السياحة فى المانياالمانيا

أجمل خمسة أماكن سياحية فى المانيا

سأخذكم اليوم فى جولة أجمل خمسة أماكن سياحية فى المانيا، والتى عند رؤيتها يعرف الإنسان مدى عراقة هذا البلد  الساحر ، وسوف نتحدث فى نبذه مختصرة عن كل مكان على حدة.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

أفضل وأجمل خمسة أماكن سياحية فى المانيا

عندما أتحدث عن  المانيا والسياحة فإننى أحب عن أتحدث عن السياحة في المانيا بالصور لا بالكلام فقط ، وما سأذكره هو نبذه صغيرة جداً عن  أجمل خمسة أماكن سياحية فى المانيا من وجهة نظرى الشخصية وليست معالم ألمانيا ككل ، أترككم الآن لنستمتع سوياً :

القطار المعلق فى ألمانيا

إذا كنت تفكر فى السياحة فى ألمانيا فعليك أن لا تنسى التوجه إلى مدينة فوبرتال الألمانية لركوب القطار المعلق والإستمتاع بروعة المناظر الطبيعية أثناء التجول ، وسمى هذه القطار بالقطار المعلق نظراً لأنه لا يسير على الأرض بل يسير معلقاً عن الأرض عن طريق سكك حديدية ولكنها تختلف عن السكك التى نعرفها فبدلاً من أن تكون السكك أسفل القطار يكون العكس ، ويعتبر القطار المعلق من أفضل المعالم السياحية فى المانيا ، تم افتتاح هذا القطار عام 1900 ميلادية.

زيارة ميناء هامبورغ

ميناء هامبورغ

لن تشعر بجمال جولتك فى المانيا إلا إذا زرت مدينة هامبورغ بوابة العالم كما يسمونها وخصوصاً ميناء هامبورغ والإستمتاع بمعالمه من خلال ركوب باخرة والقيام بجولة سياحية داخل الميناء.

زيارة الغابة السوداء

الغابة السوداء

الغابة السوداء معشوقتى ومعشوقة نهر الدانوب الساحر ، أحد أفضل الأماكن التى ممكن أن تشاهدها على الإطلاق ، فهى مكان للإستمتاع بالطبيعة الخضراء ، ومكان لنقاء الذهن والإستمتاع بنقاء الينابيع المتفجرة فيها والتى يستخدمها الناس للتطبب والعلاج ، أما المشهد الذى قد لا تنساه أبداً هو مرور نهر كينزيج من داخل الغابة السوداء ، ولن أتحدث طويلاً عن البحيرات الساحرة الأخرى ، يمكنك الإستمتاع بعدة نشاطات أثناء جولتك فى الغابة السوداء مثل التحليق بالمظلات وغيرها.

 يمكن القيام ببعض النشاطات مثل استئجار كوخ صغير فى هذا المكان والإستمتاع بالشواء فى هذا المكان ، أو يمكنك شراء العسل الريفى اللذيد جاهزاً أو يمكنك شرائه بدون استخراجه من الخلية أو القرص وتقوم بإستخدامه بطريقتك الخاصة.

 المرور عبر بوابة براندنبورغ

بوابة براندنبورغ

إذا كنت تخطط لزيارة المانيا فأنصحك بزيارة برلين الساحرة خصوصاً بوابة براندنبورغ العريقة والتى يمكن من خلالها المرور من شرق المانيا إلى غربها ، وبوابة براندنبورغ إحدى أعرق المعالم المتواجدة فى المانيا.

 بافاريا

إذا زرت المانيا ولم تزور بافاريا الساحرة فمن وجهة نظرى جولتك السياحية ينقصها الكثير ، يمكنك عند زيارة بافاريا الإستمتاع بطبيعة عذراء لن تجد لها مثيل ، ويمكن القيام بعدة نشاطات مثل زيارة قصر نويشفانشتاين وغيرها من النشاطات.

بافاريا

تحدثت عن أجمل خمسة أماكن سياحية فى المانيا من وجهة نظرى الشخصية ، ولكن المانيا مليئة بالمناطق الجميلة مثل جزيرة المتاحف ، وساحة مارين بلاتز ، وبيوت الرومر ، وشارع كونيغساليه أحد الشوراع الأشهر فى المانيا وغيرها من المعالم والأماكن الجميلة فى المانيا ، ولكنى ذكرت وجهة نظرى فقط ، ويمكن لمن قرأ هذه المقالة أن يزور الأماكن التى ذكرتها وأماكن أخرى غيرها ، القاكم على خير.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى