الهجرة إلى أمريكاامريكا

نتيجة اللوتري الامريكي 2022 ورابط موقع نتيجة لوتري امريكا

نتيجة اللوتري الامريكي 2022 هي أشهر مناسبات الهجرة شهرة على الاطلاق ، و تظهر نتيجة اللوتري الامريكي مرة واحدة في العام وذلك خلال الأيام الأولى من شهر مايو كل سنة .

وخلال لقاء اليوم، سوف نتعرف على موعد ظهور نتيجة اللوتري الامريكي ، بالإضافة إلى كيفية معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2022 ، علاوة على ذلك سوف نجيب على الأسئلة المهمة بخصوص نتيجة لوتري امريكا .

‏موعد نتيجة اللوتري 2022

نتيجة اللوتري الامريكي 2022 سوف تظهر يوم ‏8 مايو من العام 2020 ، ‏و يمكن للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في هجرة التنوع ، الاستعلام عن النتائج حتى 30 سبتمبر 2022 .

‏رابط موقع الهجرة العشوائية لامريكا 2022

يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا المؤهلة للحصول على الجرين كارد ‏من خلال هذا الرابط : https://dvprogram.state.gov

‏طريقة الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2022

يمكن التعرف على النتائج و معرفة ‏نتيجة ‏أسماء الفائزين ‏في ‏في القرعة الأمريكية من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

‏هل يمكن معرفة ‏نتائج قرعة الهجرة ‏الأمريكية من خلال موقع آخر؟

يتم إعلان نتيجة القرعة من خلال الموقع الرسمي فقط ، و لا يمكن لأي شخص قام بالتسجيل في برنامج الهجرة العشوائية للحصول على الجرين كارد ‏أن يعرف ‏نتيجة اللوتري الأمريكي من خلال موقع آخر .

‏هل هناك رسوم لمعرفة نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا ؟

لا توجد رسوم مقابل الاستعلام عن نتيجة الهجرة الأمريكية فـ نتائج القرعة مجانية و عملية التسجيل أيضًا مجانية ، الأهم من ذلك هو الانتباه جيدًا ، فـ أي موقع آخر ‏يطلب أموال هو موقع غير رسمي يجب الابتعاد عنه .

و كما أوضحنا ، النتائج تظهر فقط عن طريق موقع وزارة الخارجية التابع لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية بالمجان ، و كذلك التقديم في اللوتري مجانا .

‏ما هي فوائد الفوز في القرعة الأمريكية ؟

‏الفوز في القرعة يضمن للشخص الفائز الحصول على تأشيرة هجرة إلى أمريكا ، و لكن يجب تلبية شروط التقديم على التاشيرة .

تعرف على :

‏بعض الحصول على التاشيرة الأمريكية والسفر إلى أمريكا ، يحصل الشخص على بطاقة الإقامة الدائمة هو و زوجته وأبنائه الذين أضافهم في استمارة القرعة الامريكية ، بشرط أن يكون سن الأبناء تحت سن 21 عام عند التقديم بالقرعة .

هل يمكن أن اقوم بتقديم اكثر من طلب في القرعة ؟

يمكن تقديم طلب واحد في القرعة ، و ‏في حال تقديم اكثر من طلب سوف يتم استبعاد جميع الطلبات المقدمة .

‏‏ماذا افعل في حال نسيان رقم التسجيل ‏في القرعة ؟

لا يمكن معرفة نتيجة اللوتري الامريكي 2022 بدون الرقم التأكيدي الذي حصلت عليه عن التسجيل باللوتري ، و بالتالي يجب الاحتفاظ بمعلومات التسجيل مثل الاسم ورقم التسجيل .

و ‏لكن في حال نسيان رقم الكونفرميشان نمبر أو الكونفرميشن نمبر ، ‏يمكنك التعرف على طريقة استرجاع الرقم من خلال مشاهدة هذا الفيديو :

هل يمكن التسجيل في لوتري امريكا بدون جواز سفر ؟

جواز السفر أصبح الآن على عكس السابق ، شرط أساسي من شروط التقديم في اللوتري الامريكي ، و بدون باسبور ساري المفعول لا يمكن التقديم في الهجرة إلى امريكا .

هل dvlottery.state.gov بالعربي ؟

لا ، موقع dvlottery.state.gov غير متوفر باللغة العربية بل باللغة الانجليزية فقط ، و الفائزين غير مطالبين إلا بإدخال معلومات التسجيل الخاصة بهم من أجل معرفة نتيجة اللوتري الامريكي ، كذلك الفائزين في اللوتري غير مطالبين بإتقان اللغة الإنجليزية أو تقديم شهادات تثبت ذلك .

حول نتيجة اللوتري الامريكي 2022

هذا كل شئ بخصوص نتائج اللوتري للهجرة الى امريكا ، و من يوجد لديه أي سؤال لم نتطرق اليه ، يمكنه طرح سؤاله في صندوق التعليقات أدناه .

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى