Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الهجرة إلى أمريكاامريكا

فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية 2018 رسمياً سجل الآن

منذ لحظات قليلة تم فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية 2018 رسمياً على الموقع الرسمي لقرعة أمريكا dvlottery.state.gov، ويمكن لأي شخص تنطبق عليه شروط التسجيل في القرعة الآن.

فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية 2018 رسمياً سجل الآن

لمعرفة كيفية التسجيل في القرعة العشوائية، يمكنكم مراجعة بوابة الهجرة الامريكية على موقعنا، أو التوجه للموقع الرسمي للقرعة واتباع الخطوات كما يوضح الموقع فخطوات التسجيل ليست صعبة.

تم فتح باب التسجيل من الآن، وسيتم اغلاق باب التسجيل في القرعة يوم 7 نوفمبر القادم في نفس الساعة التي تم فيها فتح التسجيل على اللوتري الأمريكي 2018، وبعد اغلاق باب التسجيل سيكون على جميع المسجلين انتظار النتيجة في شهر مايو من العام 2017.

ملاحظة هامة : لن يتم فتح باب التسجيل بعد اغلاقه مرة أخرى، وأي حديث بخصوص فتح باب التسجيل بع أن يتم اغلاقه غير صحيح.

متطلبات وشروط التسجيل في قرعة أمريكا

أن تكون بلد الشخص الذي يرغب في الهجرة مؤهلة للتقديم في القرعة، أي أن مواطنيها يمكن التقديم في القرعة، وهذا الشرط لا توجد فيه مشكلة هذا العام، لأن كافة الدول العربية مؤهلة للتقديم في قرعة 2018.

انهاء الخدمة العسكرية الإلزامية، أي أن الشخص يجب أن يكون قد أنهى خدمة الجيش في بلده، هذا إذا كانت خدمة العلم اجبارية في بلد الشخص الذي يرغب في التقديم على اللوتري الأمريكي 2018.

تلبية الحد الأدنى من متطلبات التعليم وهى 12 عام دراسة، اذا لم يكن الشخص حاصلاً على دبلوم أو شهادة الثانوية العامة، أو شهادة دراسية أعلى.

تعبئة كافة الخانات المطلوبة عند تسجيل الطلب مثل الاسم وتاريخ الميلاد والبلد، ويجب على كل شخص الإنتباه جيداً لكل معلومة يقدمها.

أن تتم تعبئة الطلب خلال 60 دقيقة من البدأ في أول خطوة في تسجيل الطلب حتى الإنتهاء بشكل نهائي من تعبئة الطلب، وأي وقت اضافي سيكون على الشخص تعبئة طلب آخر.

بعد اتمام الطلب يجب الإحتفاظ بمعلومات التسجيل الأساسية، خصوصاً البريدالإلكتروني ورقم الكونفرميشن نمبر  confirmation number لأنهما اكثر المعلومات أهمية في الطلب، ويفضل بعد حفظهما حفظ لقطة من شاشة الكمبيوتر بهذه المعلومات.

الشئ الذي يجب الإنتباه إليه جيداً هو البريد الإلكتروني الذي يتم التسجيل به في القرعة، يجب أن يكون بريد صالح ويمكن الوصول إليه في اي وقت.

ملاحظة أخيرة : لأن فتح باب التسجيل في الهجرة العشوائية 2018 مازال في بدايته، سيكون هناك ضغط على الموقع، وقد لا يفتح الموقع مع الكثير من الأشخاص لذلك من لا يعمل معه الموقع، عليه الإنتظار لوقت آخر  .. بالتوفيق لكل المتقدمين.

 

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

    1. الاسم يكتب بالانجليزية فقط كما في جواز السفر او كما يوجد بالإنجليزية في الوثائق الرسمية الخاصة بك

  1. ممكن اسجل انا باسمي ومن ثم الحاق الزوجه وابني لان ابني مضاف مع والدته في جواز السفر لكن ابنتي لم اضيفها الي الان في الجواز

    1. عزيزي اذا فزت في قرعة امريكا يمكنك الحاق زوجتك واولادك تحت سن 21 عاماً ليهاجروا معك إلى امريكا

  2. انا اعيش في السويد مع زوجتي واطفالي هل لي الحق ان اقدم طلب هجرة الى امريكا وكيف اسهل طريقة؟ واهلي يعيشون في امريكا؟

  3. اريد الهجرة مع العائلة مع العلم سبق ان نجحت في قرعة 2007 ولم اوفق في الهجرة لدلك اريد الهجرة مع ابنتي رضيعة وزوجتي هل يمكنني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى