اخبار الطيران

6 من أفخم شركات الطيران 2021 التي توفر رفاهية مثالية للمسافرين

في هذه القائمة سوف نتعرف على أفخم شركات الطيران 2021 ‏والتي يمكنها أن توفر لك رحلة مثالية، و‏بشكل عام ‏تمتلك شركات الطيران التي سوف نتحدث عنها اليوم ‏شهرة عالمية واسعة في عالم الطيران الفاخر.

أفخم شركات الطيران 2021

يعد عالم الطيران وسيلة النقل الاسرع في العالم، ولكن يبدو أن السرعة لم تعد كافية، اذ دمجت شركات الطيران السرعه مع الترفيه، لتوفر تجربة سرعة غاية في الراحة للمسافرين.

وفي التقرير التالي، نلقي نظرة سريعة على أفضل شركات الطيران العالمية التي توفر رفاهية مثالية للمسافرين :

‏الخطوط الجوية القطرية

‏تمتلك خطوط الطيران القطريه سمعة عالمية مميزة، ‏وتقدم الشركة للمسافرين خيارات نقل مريحة تبدأ من خيارات الطعام المقدمة من طهاة مشهورين، ‏بالإضافة إلى المقاعد القياسية القابلة للطي والتي يمكن استخدامها كـ سرير.

تعرف على :

‏كما توفر الشركة خيارات متعددة منها خدمات الهاتف الخلوي على متن الطائرة، علاوة على ذلك توفر الطائرة رفاهية منقطعة النظير على كافة المستويات.

‏طيران الإمارات

‏تعد شركة طيران الإمارات من الشركات الغنية عن التعريف، وتقدم الشركة للمسافرين على الدرجة الأولى خيارات متعددة منها المقصورات الخاصة التي توفرالمزيد من الخصوصية ‏للضيوف.

وإلى جانب ذلك، توفر الشركة العديد من خيارات الطعام المميزة، ‏والسائق الخاص الذي ينتظر الضيف عند الوصول بالسيارة.

خطوط فيرجن أتلانتيك الجوية

تعد ‏شركة طيران فيرجن أطلانتك البريطانية ‏واحدة من أفخم شركات الطيران في العالم، وتوفر الشركة رحلات تجارية مميزة، كما تمتلك الشركة سمعة طيبة للغاية من حيث تعامل الموظفين مع المسافرين.

‏يمكن من خلال الشركة الاستفادة من مزايا كثيرة للحجز، ومنها المقاعد القابلة للطي وغيرها من خيارات حجز الطيران المميزة.

‏الخطوط الجوية السنغافورية ‏

توفر خطوط الجو السنغافورية خيارات متعددة للضيوف، مما يوفر للمسافرين رحلات طيران ممتعة ورائعة، وأشهرها بالطبع الأجنحة الكاملة، وهي أجنحة طيران مغلقة تشبه الأجنحة الفندقية.

‏هذا إلى جانب الأطعمة التي تقدم للضيوف عند الطلب، ولكن المميز في حجز الطيران السنغافوري هو الأسعار الأقل مقارنة بطيران الإمارات على سبيل المثال.

‏شركة طيران الاتحاد

‏تحت عنوان خصوصيتك / رفاهيتك، ‏توفر شركة طيران الاتحاد الشقة الفاخره المكونة من ثلاث غرف نوم على متن الطائره، وهي ‏أشبه بجناح فندقي متكامل طائر في السماء.

تعرف على :

‏هذا إلى جانب خيارات الترفيه المتنوعة للغاية ‏منها وجود طباخ خاص بك، وفريق يعمل على خدمتك أنت وأطفالك، ‏بالإضافة إلى خدمات ترفيهية مختلفة، ولكن بالتأكيد كل هذه المزايا سوف تكون بسعر ليس بالقليل.

‏الخطوط الجوية التركية

واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم 2021، و توفر درجة رجال الأعمال على الخطوط الجوية التركية خيارات مختلفة بمنظور عالمي ‏للترفية ‏والتي من أهمها بالطبع خيارات تناول الطعام حسب رغبة الضيف.

والى جانب كل ذلك، يمتلك الطيران التركي فريق ضيافة متميز، وأجنحة إقامة خاصة توفر سرير مريح للضيوف يتمتع بخصوصية كاملة.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى