معظم الطلبة يبحثون عن رابط البلاك بورد الكلية التقنية بالدمام، وذلك بعد الاعتماد بشكل رئيسي على الجانب الإلكتروني في العملية التعليمية بالمملكة العربية السعودية، وخصوصًا بعد تفشي جائحة كورونا في الآونة الأخيرة في مختلف أنحاء العالم.

عملت مؤسسة التدريب التقني والمهني على إتاحة خدمة التعلم عن بعض بالنسبة لمتدربيها، وكذلك التواصل مع مدربيهم من خلال نفس الطريقة الإلكترونية، وبعد أن تم تعليق الدراسة في المملكة لوقت غير معروف أصبح النظام الإلكتروني هو النظام السائد خلال هذه الفترة.

تعرف على :

وقد قام وزير التعليم السعودي بإصدار العديد من القرارات بشأن تفعيل الخدمات الخاصة بالتعلم عن بعد، وجاء هذا بالتوافق مع إجراءات الوقاية الاحترازية التي وجهتها الدولة تجاه الفيروس التاجي الجديد، وبالتالي أصبحت خدمة التعلم عن بعد واحدة من أهم الخدمات لمواصلة سير العملية التعليمية وعدم توقفها تحت أي ظرف من الظروف.

وبالتالي يمكن لأي طالب أو متدرب الدخول على رابط بلاكبورد الكلية التقنية بالدمام وذلك لمواصلة حضورهم، وإحداث جانب من التفاعل مع مدربيهم وفقًا لمجموعة الشروط التي وضعتها الكلية التقنية بالدمام، والتي أعلنت على ضرورة مواصلة العملية التدريبية من خلال منصة بلاك بورد التعليمية.

بلاك بورد التقنية الدمام

تعد منصة بلاك بورد الكليه التقنيه الدمام واحدة من أفضل الخدمات الرقمية التي تتيحها مؤسسة التدريب التقني والمهني، إذ أن هذه الخدمة الرقمية تعمل على توفير كافة وسائل التعلم عن بعد والاتصال الفعال مع المدربين الموجودين على المنصة.

واتضحت أهمية بلاك بورد الكلية التقنية في الفترة التي تم تعليق الدراسة بها، وخلال هذه الفترة انتشرت الأنظمة الإلكترونية بكثرة والتي كان من أبرزها نظام بلاك بورد الذي أتاحته المؤسسة، والتي وفرت من خلاله أيضًا عملية اتصال متكاملة وفعالة بين كلاً من المتدربين ومدربيهم، من خلال الاعتماد على عدد من البرامج وتطبيقات التدريب المتعددة.

بلاك بورد كلية التقنية تسجيل دخول

هناك مجموعة من الخطوات السهلة التي يمكنك اتباعها حتى تستطيع التسجيل في بلاك بورد الكلية التقنية في الدمام، وهذه الخطوات تكون كالآتي:

  • قم بالدخول على رابط التسجيل الخاص بخدمة بلاك بورد الكليه التقنيه بالدمام من هنا.
  • قم بكتابة بياناتك من حث اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • تظهر لك علامة على شكل قلم اختر منها الكلية أو الجامعة.
  • قم بإدخال رمز كليتك مع كتابة الـ 6 أرقام الأخيرة التابعة لرقمك الأكاديمي.
  • قم بإدخال رقم السجل المدني.
  • وأخيرًا قم بالنقر على زر دخول ليتم اكتمال تسجيلك بنجاح.

تسجيل دخول الكلية التقنية بالدمام المتدربين

  • اضغط على رابط ctd.edu.sa من هنا
  • ادخل رقم الهوية الخاصة بك.
  • ادخل رقم جوالك.
  • اضغط على تسجيل الدخول.

تعرف على :

مميزات بوابة المتدربين بالكلية التقنية في الدمام

قمنا بتوفير رابط خدمات المتدربين بالكلية التقنية بالدمام حتى يستطيع كل طالب أو متدرب الدخول على المنصة بشكل سهل دون استغراق الكثير من الوقت، وحتى تكون استجابتهم للدخول على المنصة سريعة.

وتتيح المنصة أكثر من برنامج تدريبي ملائم لجميع الطلاب، وبالتالي توجد إتاحية لكل متدرب باختيار البرنامج التدريبي الذي يراه مناسبًا له، بالإضافة إلى إن الفترة المخصصة للتدريب تكون متوافرة في أي وقت.

وعند وجود أي استفسار أو سؤال لك خاص بالبرنامج التدريبي يمكنك التواصل مع فريق الدعم الخاص بالمنصة والمتواجد في أكثر من مكان.

وتهدف المنصة بلاك بورد الكلية التقنية الدمام إلى نشر المزيد من الثقافة والوعي بين كافة الأفراد، كما إنها تعمل على جانب تنويع البرامج المقدمة من خلالها، ومن هذا يقوم الطلاب بالحصول على شهادتهم المعتمدة من خلال خدمة التعلم عن بعد التي تتيحها الدولة حاليًا.

ويمكنك تسجيل الدخول على موقع البلاكبورد الكلية التقنية بالدمام من خلال اتباعك للخطوات التي سبق ذكرها في الفقرة السابقة، من حيث اختيار الكلية الملتحق بها والدخول على البرنامج التدريبي التابع لها، وذلك يتم بعد أن تقوم بالتسجيل على الرابط الرسمي لبلاك بورد الكلية التقنية بالدمام.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى