الهجرة إلى أمريكاامريكا

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 Lottery

خلال الأسبوع الأخير من هذا الشهر، كثر السؤال عن موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 ، وبالطبع معظم من يسأل هذا السؤال ولا يعرف موقع القرعة الرسمي، هم الأشخاص الذين يسجلون في القرعة لأول مرة.

موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 Lottery

الأشخاص الذين سجلوا في القرعة للمرة الأولى غالباً لا يتذكرون موقع التسجيل، والأمر الأهم من ذلك، أن كثير من الأشخاص يسجلون في مواقع أخرى بالخطأ ظناً منهم أن هذه المواقع هى مواقع رسمية، وبالطبع التسجيل في القرعة لا يكون إلا عن طريق الموقع الرسمي للقرعة العشوائية.

مع ظهور نتيجة القرعة، تبدأ المواقع التي سجل فيها الأشخاص بإرسال رسائل للأشخاص عبر عناوين البريد الالكتروني الخاصة بهم لتخبرهم بفوزهم في القرعة، وبالطبع معظم الأشخاص يصدقون الأمر لأن هذه الرسائل تصل في الموعد المحدد لظهور نتيجة القرعة.

بشكل عام تشهد ايام نتيجة قرعة امريكا كل عام، حالات نصب كثيرة تقوم بها هذه المواقع، أيضاً الأشخاص الذين سجلوا في الموقع الرسمي للقرعة ولم يتذكروا كيفية الدخول لموقع القرعة مرة أخرى، يدخلون لمواقع مشابهة الكثير والكثير من هؤلاء الأشخاص يتم النصب عليه.

لمحة : رغم حديثنا كثيراً عن موقع القرعة الامريكية في معظم مقالات القرعة على بوابة امريكا على موقعنا، فحن لا نلوم من يسأل عن موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018 لأننا لا نفترض أن يقرأ كافة الناس ما نكتبه.

ما هو موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2018

تظهر نتيجة قرعة امريكا 2018 على موقع واحد فقط، وهو موقع تابع للحكومة الامريكية، ولا يمكن أن تظهر نتيجة الهجرة العشوائية الامريكية على أي موقع غيره، ويمكنكم معرفة نتيجة اللوتري الامريكي لعام 2018 من خلال الموقع الرسمي للقرعة Electronic Diversity Visa Lottery من خلال هذا الرابط dvprogram

من يصل لهذه الصفحة

اذا كنت من متابعي مجتمع الهجرة معنا، فغالباً أنت تعرف هذه المعلومات بشكل جيداً، وإن كنت وصلت إلى هنا للمرة الأولى، فننحصك بزيارة بوابة الهجرة الى امريكا على موقعنا، والاطلاع على المعلومات المنشورة هناك، لأن ظهور نتيجة القرعة سواء كانت بالفوز في القرعة أو عدم الفوز في القرعة، لا ينتهي الأمر عند هذه المرحلة، خصوصاً عند الفائزين في القرعة، فهناك اجراءات أخرى تتبع الفوز في قرعة امريكا، يجب العمل عليها خطوة بخطوة، لأن الفوز بالقرعة لا يعني السفر الى امريكا بشكل مباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى