السعودية

اسواق الراجحي بالرياض .. ما هي السلع التي تباع بأسواق الراجحي

تعتبر اسواق الراجحي بالرياض من اجمل الاماكن التسوقية و السياحية في العاصمة السعودية الرياض ، كما تعد اسوق الراجحي من اشهر اماكن التبضع وشراء المستلزماتك اليومية

فأسواق الراجحي تعد من الاسواق الشعبية ذات الاسعار المتوسطة نسبيًا ، لذا تجد زوارها من جميع الفئات لما تحتويه من بضائع تناسب الجميع ، وتتميز المنتجات في أسواق الراجحي بالجودة و الذوق العالي .

اين توجد اسواق الراجحي بالرياض ؟

توجد اسواق الراجحي في الرياض بشارع السويدي، وهو واحد من اشهر شوارع الرياض، ويضم الشاعر العديد من المحلات التجارية من ماركات عالمية مختلفة تبيع السلع بأسعار مناسبة.

ماذا تفعل عند زيارة أسواق الراجحي في بالرياض

توجد العديد من الانشطة التي يمكنك تجربتها خلال جولتك داخل اسواق الراجحي بالرياض وهي كالاتي:

يمكنك شراء جميع انواع الملابس الرجالي والنسائي والاطفال، فهناك محلات خاصة ببيع الملابس والتي تضم تشكيلة متنوعة، قمة في الذوق والجودة وبأسعار لن تتخيلها.

تعرف على :

افضل اماكن سياحية في الرياض

باب مكة جدة

يوجد في أسواق الراجح بالعاصمة الرياض محلات عديدة لجميع اشكال ومقاسات الاحذية ، وهناك محال تبيع الحقائب الحريمي والرجالي التي لن تجد مثلها، لذا ننصحك أن تأخذ فكرة وتري المنتجات بنفسك.

بعد قضاء جولتك الشرائية، حان الوقت كي تستريح وتتناول كوبا من القهوة او اي مشروب تفضله، اذ يضم المكان كافيهات علي اعلي مستوي، تقدم مشروبات باردة وساخنة ، كما تقدم بعض الفطائر الخفيفة بحشوات الجبنة والنوتيلا، يمكنك أن تجرب احدها انت واصدقائك.

لن تجد اجمل من المجوهرات التي تباع بأسواق الراجحي، قمة في الذوق والتصميم، وهناك عدة محلات عديدة اختاري ما ترغبين من الذهب والحلي.

يوجد بالسوق حديقة مليئة بألعاب الاطفال. يمكنك اصطحاب الصغار معك حتي يحصلوا علي نزهة جميلة، فهناك العاب الفيديو جيم الشهيرة التي يعشقها الاطفال، وهناك الأرجوحة، والزحاليق.

توجد ايضا محلات تجارية لبيع افخم انواع الساعات بماركات عالمية، يمكنك شراء اجمل الهدايا لمن تحب.

تعرف على :

الاندلس مول جدة

افضل مدن الملاهي في جدة للعوائل

هناك العديد من المطاعم الممتازة في أسواق الراجحي والتي تقدم الوجبات السريعة والمعجنات اللذيذة مثل البيتزا والفطائر الشرقي المحببة، بإمكانك اصطحاب اسراتك وتناول الطعام هناك.

ملحوظة:

اسواق الراجحي ليس لها مواعيد استقبال معينة ، السوق يفتح أبوابه في الصباح الباكر، وينتهي العمل علي حسب سوق الشراء، وغالبًا ينتهي العمل في الثانية عشرة صباحًا.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى