الهجرة إلى أمريكاامريكا

قرعة هجرة امريكا 2018 ما يدور حولها وما يجب أن تعرفه

ما يدور الآن حول قرعة هجرة امريكا 2018 يدور كل عام، بل ويزيد كل عام عن الأعوام السابقة، أيضاً هناك بعض الأشياء التي يجب على الأشخاص الذين يرغبون في التسجيل في القرعة الإنتباه إليها ومعرفتها جيداً عند التقديم، وهذا ما سنوضحه بشكل سريع خلال هذه السطور.

قرعة هجرة امريكا 2018 ما يدور حولها وما يجب أن تعرفه

1 _ اذا كنت تبحث عن الهجرة لأمريكا منذ فترة فقد تكون مشترك في عدة مواقع تقدم خدمات الهجرة، أو مشترك في بعض جروبات الفيس بوك، أو حتى لو لم تشترك في أي من ذلك، قد تصلك رسائل قبل فتح باب التسجيل على القرعة تطلب منك تسجيل نفسك.

اذا وصلتك أي رسالة مشابهة تجاهلها تماماً ولا تحاول أن تضع معلومات بطاقتك الإئتمانية في هذه المواقع، لأن في النهاية التسجيل في القرعة الأمريكية مجاني تماماً.

2 _ اذا كنت ترغب في تقديم طلب هجرة لأمريكا هذا العام من خلال شخص أو جهة لديها خبرة لا مانع في ذلك، لكن قبل أن تدفع أموالك يجب أن تعلم أن دفعك لهذه الأموال لا يضمن لك الفوز في القرعة ولكن يضمن لك تقديم طلب هجرة بشكل صحيح.

3 _ بعد تقديم طلب قرعة هجرة امريكا 2018 يجب الإحتفاظ بكافة معلومات التسجيل جيداً، مثل البريد الذي سجلت به في القرعة، ورقم الكونفرميشن نمبر، ومن ثم نسيان أمر التسجيل نهائياً وعدم التفكير في الفوز أو تعليق الآمال على نتيجة القرعة.

أكمل حياتك بشكل طبيعي جداً، لا تعلق آمال كبيرة على الفوز لأن هذه قرعة، عند ظهور نتائج قرعة امريكا 2018 اذهب لموقع القرعة استعلم عن نتيجتك، واذا فزت أكمل باقي الإجراءات الخاصة بالقرعة بعد الفوز.

اذا لم تفز بالقرعة كأن شيئاً لم يكن، وهذا ما يجب أن تعرفه من البداية، لأن هذه قرعة ونسبة الفوز فيها ضعيفة جداً، وهناك أشخاص مع فتح باب التقديم على قرعة هجرة امريكا 2018 يكون هذا عامهم العاشر من التقديم ولم يوفقوا، وهناك من قدم على الهجرة العام الماضي وتم قبوله من أول مرة.

4 _ هناك من يتقدم على القرعة رغم أنه يعرف شروط التقديم في القرعة الأمريكية، ويعرف أنه لا يلبي شروط القرعة أمثال الاشخاص الذين وصولوا سن التجنيد الإجباري ويتقدمون رغم ذلك.

هؤلاء الأشخاص اذا فازوا في قرعة الهجرة لن يتمكنوا من السفر لأمريكا، وفي النهاية يأخذون أماكن لأشخاص آخرون يحققون الشروط كاملة.

5 _ ليس كل من يفوز في القرعة يمكنه السفر، فهناك أشخاص لا يتم منحهم التأشيرة الأمريكية لأسباب كثيرة مثل عدم ايفاء شروط القرعة، أو لأسباب صحية مزمنة، أو لأسباب أخرى في السفر، لذلك قد تفوز في القرعة ولا تتمكن من السفر.

6 _ اذا فاز الشخص في القرعة فإن ذلك لا يوفر له وظيفة في الولايات المتحدة، ولكن الفوز بالقرعة يتيح للشخص السفر إلى الولايات المتحدة والبحث عن عمل بنفسه، والتمتع بمزايا الإقامة والجنسية الأمريكية فيما بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى